ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

وزير المالية السوري يأمر بالحجز على أموال طفلين سوريين أحدهما في السابعة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 15 سبتمبر 2009

أصدر رئيس الوزراء السوري محمد ناجي عطري قراراً بحرمان فراس بكور وسامر الناشف ومحمد مروان بوز العسل ومحمد علي العتقي من التعاقد مع الجهات العامة لمدة خمس سنوات وذلك لارتكابهم ما وصفها رئيس الحكومة بقراره بأعمال الاختلاس واستغلال النفوذ والتلاعب وسوء النية وتفويت مبالغ على الدولة.

وكان وزير المالية قد أصدر قراراً بإلقاء الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة لكل من محمد فراس بكور وزوجته ناديا وليد وابنه يحيى تولد 1998 أمريكا جورجيا وابنته يارا تولد 2002 دمشق ووالده يحيى بن محمد مصطفى بكور تولد 1938 بانياس ووالدته فاطمة إمام وشقيقته شغاف زوجة المدعو أيمن جود وشقيقته روان.

كما شمل القرار محمد علي العتقي وزوجته عالية الرباط وابنه فؤاد تولد أشرفية الوادي 1985وابنته فرح تولد الرياض 1987 وابنه فريد تولد دبي 1991ووالده محمد فؤاد بن علي تولد شام 1902 ووالدته نظام عجلاتي وأخوه عرفان وشقيقاته فتون وفادية وميسون ونهاد ونسرين ومحمد عماد.

وفي حاثة مماثلة يذكر أن وزير المالية أصدر قرارا بنهاية الأسبوع الماضي بإلقاء الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة والغير منقولة التي تعود إلى 67 من العاملين ورؤساء وأعضاء لجان توزيع دفاتر قسائم مادة المازوت وآخرين سماسرة وزوجاتهم وأولادهم وذكرت جريدة الخبر الاقتصادية السورية أن الحجز شمل الأبناء حتى مواليد العام 2009 إضافة إلى شموله مطلقات بعض الأشخاص المتهمين.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتساءل موقع سيرياسيتبس الالكتروني السوري هل من الحكمة والصحيح والمنطق الحجز على أموال الطفلة يارا فراس بكور (سبع سنوات) وأخوها يحيى بكور الصغير (11 عاماً) أيضاً..؟!إذا كان القانون هكذا... ثم أية أموال هي هذه التي سيمتلكها أطفال صغار كيحيى ويارا؟!

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

الحجز قانوني
المرسل علوووووووووش في 15 أيلول 2009 - 15:05 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


طبعا يجب الحجز عليهم كلهم حتى الاطفال لانهم ان لم يكونو يملكون اموال فلا مشكلة من الحجز و ان كان لديهم اموال فهناك احد امرين الاول ان هذه الاموال عن طريق والدهم فهي اموال غير مشروعه او من مصدر اخر معلوم و يمكنهم اثبات ذلك فتخرج من الحجز
القرار كان الحجز و ليس مصادرة الاموال

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة المالية – سورية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة المالية – سورية

  2. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى