ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تأسيس شركة نقل جديدة في السعودية برأسمال 120 مليون ريال

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 30 سبتمبر 2009

أعلن تكتل يضم "مجموعة الزاهد القابضة" وشركة "مواد الإعمار القابضة" أمس الثلاثاء في مدينة جدة "غرب السعودية"عن تأسيسه شركة جديدة للنقل في المملكة تحت اسم "وارد القابضة المحدودة" لتعمل في قطاع الاستيراد، النقل، التوزيع وحلول الدعم اللوجستي والمساندة والحاويات، برأسمال يبلغ 120 مليون ريال.

وستمتلك الشركة الجديدة نحو 500 شاحنة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة للوفاء بكافة متطلبات النقل، حيث تستهدف توفير خدمات النقل من الباب للباب، سواء عن طريق البحر أو الجو أو البر، وتتولى إدارة أعمال التخليص والتفريغ والنقل عبر الموانئ والمطارات.

وأكد مروان الفضل مدير تطوير الأعمال في شركة الزاهد القابضة وعضو مجلس إدارة شركة وارد المحدودة، أن تأسيس الشركة في هذا التوقيت بالذات وفي ظل الأزمة الاقتصادية العالمية يؤكد بوضوح استقرار الاقتصاد السعودي وأنه الأقل تأثراً بهذه الأزمة.

وأضاف أن الحكومة ماضية قدماً في المشاريع التنموية في البلاد، الأمر الذي يدعم الاقتصاد الوطني، كما أن فترات الكساد العالمي في أحيان كثيرة تكون أوقاتا مناسبة للاستثمار واقتناص الفرص في بعض المجالات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأوضح الفضل أن نمو قطاع النقل والدعم اللوجستي في المنطقة ينمو بشكل كبير ويفوق النمو الاقتصادي مرتين أو ثلاثا، مبينا أنه إذا كان النمو الاقتصادي الحالي يقدر بـ 5 في المائة، فإن معدل النمو في قطاع النقل والدعم اللوجستي يراوح ما بين 12 و15 في المائة تقريباً وذلك نتيجة للاحتياج الكبير الذي تتمتع به المنطقة وكبر اقتصادها.

وبيّن الفضل أن شركة وارد القابضة المحدودة لخدمات النقل والدعم اللوجستي ستطلق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مقرها الرئيسي في جدة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة النقل - السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة النقل - السعودية

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى