ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

شركة إماراتية تطلق منتجات جديدة للتأمين على الحياة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 29 أكتوبر 2009

طرحت المشرق العربي للتأمين إحدى شركات مجموعة الفطيم سبعة منتجات جديدة للتأمين على الحياة.

وتتيح الشركة لعملائها مجموعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم التأمينية، وستوفر شركة المشرق العربي للتأمين خططاً شاملة للتأمين على الحياة، وتأمين الدخل وتغطية المخاطر.

وصُممت هذه المنتجات خصيصاً لمساعدة العملاء على الوفاء بمتطلباتهم المالية واحتياجاتهم التأمينية. وتتنوع المنتجات الجديدة بدءاً من خطط التأمين الأساسية على الحياة والتي تغطي المخاطر، والخطط التقليدية مثل البرامج الادخارية، وبرامج التعليم، إلى جانب برامج الاستثمار والتقاعد.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعد المشرق العربي للتأمين الشركة الوحيدة التي حصلت على تصنيف (أيه) A الكامل بدولة الإمارات العربية المتحدة، وواحدة من ثلاث شركات في منطقة الشرق الأوسط. وتوفر المنتجات حماية تأمينية مرنة يمكن تطويعها وفق متطلبات العملاء، إلى جانب خاصية سداد الأقساط بدفعات سهلة.

وأشار المدير العام التنفيذي لشركة المشرق العربي للتأمين "عمر الأمين" إلى أن قطاع التأمين بحاجة للمزيد من مثل هذه المنتجات المبتكرة.

ونصح "الأمين" المتخصصين في قطاع التأمين البقاء بعيداً عن المنتجات المالية المعقدة، ومحاولة المحافظة على طرح منتجات تتسم بالبساطة. قائلاً، "يستطيع العملاء فهم المنتجات البسيطة بصورة أفضل، كما يمكن لشركات التأمين التعامل مع المخاطر التي تنطوي عليها هذه المنتجات ومن ثم إدارتها بشكل جيد".

وتتيح المنتجات الجديدة من شركة المشرق العربي للتأمين أيضاً تغطية عالمية للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وخيارات دفع مرنة، واختيار عملة البرنامج (الدولار الأمريكي أو الدرهم الإماراتي)، إمكانية حماية مبالغ التأمين من التضخم باختيار معدل التصاعد، إلى جانب خيارات متنوعة لمدة التعاقد والتي تمتد لغاية سن 70 عاماً. كما يتاح للعملاء إمكانية السحب الجزئي من القيمة النقدية الخاصة بهم على شكل قرض. وكذلك انتقاء أي من المنافع الإضافية بما فيها تغطية الوفاة الناجمة عن حادث، تغطية العجز الكلي الدائم الناجم عن حادث أو مرض، تغطية العجز الجزئي الدائم الناجم عن حادث، وتغطية أخطار الحرب.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لأسواق مالية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. الفطيم الإماراتية»
  2. شركة المشرق العربي للتأمين»

 بريد الأخبار

  1. الفطيم الإماراتية

  2. شركة المشرق العربي للتأمين

  3. أسواق مالية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في أسواق مالية

    لا يوجد محتوى