ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

أوراكل تستضيف أول معرض افتراضي في المنطقة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 11 نوفمبر 2009

يتوقع أن يسجل أكثر من 60 ألف مستخدماً للمشاركة في معرض أوراكل الافتراضي للتطبيقات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا والمقرر انطلاقه في 17 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

ويركز المعرض الذي يحمل شعار (استراتيجيات ذكية لوقت مختلف) على حلول أوراكل التي تتيح للمستخدمين التعامل مع التطبيقات وتطويرها بلغاتهم المحلية، وعلى الأساليب الواجب على الشركات إتباعها للمحافظة على المنافسة في زمن الركود الاقتصادي.

وعند سؤال نائب الرئيس لدى أوراكل في الشرق الأوسط وأفريقيا عبد الرحمن الذهيبان عن التحدي الذي يواجه الشركة للوصول إلى حدث ناجح في ظروف يفكر فيها الجميع بالأزمة المالية قال، "نؤمن دائماً أن وجود أزمة في مكان ما يخلق العديد من الفرص المرتبطة بها".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف الذهيبان، "نحن في غاية الحماسة تجاه هذا الحدث، ونحن لا نرى الأمر على أنه تحديات للوصول إلى حدث ناجح. نعتقد أن الفكرة فريدة من نوعها، وأنها المرة الأولى التي يشهد فيها الشرق الأوسط حدثا من هذا النوع. وهدفنا هو التأكد من أننا نقدم ما هو مفيد لمن هو بحاجة إليه".

ويستهدف المعرض مدراء الفئة الأولى وكبار التنفيذيين ومديرين الموارد البشرية والتخطيط ومديرين التقنية وجميع الموظفين في مناصب تخص التخطيط والتطوير.

أما التسجيل للمشاركة في معرض أوراكل الافتراضي فهو مجاني على الموقع (events.unisfair.com)، وسيعالج محاور تشمل الموارد البشرية وإدارة علاقات الزبائن وإدارة الأداء والقطاع العام، بالإضافة إلى الاستراتيجيات التي على الشركات إتباعها لتطوير جوانب التميز لديها.

وسيتيح المعرض الافتراضي للحاضرين الافتراضيين المشاركة التفاعلية مع المحاضرين والمشاركين الآخرين في الزمن الحقيقي من خلال ساحات افتراضية للتواصل، وجلسات مخصصة للإجابة على الأسئلة من قبل المحاضرين.

وستكون لغات الحديث في المعرض الافتراضي لأوراكل هي الإنجليزية والفرنسية والألمانية، وستوفر الشركة من خلاله معلومات وافرة عن حلولها من أجنحة عرض افتراضية وذلك من خلال عروض حية بالصوت والصورة والعروض التقديمية وملفات الأبحاث ومعلومات أخرى يمكن الإطلاع عليها وتحميلها خلال حضور المعرض الافتراضي.

وحسب الذهيبان، فإن التقنية التي ستعتمدها أوراكل لإدارة المعرض الافتراضي سهلة التطبيق، ولا تحتاج من المستخدم إلى تثبيت أية برامج إضافية سوى مشغل أدوبي فلاش إن لم يكن مثبتاً مسبقاً.

وأضاف الذهيبان، "أهم ما في الأمر أنها المرة الأولى التي ندير فيها حدثا من هذا النوع في الشرق الأوسط. لهذا الحدث دور كبير في الترويج لحلول أوراكل التي تتيح استخدام تطبيقاتها وتطويرها من خلال اللغات المحلية للمستخدمين".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Oracle Corporation»
  2. Oracle Middle East»

 بريد الأخبار

  1. Oracle Applications Users Group OAUG

  2. Oracle Corporation

  3. Oracle Middle East

  4. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى