ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

بيتك الكويتية تستثمر بعقار أمريكي تكلفته 242 مليون دولار

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 28 ديسمبر 2009

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" الأحد، إنه وقع صفقة للاستثمار المباشر في عقار سكني بمدينة "شيكاغو" الأمريكية تبلغ تكلفته الإجمالية 242 مليون دولار ويضم 40 طابقاً وأكثر من 80 شقة.

وقال "بيتك" في بيان: "إنه على الرغم من أن المشروع حالياً تحت الإنشاء ويتوقع أن ينتهي العمل فيه أواخر عام 2011، فقد تم إنجاز عملية تسويق أكثر من 40 في المائة من العقار الذي يقع في قلب مدينة شيكاغو".

وأضاف البيان: "إن هذه الخطوة تؤكد جدوى القرار الاستثماري وصواب التوجهات نحو مثل هذه المشاريع التي تعبر عن أحد أشكال الاستثمار الحقيقي المرتكز على أصول عينية تمثل مصدراً للقيمة المتزايدة".

وقال مدير إدارة العقار الدولي "علي الغنام": "إن بيتك يمتلك نسبة 95 في المائة من العقار، فيما تمتلك شركة برزم للتطوير العقاري التي تقوم بدور الشريك المطور 5 في المائة".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف: "إن هذا الاستثمار يأتي ضمن إستراتيجية بيتك في الاستثمار بالمشاريع الاقتصادية الحقيقية وتوسيع مجالات عمله وتنويعها بما يضمن أفضل العوائد بأقل المخاطر مع الاستفادة من النجاحات التي حققها في سوق العقارات بالولايات المتحدة منذ بداية تواجده في منتصف التسعينيات".

وتابع: "إنه لا يزال لدينا اهتمام بسوق العقارات الأمريكي والبحث متواصل لإيجاد أفضل الفرص، حيث إن لدينا حالياً شراكة إستراتيجية بقيمة 450 مليون دولار مع إحدى الشركات في مشروع عقارات سكنية مدرة للدخل في عدد من المدن الرئيسية بالولايات المتحدة".

وأكد "الغنام" استمرار مساعي "بيتك" في الأسواق العالمية الكبرى مثل الولايات المتحدة وأوروبا ودول جنوب شرق آسيا والصين بغرض تحقيق فرص استثمارية جيدة على أرض الواقع تساهم في تعزيز معدلات الربحية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. بيت التمويل الكويتي

  2. بنوك واستثمار


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى