ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

معرض الهند للسيارات محط الأنظار مع اتساع سوق السيارات الصغيرة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 28 ديسمبر 2009

ستكشف شركات صناعة السيارات العالمية التي تحرص على زيادة مبيعاتها النقاب عن مجموعة من السيارات الرخيصة الصغيرة في معرض سيارات الهند الأسبوع المقبل متوجهة إلى أحد الأسواق القليلة التي مازالت تنمو لضمان الإبقاء على معدلات إنتاجها.

ومن المتوقع أن تقفز مبيعات السيارات في الهند - ثاني أكبر دول العالم سكاناً - بنسبة 16 بالمائة هذا العام إلى 1.4 مليون سيارة مدعومة بالنمو الاقتصادي وحوافز حكومية في حين تتراجع المبيعات في العديد من أسواق الدول المتقدمة.

وكان ذلك إلى جانب عدد كبير من الطرز الجديدة التي تنتظر عرضها لأول مرة هو ما جعل الكثيرين من العاملين بالقطاع يتحدثون لأول مرة عن معرض الهند للسيارات باعتباره قد ينافس أو حتى يتفوق على معرض ديترويت في الأهمية.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال رئيس شركة ماهيندرا أند ماهيندرا للسيارات "باوان جوينكا"، والذي يرأس كذلك اتحاد مصنعي السيارات في الهند "قطاع صناعة السيارات الهندي أصبح شديد الأهمية على المستوى الدولي، ولذلك لا يمكن أن يتجاهل أحد هذه السوق".

وأضاف "جوينكا" قائلاً، "ورغم أن معرض ديترويت يأتي في أعقاب معرض نيودلهي إلا أن هناك مشاركة كاملة من جميع الشركات العالمية التي تحضر سياراتها الموجودة كما تطرح منتجات جديدة".

وتصدر معرض السيارات الذي يعقد كل عامين في نيودلهي عناوين الصحفي العالمية لأول مرة في العام 2008 عندما عرضت شركة تاتا موتورز سيارتها نانو التي يبلغ سعرها 2500 دولار بوعد أن تتيح شراء السيارات للكثيرين.

ولن يفتقر معرض الأسبوع المقبل للمنافسة مع وجود شركات منها تويوتا موتور كورب، وجنرال موتورز تتطلع لعرض سيارات جديدة صغيرة، وتسعى لوجود أكبر في واحدة من أسواق قليلة في العالم مازالت تنمو.

ومن المتوقع كذلك أن تصبح الهند قاعدة ذات أهمية إستراتيجية لإنتاج السيارات الصغيرة لشركات السيارات العالمية التي تتطلع لشحن سيارات رخيصة، وقطع غيارها للخارج.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمقاولات وصناعات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. جنرال موتورز»

 بريد الأخبار

  1. جنرال موتورز

  2. Toyota Motor Finance China Co. Ltd

  3. مقاولات وصناعات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مقاولات وصناعات

    لا يوجد محتوى