ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

آلاف التلاميذ تعرضوا للاغتصاب والتعذيب السادي في كنيسة ألمانية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 21 يونيو 2010

رويترز: تعرض أطفال ألمان للاغتصاب والتعذيب السادي في دير كاثوليكي اسمه ايتال في جنوب بافاريا موطن بابا الفاتيكان بنيديكت وفقا لتقرير جديد أشرفت على تقديمه الكنيسة الكاثوليكية.

جاء التقرير في 173 صفحة يروي فيها تفاصيل تعذيب واغتصاب الأطفال وتم تقديم لأرشيدوق ميونيخ وفريسنغ.  وفي تصريح لتوماس فيستر حد معدي التقرير صرح بالقول: "تشير تحقيقاتي بوضوح إلى تعرض الأطفال والمراهقين حتى العام 1990 لانتهاكات وحشية في دير ايتال، وارتفع عدد الضحايا عقب إصدار التقرير الأولي في شهر مارس حيث تعرض المئات من الطلاب في الدير للضرب والاغتصاب".

واهتزت الثقة بالكنيسة الكاثوليكية الألمانية عقب الكشف عن فضائح الاغتصاب الجنسي التي ارتكبت على نطاق واسع بحق الأطفال على مدى عقود. وعقب الإعلان عن خط ساخن للضحايا ورد على الرقم الخاص بذلك الخط أكثر من 12 ألف مكالمة خلال بضعة أيام مما جعل القائمون على متابعة الضحايا يتخلون عن فكرة التواصل مع الضحايا لتقديم مواساة وعلاج نفسي لهم.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement


وأشار مسح نشر أمس إلى أن ربع الكاثوليك في ألمانيا ينظرون إلى التخلي عن الكنيسة عقب صدور تقارير تكشف مئات الحالات التي تعرض فيها الصغار للاغتصاب من قبل القساوسة، ويعود تاريخ بعضها إلى عقود بعيدة مع تجاوزات قصوى شملت تغاضي عن جرائم تستدعي عادة عقوبات سجن لفترات طويلة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

3eib ya Hussein!!
المرسل Fadi, Dubai, UAE في 15 أيلول 2010 - 02:25 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


For your information, the Catholic Church does not represent at all the true Christian faith. It is merely a political institution under a religious cover that is intended to sabotage and distort the image of the beautiful Christian faith.. The Catholic Church was responsible for directing and producing the Dark Ages in Europe, it is one of the major reasons why so many people around the world do not believe in God!!!

If you do not believe me just look it up yourself on Google.

Search for: "Catholic church and the dark ages"

Please get informed before you judge another fellow human being... or even better, leave judgment to God..

Here are some helpful links: http://www.thirdmill.org/newfiles/jac_arnold/CH.Arnold.RMT.1.html

As a kid I was raised in different orthodox Churches and non of this ever happened to me or to anyone I know.. Egyptian Copts are wonderful Christians who are very humble, respectful and kind. Do not spread rumors because you have a dark agenda
ليس بجديد
المرسل hussein, alex, egypt في 23 حزيران 2010 - 10:26 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

هذا عادتا ما يحدث فى كنائس --الارسوذكسية والكاثوليكية واعرف ذلك من خلال شكوا اصدقائى وجيرانى المسيحين - واكثر من مرة ذهبت مع اصدقائى فى خناقات واعادتة تربية بعض قساوسة الكنائس فى بيوتهم وفى الكنائس هذة المشالك مع زوجات بعضهم - وانا اعرف اثنين من القساوسة تم قتلهم بسبب هذة الموضوعات ومع ذلك لا يردع احد وتم نقل ثلاثة قساوسة من احد الكنائس الى --لتهريبهم بعيدا منعا للانتقام - انه جزء من منظومة الفساد الذى نعيش فية

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى