ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

ضبط عصابة دولية من 12 أجنبياً لسرقة المساكن في القاهرة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 23 أغسطس 2010

ذكر تقرير أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة نجحت في ضبط تشكيل عصابي دولي لسرقة المساكن بلغت قيمة مسروقاته 20 مليون جنيه (نحو 3.5 مليون دولار).

وبحسب صحيفة "القدس العربي" اليوم الإثنين، كانت بلاغات حوادث سرقات المساكن بأسلوب كسر الباب تعددت بدوائر أقسام شرطة النزهة، ومصر الجديدة ومدينة نصر، وبالفحص أمكن التوصل إلى مشاهدات لبعض الرجال والنساء يتحدثون لغات أجنبية، بأماكن ارتكاب الحوادث قبل اكتشافها.

وبناء على توجيهات اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تم وضع خطة بحث دقيقة ومكثفة أسفرت عن تحديد شخصية الجناة وهم ستة مكسيكيين، وأربعة كولومبيين، وفنزويلية، وإسبانية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وذكرت الصحيفة اللندنية اليومية، أنه عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط رجل وسيدة كولومبيين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما بالاشتراك مع الآخرين خمس حوادث، وأرشدا عن مكان خمسة متهمين تم ضبط ثلاثة منهم في شقة مفروشة بالعجوزة، وبحوزتهم كيلوغرامين من المشغولات الذهبية وعملات متنوعة بما يعادل 350 ألف جنيه مصري.

وأقروا جميعاً - وفقاً للصحيفة - بوجود اتفاق بينهم وبين بقية أفراد التشكيل يقضي باللقاء في طابا بشبه جزيرة سيناء فور إلقاء القبض على أحدهم.

وتم وضع خطة بحث بالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن شمال سيناء، وإخطار جميع المنافذ الثابتة والمتحركة بخطوط السير المحتملة من القاهرة إلى طابا لضبط بقية أفراد التشكيل، حيث نجح كمين السلام بالإسماعيلية في ضبط بقية أفراد التشكيل في سيارتين مستأجرتين، وبحوزتهم 5. 5 كيلو جرام من المشغولات الذهبية وما يعادل حوالي مليوني جنيه عملات أجنبية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 20 بلاغ سرقة، أبرزها سرقة مليون جنيه من شقة وكيل نيابة، ونصف كيلو غرام من المشغولات الذهبية و15 ألف دولار من شقة صائغ، ومشغولات ذهبية بمليون جنيه و600 ألف جنيه من شقة مهندس، وخزينة بداخلها مشغولات ذهبية بحوالي نصف مليون و100 ألف جنيه من شقة مهندس آخر.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الخارجية المصرية»
  2. وزارة الداخلية المصرية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الخارجية المصرية

  2. وزارة الداخلية المصرية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى