ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

حسناء تركية تكشف علاقتها بالقذافي الابن و"3 نساء في ليلة واحدة.. وإحدى عشيقاته إسرائيلية"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 28 فبراير 2011

نقل تقرير أمس الأحد تصريحات عارضة الأزياء التركية إبرو شانجي بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي في العام 2008 بسبب ضعفه الشديد تجاه النساء كما وصفت العائلة بالمجنونة.

وجاءت التصريحات في وقت تشهد فيه ليبيا ثورة شعبية عنيفة ضد نظام "القذافي" الذي استولى على السلطة منذ العام 1969.

ووفقاً لموقع "إم.بي.سي"، لفتت الحسناء التركية إلى أن سيف الإسلام خفيف الظل، ويتسم بحس الدعابة، ولكن ضعفه أمام النساء جعله غريب الأطوار.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وكانت عارضة الأزياء قد تعرفت على سيف الإسلام عام 2005 في لندن؛ حيث استمرت علاقتها معه لمدة ثلاث سنوات، وأقامت خلالها معه في ليبيا.

"ثلاث نساء في يوم واحد"

وقالت العارضة التركية - وفق ما نشرت جريدة حرييت التركية - "تعرفت على سيف الإسلام في لندن، واستمرت علاقتنا حوالي ثلاث سنوات، كان عاشقاً، وكنت أود أن أبادله العشق، ولم أستطع، لقد كان في بعض الأحيان يمارس الحب مع ثلاث نساء في يوم واحد، ولم يناسبني هذا النوع من العلاقة ولهذا السبب قررت الانفصال عنه عام 2008".

"لا خطوط حمراء"

وكانت العارضة التركية قد قضت فترة من حياتها في أمريكا، وهي عارضة شهدت شهرة في فترة من الفترات أرجع أسبابها البعض، لكونها لا تضع خطوطاً حمراء أثناء العروض.

وقالت "أثناء علاقتي معه أقمت معه لمدة ثلاث سنوات في ليبيا وعشت في قصورهم، وفي تلك الفترة كان الناس فقراء، ويعانون الجوع.. كانت العائلة مجنونة".

وأضافت أنه "بعد الانفصال كان يأتي (سيف الإسلام) ليراني في تركيا وكان دائماً يحتفل بأعياد ميلاده هنا، سيف الإسلام يحب أن يقضي أوقاتاً في مدينة بودروم، ودائماً كان برفقته رجال الأعمال الذين كانوا يحصلون على العقود للعمل في ليبيا، وفي المقابل كانوا يعرفونه على النساء".

"عشيقة إسرائيلية"

ووفقاً لموقع إم بي سي، كانت تقارير صحفية نشرت قبل سنوات في تركيا تناقلت خبر عن خيانة سيف الإسلام للعارضة شانجي مع عارضة إسرائيلية تدعى أورلي ونرمان، وأشارت إلى خلاف بين الحبيبتين.

وأشارت التقارير نفسها إلى أن القذافي الأب غضب عند معرفته بموضوع علاقة ابنه بالعارضة الإسرائيلية، وهدده بالتبرؤ منه، كما لفتت إلى أن "معمر" على علم بعلاقة ابنه بالعارضة التركية؛ حيث كان من المتوقع زواج سيف الإسلام منها.

واستمر الخلاف في ذاك الوقت لمدة ثلاثة أشهر، عادت بعدها العلاقة إلى طبيعتها بين شانجي والقذافي الابن؛ حيث قضيا عطلة قصيرة في ميكانوس، قيل في ذاك الوقت إنها تستبق تحضيرهما لحفل الزفاف.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الخارجية الإسرائلية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الخارجية الليبية

  2. وزارة الخارجية الإسرائلية

  3. وزارة الخارجية التركية

  4. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى