ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الإمارات تدعو لتحرك دولي لحماية الشعب الليبي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 08 مارس 2011

دعت دولة الإمارات العربية المتحدة الاثنين مجلس الأمن الدولي للتحرك لحماية الشعب الليبي، في حين يتواصل القتال بين المعارضين المسلحين والقوات الموالية للزعيم الليبي "معمر القذافي".

قال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ "عبد الله بن زايد آل نهيان" في اجتماع لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي في أبوظبي: "نناشد المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن أن يقف أمام مسؤولياته التاريخية لحماية هذا الشعب العزيز".

وقالت الإمارات وتركيا يوم الجمعة، إنهما ستعملان سوياً لإرسال مساعدات إنسانية إلى ليبيا حيث قتل مئات الأشخاص في انتفاضة ضد "القذافي".

وقال "عبد الرحمن العطية" الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الذي يضم البحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات: "إن قتل الليبيين هو جريمة ضد الإنسانية".


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف في اجتماع وزراء خارجية دول المجلس: "ما يرتكبه النظام هناك من مجازر ضد مواطنيه يمثل جريمة ضد الإنسانية جديرة بالإدانة لا سيما لجوء النظام الليبي إلى استخدام المرتزقة والأسلحة الثقيلة".

وتابع: "إن حماية وضمان سلامة وأمن المواطنين الليبيين تمثل أولوية مطلقة في هذه المرحلة الحرجة"، لكن "العطية" حذر من أي تدخل أجنبي.

ودعا إلى "رفض كافة أشكال التدخل الأجنبي في ليبيا والتأكيد على الالتزام الكامل بالمحافظة على الوحدة الوطنية للشعب الليبي وعلى سيادة ووحدة وسلامة أراضيه".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

مراقبة القذافى واتباعه فى الخارج
المرسل رحمة الإسراء, طرابلس, ليبيا العز في 08 آذار 2011 - 12:58 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على مساندتكم للشعب الليبي بالله عليكم وصلوا أصواتنا لتركيا بإن لا تبع السلح للقذافى واتباعه سمعنا بإن مدير المصرف الليبي المركزى فرحات فى تركيا لغرض شراء السلح من تركيا عن طريق المصرف العربى التركى ومدير المصرف شخص تقى يخاف الله ولا دخل له بما يفعلوا بالله عليكم اناشدكم مرافبتهم والله الشعب الليبى لا حول ولا قوة إلا بالله ليس لديهم سلح لمواجهة قوات الطاغية وفرض الحظر الجوى عليه لانه يريد تدمير الشعب الليبي بالكامل ، لم اريد شخص مثله يقتل شعبه هو وابنائه والمشكلة سرقوا أموال الشعب الليبي وموجودة فى البنوك الأجنبية والعربية ويقالوا لا نحكم شئ وعندهم أصول والشعب الليبي متعلم ومتدين ويقول هو وابنائه على الشعب يأخذوا حبوب الهوسة هو وابنائه يأخذوا فيهم وهم من يدخل المخدرات لليبيا وهم من يقتلوا فى الداخل والخارجى ولا يغيب على العالم بأجمعه بأفعال وجرائم القذافى واتباعه، استحلفكم بالله منصرة شعبى الليبي ولله لا يضيع أجر المحسنين. ويكذب ويقول الشعب يريده الشعب كان لا يستطيع الكلام لانه كان يقتل ويعذب ويخطف بناتهم لو تكلموا عن أفعال الشعب يريد حريته كرامته عزته والحمد لله لدينا عقول ليبية فى الداخل والخارج

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى