ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

داماك العقارية تنفي إلغاء أي مشروع في السعودية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 12 مارس 2011

نفت شركة "داماك" العقارية الإماراتية أن تكون قد ألغت أياً من مشاريعها في السعودية، وأكدت أن حالات تعثر عملائها في المملكة عن السداد كانت معدودة، حسبما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط".

أكدت "داماك" أنها لم تقم بإلغاء أو إيقاف أي من مشاريعها خلال العامين المنصرمين، وأنها تستعد لتسليم سبعة مشاريع خلال العام الحالي في الإمارات.

واعتبرت الشركة أنها أسهمت في إنعاش قطاع الإنشاءات خلال العام الماضي من خلال منحها مليار درهم (360 مليون دولار) كعقود لتعمير سبعة من مشاريعها في دبي فقط.

وقال "إيهاب الشولي" نائب أول رئيس مجلس إدارة شركة "داماك" العقارية: "إن الشركة لم تقم بإلغاء أو إيقاف أي من مشاريعها خلال العامين المنصرمين، الأمر الذي يتضح من خلال استعداد الشركة لتسليم سبعة مشاريع خلال العام الحالي".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف: "إن تركيزنا في الوقت الراهن ينصب على الإنشاءات وتسليم المشاريع قيد الإنشاء في مواعيدها، فيما تلقى خدمة العملاء المتميزة النصيب الأكبر من اهتمام داماك العقارية أيضاً".

وتحدثت تقارير إعلامية سعودية عن أن عدداً من المستثمرين السعوديين وجهوا اتهامات مباشرة لشركة "داماك" بدعوى تعرضهم للنصب وأخذ مبالغ منهم قدروها بنحو 600 مليون ريال مجتمعة.

فيما تفاقمت مشكلة "داماك" مع المستثمرين السعوديين، بعد أن طالبتهم الشركة بسداد ما ترتب عليهم من أقساط، في الوقت الذي يطالب فيه المستثمرون بمنحهم الوحدات السكنية التي اشتروها من الشركة، أو إعادة أموالهم التي دفعوها كدفعات مقدمة على مشاريع قائمة على الخارطة فقط.

وسألت "الشرق الأوسط" الشولي عن صحة هذه التقارير، وما إذا كانت الشركة قد قامت بعمليات غير قانونية مع عملائها، فقال: "إن داماك تدعو عملاءها جميعاً إلى زيارة مواقع الإنشاءات الخاصة باستثماراتهم في الشركة، وذلك لمراقبة تطور سير العمل في هذه المشاريع بأنفسهم، خاصة في السعودية".

وأضاف "الشولي": "إن داماك تحافظ على سرية تعاقداتها مع عملائها حماية لحقهم في الخصوصية، ولسنا بمعرض الكشف عن محتويات عقودهم".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لعقارات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. داماك العقارية»

 بريد الأخبار

  1. داماك العقارية

  2. عقارات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في عقارات

    لا يوجد محتوى