ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

شبيه لمبارك في فيلم "الليلة الأخيرة في قصر الرئيس"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 10 أبريل 2011

ذكر تقرير أمس السبت أن شبيه للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك سيؤدّي دوره في فيلم وثائقي عن الساعات الأخيرة له بالقصر الجمهوري.

ووفقاً لموقع "أخبار مصر"، عثر فريق عمل الفيلم الوثائقي "الليلة الأخيرة في قصر الرئيس" بعد بحث طويل على شبيه للرئيس السابق حسنى مبارك، ليؤدّي دوره في الفيلم الذي يتناول الساعات الأخيرة قبل مغادرة مبارك قصر الرئاسة في 11 فبراير/شباط الماضي.

وقال الموقع الإلكتروني إن المفارقة أن شبيه مبارك لا يشبهه في الشكل فقط، لكنه أيضاً أحد أبناء محافظة المنوفية، فضلاً عن اسمه "سعيد مبارك"، الذي اعتبره شبيه الرئيس السابق عبئاً ثقيلاًً عليه، حيث يتعرّض بسببه لتعليقات ساخرة، لدرجة أن البعض طالبه بتغيير اسمه بعد تنحّي الرئيس، إلا أنه أكّد اعتزازه باسمه الذي وُلِد به، ولم يستفد منه أيام الرئيس.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال سعيد مبارك "كنت الأقرب شبهاً للرئيس مبارك منذ توليه منصب نائب الرئيس، لكنني تعمّدت البعد عن وسائل الإعلام، خاصة بعد تنحّي الرئيس"، مؤكّداً أن هذا التشابه كان يعرِّضه لمواقف "ملهاش لازمة".

وأكَّد مبارك الشبيه أنه تلقّى عدداً من العروض لأداء شخصية الرئيس في أفلام، وليس لديه مانع من الظهور، بشرط أن يكون العمل جادّاً وموضوعياً، ولا يحمل إهانة للرئيس السابق أو تجميلاً له.

وقال مخرج الفيلم أحمد فتحي، بدأت الإعداد له منذ الإطاحة بالرئيس مبارك، لكن كانت المشكلة الكبرى تضارب المعلومات حول الساعات الأخيرة في قصر الرئيس، لكنني تمكَّنت من تجميع معلومات من مصادر مختلفة تحكي ماذا حدث قبل مغادرة الرئيس، والمشكلة الثانية هي من يقوم بدور الرئيس، لكن التشابه بين "سعيد مبارك" والرئيس السابق شجَّعه على مواصلة العمل.

وأوضح مخرج الفيلم أنه استخدم تقنيات حديثة لتطابق الشبه بينهما، وتم تحديد المكياج المطلوب؛ لضمان تطابقهما تماماً باستخدام تقنيات الفوتوشوب، التي أثبتت وجود تقارب كبير بينهما إلا في بعض الفروقات البسيطة التي سيتم حلّها بالمكياج العادي، والتي تم اختبارها عدة مرات باستخدام الفوتوشوب.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الاتصالات المصرية»
  2. وزارة الثقافة المصرية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الاتصالات المصرية

  2. وزارة الثقافة المصرية

  3. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى