ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الهيئة تطلب إغلاق محل لبيع المرطبات افتتحته سعوديتين في الجنادرية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 27 أبريل 2011

ذكر تقرير اليوم الأربعاء أن موظفون تابعون لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية طلبوا من امرأتين استأجرتا محلاً في مهرجان الجنادرية التوقف عن بيع مرطبات للزوار وإخلاء المحل، بداعي الاختلاط.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، رفض قائد معسكر الجنادرية العميد عبدالرحمن الزامل الانصياع لطلب الهيئة، وقرر استمرار المرأتين في نشاطهما.

وقال الزامل "دورنا الحفاظ على جميع المشاركين في الجنادرية بالتعاون مع الجهات الأمنية، وتوفير سبل الراحة لهم وتيسير جميع المعوقات التي تواجههم، كما نحرص على الزوار إذ أعدنا 381 طفلاً تائهاً إلى أسرهم خلال الأيام الثلاثة الماضية".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وذكرت إحدى البائعتين أن موظفين تابعين لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر طلبوا منها إخلاء المحل بسبب الاختلاط، مشيرةً إلى أنها رفضت ذلك لأن المشاركة في مهرجان الجنادرية كانت بموجب عقد إيجار مع الجهة المنظمة.

وتابعت "الزوار الذين يترددون علينا، يقدرون عملنا كوننا سعوديات أثبتنا جدارتنا وجديتنا في العمل، كما أن وجود رجال الأمن في الجنادرية يشعرنا بالارتياح في عملنا".

واستغربت عدم اقتراب موظفي هيئة الأمر بالمعروف من نساء يبعن قبعات وملابس أطفال على الأرصفة المجاورة.

من جهة أخرى، أكدت إحدى المشاركات في خيم الأسر المنتجة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية أنها تبيع للنساء والرجال خلال المهرجان، متمنية تفعيل التجربة بشكل أكبر.

وأوضحت الباحثة في الضمان الاجتماعي باسمة جمعة أن 36 أسرة من مختلف المناطق تشارك في مهرجان الجنادرية، مشيرة إلى أن حرفيات في الطبخ المنزلي والسدو والخياطة والحياكة والخرز والإكسسوارات يتواجدن في الخيمة المخصصة لهن.

يذكر أن موظفين تابعين لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منعوا فرقة الفنون الشعبية لمنطقة جازان من تقديم عرض لها في الساحة العامة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) أول من أمس.

وأكّد الزامل أن التعليمات لدى جميع اللجان والجهات العاملة في المعسكر تنص على أن كل جهة تلتزم بما لديها من توجيهات من دون أن تتداخل مع لجان أخرى.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. هيئه الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى