ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سعودي يعتدي بالضرب على طليقته ويقتل ابنها أمامها

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 25 مايو 2011

ذكر تقرير اليوم الأربعاء أن مواطن سعودي أربعيني أقدم على قتل ابن طليقته أمامها، فيما أصابها برضوض بعدما دفعها.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، أوضح الناطق باسم شرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي أن مواطناً (45 عاماً) قتل مواطناً (ابن طليقته) (25 عاماً)، بطلقة نارية في الرأس من مسدس. كما أصاب طليقته بجروح طفيفة بعد دفعها.

وأضاف "نقلت المرأة إلى المستشفى ثم غادرته بعد تلقيها العلاج". ولفت إلى أن الحادثة تعزى إلى خلافات أسرية، وأنه تم توقيف القاتل، وأن التحقيقات لا تزال جارية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

من جهته، ذكر جار القتيل المقيم من جنسية يمنية عبده صالح أن أهله أصيبوا بانهيار عصبي بعد سماع صراخ جارتهم (والدة القتيل) وهي تستنجد بسكان العمارة بعد مقتل ابنها، الذي كان وقتها يستعد للذهاب إلى عمله بعد عودته من توصيل أشقائه إلى مدارسهم، لافتاً إلى أن المجني عليه كان باشر عمله الجديد بالشرطة قبل نحو شهرين، وأن العمارة التي يسكنان فيها تعود ملكيتها لوالدة المجني عليه، وأنه كان على أخلاق عالية وكان يتعامل معهم بالأدب والملاطفة.

وأضاف أن الضحية سبق وأسرّ له عن توتّر العلاقة بينه وبين طليق والدته إثر خلافات أسرية بينهما، وأنه هو العائل الوحيد لأسرته، إذ إنه يسكن مع والدته المطلقة منذ عامين إلى جانب أخيه (7 أعوام) وأخته (6 أعوام) أبناء الجاني، لافتاً إلى أن الجاني بعد أن قتل ابن طليقته ذهب بنفسه لإحضار ابنيه (أخ وأخت القتيل) من مدرستيهما في المرحلة الابتدائية، خشية أن يطول انتظارهما بعد وفاة أخيهما الذي أوصلهما صباحاً.

وأعرب الوافد الباكستاني نور إسلام (بائع في تموينات أمام منزل القتيل) عن حزنه وصدمته بالخبر، خصوصاً أن المجني عليه حضر لديه صباحاً في المحل، لشراء العصائر والفطائر لأخيه وأخته كما هو المعتاد.

من جانبه، أوضح مصدر طبي بمستشفى الملك خالد العام أن المجني عليه أحضر إلى قسم الطوارئ عند السابعة و40 دقيقة صباحاً، وهو مصاب بطلقة نارية في أعلى العين (منطقة الجفن)، مشيراً إلى أن الأطباء حاولوا إنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة بعد وصوله بدقائق معدودة وتم نقل جثمانه إلى قسم ثلاجة الموتى.

ولفت إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لوالدته التي كانت تعاني من خدوش وكدمات طفيفة في منطقتي الوجه والرأس، وأنها غادرت المستشفى بعد تلقي العلاج.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية السعودية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى