ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مصرع عائلة كاملة في حادث مرور مروع بالسعودية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 08 أغسطس 2011

ذكر تقرير اليوم الإثنين أن ستة أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم على الفور إثر اصطدام مركبتهم بأخرى في حادث مرور مروع على طرقات الطائف مساء أمس الأحد.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، اصطدمت مركبة من نوع "جيب تايوتا" يستقلها مواطن سعودي في العقد الخامس من العمر وبرفقته زوجته في العقد الرابع وثلاثة من أبنائهما وزوجة أحد الأبناء، اصطدمت بأخرى من نوع كامري يستقلها مواطن في العقد الثاني من العمر على بعد ستة كيلومترات عن مركز ظلم على الطريق المؤدي إلى محافظة عفيف ذي المسار الواحد.

وأدت شدة الارتطام بين المركبتين إلى انقلاب المركبة التي تقل العائلة مرات عدة وتناثر أجزائها على جنبات الطريق. ونتج عن الحادث وفاة العائلة بأكملها على الفور فيما نجا طفل في العاشرة من العمر كان برفقتهم، لحقت به إصابات بليغة.

وباشرت الموقع مركبات المرور وأمن الطرق والدفاع المدني وسيارات الإسعاف في المويه وظلم وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفيات المويه وظلم والطائف.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال الناطق الإعلامي باسم مرور الطائف النقيب على المالكي إنه في حوالي الساعة 11 من مساء أمس الأحد وبعد ظلم باتجاه عفيف بستة كيلومترات وقعت حادثة تصادم بين مركبتين الأولى كامري يقودها مواطن (26 عاماً) مصاب، والثانية جيب تويوتا تحت قيادة مواطن آخر (52 عاماً) متوفى ترافقه زوجته (40 سنة) متوفية وابنه (25 عاماً) متوفى وزوجة الابن (23 عاماً) متوفية وأبناؤه (12 سنة) متوفى وآخر أربع سنوات متوفى وآخر 10 أعوام مصاب.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

نتمنا فتوا من مفتا المملكة تحرم السرعة
المرسل علي, الدمام, السعودية في 10 آب 2011 - 23:20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


وتوضع على لافتات على كل شوارع المملكة وان تقوم الحكومة بتوسع وانارة جميع طرق المملكة الخارجية لتشمل حارتين اوثلاث لكل التجاه وان تسور من الجوانب ضد الحوانات السائبة كما هو الحال في دولة الامارات والخير في المملكة كثير وحماية ارواح الناس فرض ديني على المسؤلين
القتلة المتحركون
المرسل ابو عبدالله, جدة, السعودية في 08 آب 2011 - 19:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انا لله وانا اليه راجعون رحم الله المتوقين وادخلهم فسيح جناته و الهم ذويهم الصبر والسلوان... لكن لا بد من التوقف عند هذا الحادث والذي لا اشك في المتسبب فيه وهي السرعة الزائدة والتهور المفرط وكأن كل سائق من هؤلاء مشروع قاتل متحرك لا يعلم الا الله متى تزهق ارواح الأبرياء على يديه... لابد من اصدار فتوى تعتبر كل من تسبب في ازهاق روح بريئة بسبب سرعة وتهور في القيادة فهو قاتـل متعمد.

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الصحة السعودية»
  2. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الصحة السعودية

  2. وزارة الداخلية السعودية

  3. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى