ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تعيين شركة بهبهاني للسيارات موزّعاً وحيداً لفولكس واجن في الكويت

بقلم أحد محرري أرابيان بزنس في يوم الثلاثاء, 20 نوفمبر 2007

أعلنت شركة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط اعتماد شركة بهبهاني للسيارات كموزع وحيد لسيارات فولكس واجن في الكويت. ويأتي هذا التعيين الذي دخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من نوفمبر 2007، ضمن استراتيجية مجموعة فولكس واجن الجديدة لتعزيز مكانتها في الكويت.

وستؤدي اتفاقية التوزيع الجديدة مع شركة بهبهاني للسيارات دوراً مهماً في تعزيز مكانة وانتشار فولكس واجن (أكبر مصنّع للسيارات في أوروبا) في أسواق الكويت المزدهرة.

وتتطلع شركة بهبهاني للسيارات بشغف إلى خدمة وتلبية احتياجات زبائن فولكس واجن في الكويت، وهي تمتلك في منطقة الري صالة عرض مجهزة بأحدث الوسائل، وتراعي شروط فولكس واجن.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وفي هذا السياق، صرّح السيد هانز-ديتر كيلر، المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط قائلاً: "تعتمد مجموعة فولكس واجن اتجاهاً استراتيجياً جديداً في الكويت، الأمر الذي أدى إلى تعيين شركة بهبهاني للسيارات كموزّع رسميٍ وحيدٍ لسيارات فولكس واجن". وأضاف: "يعتبر السوق الكويتي ذو أهمية عالية بالنسبة إلينا في المنطقة، وإننا على أتمّ الثقة بأننا سنتعاون مع شريك قوي وإحدى أهم الشركات بالكويت".

ومن جهته، علّق السيد علي مراد بهبهاني، نائب رئيس شركة بهبهاني للسيارات قائلاً: "يعود تاريخ شراكتنا مع فولكس واجن إلى الخمسينات من القرن الماضي ونحن سعداء باستكمال هذه الشراكة العريقة مع هذه العلامة المرموقة. كما إننا نتطلّع إلى مواجهة التحديات التي يقدمها هذا السوق المتنامي". وأردف بهبهاني قائلاً: " نبذل دوماً قصارى جهدنا لنوفر أعلى مستويات الخدمة لعملائنا؛ الأمر الذي دفعنا إلى الاستثمار في تطوير بنية تحتية استثنائية في صالة عرض ومركز خدمة عملاء فولكس واجن، إضافة إلى توظيف فريق عمل ذي كفاءة عالية وذلك حرصاً على تلبية كافة احتياجات وتوقعات زبائننا."

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (4 تعليقات)

تعين شركه بهبهاني لسيارات
المرسل محمد يوسف, عمان, الاردن في 14 نيسان 2009 - 22:32 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مبروك الي الامام بعون الله
من البديهي تستحق شركة بهبهاني ..!
المرسل سيد صباح بهبهاني, Ingolstadt جنب شركة أودي, ألمانيا Germany في 15 آذار 2009 - 18:51 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


من البديهي تستحق شركة بهبهاني للسيارات ا لموزع الوحيد لفلوكس واجن لأن شركة بهبهاني منذ نهاية الأربعنيات وبدايت الخمسينيات هي الوكيلة لفلوكس واجن وهذه فترة تقارب في حدود 60 عاماً وبالعرف التجاري للشركة فلوكس واجن الشرف أن تكون شركة بهبهاني للسيارات وكليها في الكويت أو في الشرق الأوسط لأن الأرباح التي جنتها شركة فولكس واكن منهم هي ثمن تجميع معمل للسيارات. وتهانينا القلبية لعائلة المرحوم مراد بهبهاني لبذل جهده لغرس البذرة الأولى ، ومرة نهئي السيد علي مراد بهبهاني لهذا الأنجاز الذي حققته شركة بهبهاني للسيارات.
المحب المربي
سيد صباح بهبهاني
behbahani@t-online.de
ولكن
المرسل خالد المطيري, الفروانية, الكويت في 12 شباط 2009 - 11:43 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


خذاها بهبهاني ولكن ماسو شي للحين
اسعار قطع الغيار عند الغانم ارخص من بهبهاني
لو مخليها للغانم كان افضل لنا احنا
اولا نهنئكم
المرسل مهندس طارق احمد, حولى, الكويت في 10 كانون الأول 2007 - 04:56 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الف مبروك لعودة الحق لاصحابه وثانيا اهم من البيع والتجارة هوا حفاظ المستهلك على السلعه وذالك بتخفيض اسعار قطع الغيار ومراكز الخدمه السريعه علما ان فى سوق الكويت بالتحديد يزيد الطلب على السيارة الاكثر اقتصاديه ورخيصه فى قطع الغيار وذالك يجعل منها السارة الاولى من ناحية الطلب عليها وفقكم الله وراعاكم لخير هذة الامه ونرجو منكم مراعات المواطن فى اسعار قطع الغيار وشكر ا

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. فولكسفاجن»

 بريد الأخبار

  1. Volks Wagen

  2. فولكسفاجن

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى