ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

بنك الإمارات يطرح بطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 23 ديسمبر 2007

أعلن بنك الإمارات، عن طرح عرضه الترويجي الخاص ببطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت الصادرة عنه في كل من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام، وذلك كجزء من رعايته لبرنامج إبداع. وفي إطار هذا العرض سيحظى الزبائن الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت من بنك الإمارات خلال فترة العرض الترويجي على قسائم تسوق لدى المتاجر التي تعتمد بطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت. 

وبهذه المناسبة، علق السيد جمال بن غليطه، المدير العام لخدمات الأفراد وإدارة الثروات في الإمارات دبي الوطني بقوله: "تعدّ بطاقة بنك الإمارات للدفع الفوري من دون تماس، الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي وقد حققت نجاحاً ورواجاً كبيرين منذ طرحها، ومازالت تساهم في تعزيز حضورنا كرواد في توفير أرقى التقنيات المبتكرة للدفع بالبطاقة. وتوفر بطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت من بنك الإمارات لحملتها طريقة ملائمة لتسديد قيمة معاملاتهم الشرائية دون الحاجة إلى استخدام النقد أو تمرير بطاقاتهم أو توقيع أية إيصالات. إنها الحل البديل والأمثل الذي يدخر وقت وجهد الزبائن والتجار. وكجزء من رعايتنا لبرنامج 'إبداع‘، نوفر لزبائننا الذين يتقدمون بطلب للحصول على هذه البطاقة خلال الفترة التي تسبق الاحتفال ببرنامج 'إبداع‘ فرصة فريدة للحصول على قسائم تسوق لدى المتاجر التي تعتمد بطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت." 

صممت هذه البطاقة لتوفر تقنية الدفع من دون تماس في المتاجر الكائنة في مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة وغيرها من المتاجر المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب استخدامها كبطاقة ائتمان تقليدية، تتيح تقنية 'باي باس‘ لحملة بطاقات ائتمان مدينة دبي للإنترنت من بنك الإمارات إمكانية إنجاز معاملاتهم الشرائية بمجرد تمرير بطاقتهم على قارئ المعلومات الخاص بالبطاقة المتوفر لدى نقاط البيع. لأن بطاقات 'باي باس‘ مزودة برقاقات مدمجة ومرسل للترددات اللاسلكية، ما يوفر للزبائن بديلاً ملائماً عن النقد لتسديد ثمن مشترياتهم منخفضة التكلفة بسرعة وسهولة وأمان.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وبطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت من بنك الإمارات مرحب بها لدى العديد من المتاجر التي تتعامل بتقنية 'باي باس‘ من ماستركارد، ومن ضمنها مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي ومتاجر السوبر ماركت والصيدليات. وتعد بطاقة 'باي باس‘ للدفع من دون تماس الحل المثالي والأسرع لتلبية احتياجات الزبائن عند تسديد ثمن مشترياتهم اليومية الصغيرة. إلى جانب ذلك، سيساهم تعاون البنك مع شركاء جدد في المنطقة الحرة في توفير مزيد من المكاسب والمزايا إلى كافة حملة هذه البطاقة.

يذكر أنه يمكن استخدام بطاقة ائتمان مدينة دبي للإنترنت من بنك الإمارات كوسيلة للدفع من دون تماس أو كبطاقة ائتمان تقليدية للقيام بمعاملات دفع تزيد عن 100 درهم، ولإجراء معاملات شرائية خارج نطاق المنطقة الحرة بدبي، يتعين على الزبائن تمرير أو إدخال بطاقاتهم في أجهزة الدفع التقليدية. كما يمكن استخدام البطاقة لدى الأعداد المتزايدة للتجار المتعاملين بتقنية 'باي باس‘ من ماستركارد في دولة الإمارات، ولدى ما يزيد عن 55000 متجر حول العالم. 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. بنــك الإمارات الدولي»

 بريد الأخبار

  1. بنــك الإمارات الدولي

  2. بنوك واستثمار


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى