ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو تستضيف النجم العربي عمرو دياب

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 30 يناير 2008

تستضيف دو شركة الاتصالات الجديدة في الإمارات، النجم عمرو دياب ليحيي حفلاً غنائياً في 1 فبراير 2008 وسط حديقة زعبيل (ميغابول) في دبي، وذلك التزاماً من دو بشعارها وتحيا بها الحياة، وتقديم أفضل الحفلات الغنائية لسكان الإمارات.

ورغبة من شركة "دو" في جعل الحفل راسخا في ذاكرة الجمهور، عقدت أربع اتفاقيات مع محطات إذاعية لإجراء مسابقات خاصة، تمنح جميع الفائزين تذاكر مجانية لشخصين لحضور الحفل، إضافة إلى تحديد ثلاثة فائزين ممن يحالفهم الحظ، ومنحهم  الفرصة للقاء الفنان عمرو دياب شخصيا، والمحطات هي: الرابعة والعربية وإمارات إف إم وإذاعة أم القيوين 97.8.

وقالت هالة بدري نائب الرئيس-  إدارة الاتصال المؤسسي: "إن الموسيقى لا تعرف ما معنى الحدود وتبني جسور التواصل ما بين الناس، وبسبب اهتمام دو بكل شرائح المجتمع، فهي دائماً حريصة على جلب أهم المطربين العرب والغربيين والآسيويين. إذ يتمتع الفنان عمرو دياب بشعبية واسعة، وله حضور مدهش في المشهد الغنائي العربي المعاصر، ويتبعه المعجبون به من كل أنحاء المعمورة، ومن المؤكد أنه سيحظى بترحيب حار جداً من محبي الغناء في دبي".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ولد عمرو دياب في العام 1961، وهو المطرب العربي الوحيد الذي نال جائزة الموسيقى العالمية لثلاث مرات في مونتي كارلو، وله ألبومات غنائية شهيرة من أهمها: نور العين، وليلي نهاري، ولا على بالو، بالإضافة إلى بعض الأغاني الثنائية مع مطربين عرب وأجانب. أطلق عمرو دياب أول ألبوماته "يا طريق" في العام 1983،  لكن نجمه لمع في سماء العالم العربي مع ألبومه "ميّال" في العام 1988، وتعدّ أغنية ميال من أنجح أغانيه، كما حقق نقلة نوعية أخرى في ألبومه نور العين في العام 1996 من خلال أغنيته حبيبي التي انتشرت حول العالم.

تفتح حديقة زعبيل أبوابها للجمهور في تمام الساعة 6:00 مساءً، ويبدأ الاحتفال في تمام الساعة 9:00 مساءً.

قدمت دو فنانين مشهورين مثل جستين تمبرليك، وإلتون جون، وحديثاً قدمت حفلة "سلام للهند" التي شارك فيها العديد من المغنين الهنود مثل آشا بوسليه، ودكتور كي جي يه سوداس و إس بي بالا سوبرا منيام.      

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

الاتعقلون الى متى الغفلة الغفلة عن واقعنا المر المتردى العالم يعمل وينتج ونحن نغنى ونرقص
المرسل محمد منصورعبد المطلب, lansdeal, usa في 30 نيسان 2008 - 21:31 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اعزائى الكرام اناشدكم لوجه الله تعالى ان تفيقوا من سبات نومكم العميق وغفلتكم التى انستكم اليوم الاخر ولقاء الله والحساب ونحن نشير للمغنيين والمغنيات بااصابع الفخر والعز كأنهم اعادوا المسجد الاقصى الجريح لاهله ولا احد باكى او ذرفت له دمعة حزنا على هذا الصرح العظيم بيت الله اولى القبلتين وثالث الحرمين تلك البقعة الطاهرة التى لوثتها اعفن خلق الله كم من شهداء سقطوا من اجل تحريره ونحن نشير الى هذا المغنى وغيره بكل افتخار هو ماذا قدم لدينه ودنياه سوى الفسق ولهو الحديث هو يجمع الملايين والسذج والهبل يرقصون كأن حياتنا الدنيا رقص ولهو هل اذكركم بقول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم --ومن الناس من يشترى لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم سورة لقمان وقال الصادق المصدوق صلوات ربى وسلامه عليه (ليكونن من امتى اقوام يستحلون الحر(الزنا) والحرير والخمر والمعازف صدق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وقال عليه الصلاة والسلام الغناء بريد الزنا والغناء يورث الدياثة اي يكون الرجل مخنث كالمرأة ولايغير على اهل بيته ويكون ديوثا نسأل الله العفة والعفاف والهداية وان يصلح احوال العباد ويتوب على اهل هذه الفئة وان يردهم ردا جميلا ويبعدهم عن هذه الطرق الوعرة التى تردى اصحابهاالى النار فى يوم لاينفع فيه دموع ولاندم الامن رحم ربى وجزاكم الله كل الخير
عاشق عمرو دياب رفيق رحيوش
المرسل رفيق يحيوش, الجزائر, Algérie في 30 نيسان 2008 - 01:18 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يتمتع الفنان عمرو دياب بشعبية واسعة، وله حضور مدهش في المشهد الغنائي العربي المعاصر، ويتبعه المعجبون به من كل أنحاء المعمورة، ومن المؤكد أنه سيحظى بترحيب حار جداً من محبي الغناء في دبي ... حقا هذا هو عمرو دياب وشكرا لشركة دو شكر خاص لإستضافة نجم بحجم عمرو دياب.
رفيق يحيوش / الجزائر

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى