ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

10 مليارات درهم قيمة مشاريع بينان في معرض العقارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 19 فبراير 2008

تعرض بنيان المجموعة الاستثمارية العالمية التي تأسست وانطلقت أعمالها من دولة الإمارات مشاريع تطويرية بقيمة إجمالية تصل إلى عشرة مليارات درهم  وذلك في معرض العقارات الدولي 2008 المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي و يستمر حتى اليوم الثلاثاء .

ويشكل المعرض منصة للفرص الاستثمارية العقارية في هذه المنطقة من العالم ويتوقع أن يجذب 27 ألفا و 500 زائر خلال هذه الدورة يشمل  كبار المستثمرين وصناع القرار في أهم قطاعات التطوير العقاري على مستوى العالم.

وتتوقع بنيان الراعي البلاتيني لمعرض العقارات الدولي في دبي أن تحقق رقماً قياسياً في المبيعات وخاصة ضمن مشاريعها الجديدة المطروحة بالدرجة الأولى لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل  المشاريع المطروحة للاستثمار خلال المعرض الجداف الذي يقدم قطع أراضٍ للبيع ذات استخدامات تجارية وسكنية متنوعة ومشاريع عقارية ذات ملكية حرة بينها بوابة دبي 1 و2  وأخرى في الشارقة بينها بوابة الشارقة وبرج أي بي بي سي.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتقوم الشركة خلال المعرض بالإعلان عن  استراتيجياتها الجديدة فيما يتعلق بالاستثمارات العقارية ومخططاتها المستقبلية وخاصة فيما يتعلق بتوسعاتها الخارجية خاصة في إقليم كرديستان العراق ويشمل الاستثمار في بناء وتطوير أكثر من 2000 فيلا وفندقين عالميين ومركز تسوق.

وقال  المهندس عبدالله عطاطرة  رئيس مجلس  إدارة شركة بنيان أن  رؤية بنيان للمستقبل ترتكز على أن تصبح واحدة من الخمسة الكبار في عالم التطوير العقاري  وذلك عبر تركيزها الدؤوب على بناء المشاريع ذات الملكية الحرة ضمن أرفع مستويات الجودة كي نصل إلى آفاق مشرعة على المستوى الإقليمي وتركز بنيان على سلسلة من الخدمات بما في ذلك إدارات الاستثمار والاستشارات المعتمدة على دراسات الجدوى والمبيعات والتسويق وتشمل زبائنها من الأفراد والشركات على حد سواء وهي متاحة عبر مكاتب الشركة التي تنتشر في كافة أنحاء الإمارات إضافة إلى عُمان الأردن لبنان وقطر.

 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

انا بدي اتعرف على عبدالله
المرسل خالد محمد صالح عطاطرة, يعبد/جنين, فلسطين في 21 كانون الأول 2008 - 01:07 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله ايبارك فيك يا عبدالله احنا اهلك بفلسطين وبتمنى انو تبعتلنا ايميلك ياريت بنتمنالك التوفيق والمستقبل الزاهر


ابو عصام عطاطرة يعبد
مزيان من كان بحالك
المرسل ابو محمد, عمان, الاردن في 25 تشرين الثاني 2008 - 11:20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


السيد عبدالله عطاطرة تعرفت عليه في باريس و بالرغم من صغر سنه والفارق بيني وبينه لا يقل عن25 سنه تفاجأت عندما تعرفت عليه وقلت. في نفسي لا يمكن لصغر السن مثله ان يستمر. تناقشت معه حول برامج الاستثمار والتطوير في المنطقة العربية إلا انه ادهشني وتذكرت وقتها ما اصاب انيشتاين وقلت له هذا لا ينجح.
اقنعني وقتها وكم تمنيت لو هذا الفذ في المغرب . تحدثت الى زملائي من رابطة رجال الاعمال وتفاجؤوا انه يوجد من امثاله وصغر سنه بين العرب وطرحو الكثير من الافكار للعمل مع هذا المهندس إلا انني لم اتصل عليه كم اتمنى عليك يا اخي لو تستثمر معنا ونستفيد من افكارك بل نظرياتك في التطوير كما انه من السهل ترتيب ان تكون احد اساتذة الجامعات هنا لتعم الفائدة للجميع
الله بارك لنا بك وبأمثالك امين

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لعقارات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

مجموعة بنيان الدولية للإستثمار
| 3 مقالات
  1. بنيان تطلق مشروع "عين عجمان" بتكلفة 953 مليون دولار
  2. من جدّ وجد

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مجموعة بنيان الدولية للإستثمار»

 بريد الأخبار

  1. مجموعة بنيان الدولية للإستثمار

  2. عقارات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في عقارات

    لا يوجد محتوى