ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الشريك المفضل الذهبي في مؤتمر "إتش بي" لشركاء الحلول

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الثلاثاء, 03 يونيو 2008

الإعلان عن مستجدات البرنامج الأفضل من شركاء التصنيع في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، والكشف عن فوائد إضافية متاحة لهذه الشريكة من الشركاء بالتعاون مع مايكروسوفت.

بحضور أكثر من 600 شريك مفضل من أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أعرب مارك هارد، الرئيس التنفيذي لدى "هيوليت باكارد" لشركاء قنوات التوزيع عن جزيل شكره ما أنجزوه مع الشركة خلال السنة المالية الماضية ( والمنتهية في أكتوبر الماضي) بعد أن تجاوزت مبيعات الشركة حاجز 104 مليار دولار، مؤكد أن الفرصة لا تزال سانحة لتعزيز النمو. وقال هارد:" لم نكن لنحقق ما وصلنا إليه اليوم لولا مساعدتكم - أي الشركاء- ، وأعلم أننا لا نقوم بكل الأمور على أفضل وجه، ولا ننجز ذلك على نحو مثالي، لكنك تستحقون مني كل التقدير والثناء".

وبالنظر إلى أسواق تقنية المعلومات التي تقدر اليوم بحوالي 1,2 تريليون دولار، يرى هارد أن الفرص لا تزال سانحة للمزيد من التقدم، سيما وأن منتجات وخدمات "إتش بي" تغطي اليوم قرابة 50% من الأسواق.

وفي خطابه لشركاء قنوات التوزيع، لم ير هارد ما يقف دون السعي لاستهداف الحصة المتبقية من الأسواق، وقال:" نحن نعتقد بأننا نقدم أفضل الخدمات والمنتجات التقنية على سطح الأرض، إلا أننا بحاجة إلى المزيد من المساعدة من قبل شركائنا. لا يعني ذلك أننا بحاجة إلى مزيد من الشركاء بالضرورة، بل المزيد من التركيز من قبل الشركاء الحاليين. ولا يتطلب ذلك منكم عملا حصريا مع "إتش بي"، لكننا نسعى لانتهاج سياسات واستراتيجيات صحيحة تسهل عليكم التعامل معنا".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومن جهتها، فإن "إش بي" ستواصل وفقا لهارد الاستثمار في أعمال البحث والتطوير سيما في مجال التطبيقات والبرمجيات، ولن تدخر جهدا للحفاظ على ريادتها للأسواق بكل الوسائل المشروعة.

ولم يستبعد هارد التركيز على مجال التطبيقات والبرمجيات التي تعد مكملة لحلول الأجهزة التي تقدمها الشركة، وذلك في ظل التزامها بتسهيل وتبسيط وعولمة استراتيجيات تعاونها مع الشركاء. وهذا ما دفع بالشركة إلى تقليل عدد التطبيقات المستخدمة لدى الشركة من ستة آلاف إلى ثلاثة آلاف، وهي تواصل السعي لتصل بها إلى حوالي 1500 فقط.

كما حظي هذا المؤتمر برعاية ومشاركة من قبل مايكروسوفت، والتي مثلها ستيف بالمر، الرئيس التنفيذي لدى الشركة، والذي أكد أن "إتش بي" تبدو فريدة في مشاركتها هذا التركيز على قنوات التوزيع كما تفعل مايكروسوفت.

وتحدث بالمر إلى شركاء "إتش بي" من معيدي البيع قائلا:" إننا نشترك مع "إتش بي" في ما بين 80-90% من الشركاء على الأقل في هذا الجمع، ومن وجهة نظر مايكروسوفت، فإن استراتيجيتنا مبنية على التعاون مع الشركاء. وتتميز "إتش بي" في هذا الأمر بين باقي الشركاء العالميين الذين نتعامل معهم، ويرجع الفضل في ذلك إلى التركيز الذي توليه لشركاء قنوات التوزيع. كما أننا نشترك في علاقة الود التي تربطنا مع شريحة شركائنا".

وكشفت شركة "إتش بي" عن رتبة جديدة في برنامج الشريك المفضل الذي تقدمه لشركاء الأعمال في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فقد أعلنت الشركة عن إطلاق تصنيف الشريك الذهبي المفضل Gold Preferred Partner للعام 2009، والذي يضمن للشركاء تحقيق مزيد من التميز عن المنافسين.

وجاء الإعلان عن تفاصيل هذه الترقية على برنامج الشريك المفضل خلال اليوم الثاني من مؤتمر لشركاء برنامج الشريك المفضل في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والذي عقد في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وحضره مارك هارد، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة.


أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

مقالات مرتبطة بالموضوع

هيوليت باكرد
| 3 مقالات
  1. إتش.بي تقاضي رئيسها المقال لانتقاله إلى "أوراكل"
  2. "إتش بي" تعيد هيكلة منظومة قنوات التوزيع
  3. إتش بي تستحوذ على ثري كوم مقابل 2.7 مليار دولار

روابط متعلقة بالموضوع

  1. هيوليت باكرد»

 بريد الأخبار

  1. هيوليت باكرد

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى