ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (11 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سائق باكستاني يدير شبكة دعارة في الرياض

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 17 يونيو 2008

نشرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على موقعها على شبكة إنترنت يوم أمس الاثنين، أنها ألقت القبض على سائق خاص باكستاني يدير شبكة للدعارة من 50 فتاة في الرياض.

وذكرت الهيئة في الخبر أن القواد الباكستاني أعترف بتورطه "في التغرير بنساء من أجل إحياء سهرات باستراحات شمال الرياض بعد التنسيق بينهن وبعض الشباب الراغبين في المتعة المحرمة."

وأظهرت تحقيقات الهيئة أن القواد الباكستاني كان يتقاضى مبلغاً كبيراً في مقابل توفير الفتيات (لم تذكر الهيئة جنسياتهم) لمرتادي استراحات شمال الرياض تصل إلى 2500 ريال للفتاة الواحدة أي ما يعادل (666 دولاراً).

وتوصلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى الباكستاني بعد توفر معلومات لدى فرع الهيئة بحي الروضة عن وافد يعمل كسائق للمشاوير الخاصة يمتهن التغرير بالفتيات وتهديدهن وإقامة علاقات غير شرعية معهن بعد أن تقوى العلاقة معهن.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وبعد رصد ومتابعة تحركات القواد الباكستاني ألقت الهيئة القبض عليه في إحدى استراحات شمال الرياض الأسبوع الماضي وبرفقته خمس فتيات كانوا معه لإحياء سهرة تلك الليلة.

ولم تذكر الهيئة أي تفاصيل عن الشباب الذين كانوا بانتظار الفتيات تلك الليلة ولم تذكر أنها قبضت على أحد منهم. ولم يصدر أي بيان إعلامي من شرطة العاصمة الرياض بخصوص هذه القضية.

وتروي تفاصيل القضية أن القواد الباكستاني كان يعمل في أحد محلات بيع الجبس قبل أن يقوده تفكيره الإجرامي في العمل كسائق للمشاوير الخاصة وهي المهنة التي استغلها لبناء شبكة علاقاته مع الفتيات اللواني تم استخدامهن لاحقاً للدعارة.

وسائقي المشاوير الخاصة لا يختلفون عن سائقي سيارات الأجرة في شئ فهم أشخاص يمتلكون سيارات خاصة لإيصال النساء اللاتي لا يستطعن الحصول على سيارات أو سائقين بصورة دائمة، في مقابل مبلغ على كل "مشوار".

وتفضل العديد من النساء الركوب مع سائقي المشاوير الخاصة حتى لا يظهرن أمام العامة بأنهن مع سائقي أجرة خوفاً من التعرض لمضايقات الشباب الذين غالباً ما يستغلون وجود النساء مع سائقي الأجرة للتحرش بهن.

كما أن تحرر السائق الخاص من الارتباط بصاحب السيارة الأجرة يسهل له التوفر لإيصال زبائنه من النساء في أي وقت بمجرد الاتصال به.

وأظهرت تفاصيل القضية أن القواد الباكستاني بدأ بنشر أرقامه في الأسواق الشهيرة كسائق خاص، وأصبح له بعد ذلك العديد من الزبائن من النساء اللاتي كان معظمهن طالبات من الفتيات صغيرات السن.

واستطاع الباكستاني خلال فترة إيصاله للنساء بإقناع العديد منهن لكي يعملن معه في الدعارة بلغت أعدادهن "50" فتاة من فتيات مدينة الرياض.

وكشفت التحقيقات الأولية للهيئة مع القواد الباكستاني أنه كان يقيم علاقات مع تلك الفتيات واللواتي تتراوح أعمارهن ما بين خمسة عشر عاماً وخمسة وعشرين عاماً ويقوم بتهديدهن بعد أن يتورطن في إحياء الحفلات وإجبارهن على الخروج من المنازل بقوة التهديد.

وقال الباكستاني في اعترافه إنه استغل ضعف الرقابة الأسرية على الفتيات في استغلالهن لمشروعه الذي كان يدر عليه أموالاً طائلة مقارنة بعمله السابق في محلات الجبس الذي هرب منه.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (11 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (11 تعليقات)

موفقين يا سعوديين
المرسل SDAAA, u s a في 31 تموز 2009 - 23:37 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الافضل لكم ان تفتحوا اماكن خاصة لراحة الشباب بالرياض لان البنات عندكم مشتاقين للحرية
والشباب ايضا
الله يلعن البنقاله
المرسل نيكول, الرياض, السعوديه في 29 كانون الثاني 2009 - 01:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


والله مافيه العن من الكستانيين والبنقاله هم يبانونن ضعيفين ومساكين لكنهم سكاكين انا اوجه نصيحه لكل مواطن البنقاله واي اجنبي على بيتك زي الشغاله الى حطت لى الولد بول في الرظاعه زي البكستاني الى اغتصب الفتاه الى في الثنويه والله ما فيه انجس منهم
ما يجب أن تفتحوا ابوابكم لهم
المرسل محمود, طرابلس, ليبيا في 17 كانون الثاني 2009 - 14:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


أخي : مثل هؤلاء لايجب أن تفتح لهم أبواب العمل عندكم ( العرب للعرب ) والشرع والقانون فوق الجميع والمسلم المؤمن لايرتكب مثل هذه الأفعال ( الخيانة لبلد إستضافك للعمل به ) والردع الحاسم يوقف مثل هذه الشوائن الكبيرة ( حسبنا الله فمن يخون الأمانة ) كل عمل لك ولغيرك أمانة _ حافظ على الأمانة - هداك الله .
محمود
الله يعطي كل واحد على قد نيته
المرسل عبيره, الرياض, السعوديه في 27 كانون الأول 2008 - 17:05 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يستهين بانتهاك حرمات الله الله يرد كل كيده في نحره اللهم آمين
ياترى إيش ممكن تعمل البنت اللي يستغلها واحد باكستاني ويهددها بفضح امرها بعد ماأخطأت معه ياترى فيه رجعه ولا فيه حل أرجو الرد لأني واقعه في نفس المشكله
حسبي الله ونعم الوكيل
المرسل منار وبس, الرياض, السعوديه في 11 تشرين الثاني 2008 - 15:34 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


بصراحه كرهت كل الباكستانيين سبحان الله كل همهم الجرايم والاغتصاب قطيعه
الباكستانى
المرسل ay, dubai, uae في 20 أيلول 2008 - 04:23 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ياخى هاى المصايب كلها لازم بيكون وراها بكستانى ياخى انا كرهت كل باكستانى على وش الأرض بسب المصايب الابيعملوها قلبهم أسود جدا جدا ولايعرفوا حاجه عن الأسلام ابشع الجرائم واكثرها اغتصاب وصلت ياخى فالشارع بيغتصبوا الحريم اخر حدثه داخل سوق خضار وسط الناس ماشفت بهى الحقاره فى كل مكاان اسمع عنهم بالسرقه والقتل ةأغتصاب والتزوير
نطالب بتطبيق شرع ا لله فى هذا الفاجر
المرسل 25منصور عبد المطلب, kulpsville, usa في 18 حزيران 2008 - 01:16 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا ا لفاجر الاثم المجرم لاتأخذكم به رحمة ولارأ فة فى دين الله لأنه غرر با لقصر من فتيات ونساء هذا ا لبلد الذى فتح له ذراعيه من ا جل الرزق ونيل اللقمة ا لحلال لم يراعى حرمة ا لبلد الذى ا ستضافه ونعمه وكرمه راح يعبث بعورا ت بناته ونسائه نرجو ا تطبيق شرع الله فيه وفى شركائه فى جريمته البشعة هذه بلا رحمة ولاهوا دة ولابد من شرع الله وكفانا عبثا بمحارم ا الله مع الاخذ فى الاعتبار بمواجهة اولياء ا مور الفتيات وا لنسوة المشاركات فى هذه الجريمة البشعة ا لتى تقشعر لها الابدان
شو الي بصير بالسعودية
المرسل ايناس المشني, نابلس, فلسطين في 17 حزيران 2008 - 11:23 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يعني طول عمرنا بنعرف انو السعوديه الرض الطهر والطاهرين بس بالفتره الاخيره وللاسف عم نسمع كتير مشاكل من هالنوع بس السؤال ليش في خلل يااما اجتماعي يااما اقتصادي يااما ديني وازا كان الخلل ديني وبالسعوديه فهاي اكبر مصيبه مع انو الدين صح مش كل اشي واكبر دليل انك ممكن تلاقي مسيحي او يهودي حتى ملتزم ومؤدب اخلاقيا فأنا بتوجه لكل اهل الخير والامر انهم ينتبهوا لبناتهم ولخواتهم ولعماتهم ولأي وحده بتخصهم وبعدين ليش يعني انو ركزتو على البنات الي راحو مع الباكستاني طيب والشباب الي برضو اجو عشان البنات ليش مايتعاقبوا وينبحث في موضوعهم عشان بالضبط نعرف الخلل وين وبتمنى انكم تداركو الموضوع بسرعه وماتنعاد في ارض الطهاره هاي القصه

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. هيئه الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى