ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

القبض على وافد عربي لإبتزازه سعودية متزوجة جنسياً ومادياً

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 06 يوليو 2008

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة جنوب السعودية القبض على وافد عربي في الخمسينات من عمره كان يبتز سيدة سعودية متزوجة مادياً وجنسياً بعد تهديده لنشر صور فاضحة لها.

وقالت الهيئة في تصريحات لصحيفة "الوطن" السعودية أنها استطاعت وبالتعاون مع رجال البحث الجنائي في منطقة الباحة من القبض يوم أمس الأول الجمعة على المقيم العربي (لم تحدد الهيئة جنسيته) الذي يعمل سباكاً لإبتزازه سيدة سعودية في العقد الثالث من عمرها.

وقالت الهيئة أنه عند القبض على الرجل العربي تم العثور على مقاطع فيديو للسيدة ومقاطع جنسية أخرى مع نساء سعوديات كان يعمل على ابتزازهن بعد أن تعرف عليهن بواسطة ضحيته الأولى.

وكان السيدة قد توجهت للهيئة لحمايتها من الابتزاز الذي تعرضت له على يد ذلك الشخص الذي تربطهما ببعضهما البعض علاقة قوية لمدة طويلة.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأعدت الهيئة كميناً لذلك الشخص وتم القبض عليه الهيئة ومازال التحقيق جاريا معه.

وقالت الصحيفة إن السيدة الثلاثينية قد تعرفت على المقيم  منذ حوالي 3 سنوات، وفي خلال هذه السنوات التقط الرجل لها العديد من الصور ومقاطع الفيديو. ثم عمد بعد ذلك إلى تهديدها بنشر تلك الصور على الإنترنت وفضحها بين أهلها وسكان قريتها ما لم ترضخ لرغباته.

وتكرر سيناريو ابتزاز النساء من قبل وافدين عرب يعملون في المملكة. ففي شهر يونيو الماضي أصدرت أحد المحاكم السعودية حكماً بإبعاد مقيم سوري في العقد الثالث من عمره إلى خارج البلاد بعد سجنه 4 أشهر وجلده 98 جلده بعد إدانته بابتزاز وتهديد فتاة بنشر صورها ما لم ترضخ لمطالبه.

وكانت الفتاة قد اتجهت إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطالبة بإنقاذها من ابتزاز الرجل، فما كان من الهيئة إلا أن أعدت له كميناً مع الشرطة في أحد المطاعم الشهيرة في بقيق.

وقالت الشرطة في تصريحاتها وقتها أنه بعد تفتيش المقيم السوري عُثر على صور فتيات في جهاز جواله من ضمنها صورة الفتاة صاحبة الشكوى، بالإضافة إلى مقاطع وصور مخلة بالآداب.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (4 تعليقات)

الرجاء التزان الأدب من الأخ السعودي
المرسل مسلم, Aleppo, Syria في 21 آذار 2009 - 18:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


لن ندخل في موضوع الأعراض وانتهاكها وفي قيمة الشرف أيها الأخ الزائر وانت لست بمخول لتحدد قيمة العرض والشرف عندنا .. ..الناس السيئون في كل مكان وزمان.. لذلك التزم الأدب ولا تشمل كل أهل البلاد..وبالنسبة للموضوع لولا الكبت الذي في بلادكم ولولا الممارسات اللا انسانية ضد المرأة في بلادكم لما قبلت هذه الزوجة ان تعاشر سباكا و تسمح له بأخد صور لها والنوم معها ؟؟!!!!!!!!!!!
فساد معاملة المراْه في السعوديه
المرسل ماجد يوسف, الاسكندريه, جمهورية مصر العربيه في 20 آذار 2009 - 22:37 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مغاملة الرجل السعودي لزوجته في المعاشره الزوجيه يكون فيها الكثير من المعامله الشاذه جنسبا -- كما ان الحياه الرومانسه من كلام ومشاعر لا يعرف معناها الرجل السعودي وبالاخص مع زوجته والتي بالتالي تلجا الي من يسمعها الكلمه الحلوه --- ومنك بعض النفوس الدنيئه تستغل هذا
انقلبت الدنيا !!!
المرسل عمر, Dubai, U.A.E في 07 تموز 2008 - 14:59 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


من المسؤول؟؟؟؟؟ الرجل ام المراة اللتي باعت عرضها ؟؟؟؟ وما الفرق بين وافد ومواطن ولماذا كبر الكلام على هذا النحو !!!! يجب ان تبحثوا سبب وطرق وتواصل وقبوووووول النساء في هذة البلاد لاقامة علاقة مع وافد او مواطن ! وسؤالي هنا ؟ من المسؤووول؟؟؟؟؟؟ يجب ان يدرس الموضوع ! لان الكبت وعدم تزويج البنات وعدم الموافقة من قبل سلطات الهجرة على استقدام زوجات لهم بحكم رواتبهم القليلة هو السبب !!! يجب تغيير قوانيين الكفالة في الدول العربية المسلمة حتى يستقر تكوين المجتمع ويبرد!!
جزى الله الهيئه خير الجزاء
المرسل زائر,  دبي, امارات في 07 تموز 2008 - 12:21 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


نعم جزى الله الهيئه خير الجزاء لوقوفها ضد كل من تسول له نفسه من ضعيفي النفوس من الإبتزاز للسعوديات و لكن السؤال أين الشرطه و كفلاء هؤلاء الوافدين من أعمالهم؟
و أين أهالي هؤلاء الفتيات من سلوك بناتهن؟
حسبنا الله و نعم الوكيل، كما نقول دائما أن شرار الناس هم من يغتربو عن أوطانهم و يفعلون المنكر حيث يعتقدون أنهم في منئى من آهاليهم و ذويهم و تناسو أن الله عليهم رقيب و أن البلد فيها نظام و شرطه و أخلاق تحكم المجتمع و أعتقدو أن الأعراض منتهكه كما هي في بلادهم حيث أن العرض و الشرف ليس لها قيمه لديهم.

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. هيئه الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى