ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"سيسكو إكسبو 2008" يؤكد النجاح المحلي بالمملكة

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 09 يوليو 2008

الإقبال الكبير على فعاليات هذا المعرض تعكس الأهمية التي باتت هذه الأحداث التي تنظمها شركات التصنيع العاملة في المملكة، لتؤكد من جديد خصوبة أرض المملكة للأعمال التقنية.

استضاف مركز الملك فهد الثقافي في الرياض معرض “سيسكو إكسبو” للعام 2008 الجاري، والذي غدا موعدا سنويا تلتقي فيه شركة “سيسكو” وبالتعاون مع شركائها المحليين في المملكة بشريحة صناع القرار من العملاء.

وأثبتت “سيسكو سيستمز” السعودية مجددا في هذه الحدث الأخير أن أرض المملكة لا تزال خصبة لاحتضان نجاح هكذا فعاليات، ولتثبت أنها حصينة جدا من عدوى ما أصاب معرض جيتكس السعودية نهاية أبريل الماضي.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

فحيث كانت الاحترافية والتنظيم الدقيق حاضرا للوقوف عند أدق التفاصيل في هذا المؤتمر، أكدت مشاركة أكثر من 2000 شريك وعميل من عملاء “سيسكو” في المملكة جديتهم في التعامل مع الفرص المتاحة في أسواق المملكة من خلال الحرص على التواجد في هذه الفعالية الأهم لشركاء الشركة وعملائها على مستوى المملكة.

فقد دعت “سيسكو سيستمز” السعودية شركاءها وعملاءها إلى المعرض السنوي الذي يهدف إلى إطلاع المجتمع المحلي على أحدث وآخر التطورات في عالم الشبكات وتقنياتها، كما حظي بدعم من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة تمثل بمشاركة معالي الدكتور عبد الرحمن الجعفري محافظ الهيئة في الافتتاح الرسمي لفعاليات المعرض الذي حضره أيضا ماسيمو ميجليولو، نائب الرئيس لشؤون مزودي الخدمات في الأسواق الناشئة لدى “سيسكو”، ليعكس هذا المستوى من الحضور زخم وأهمية المعرض على أجندة الشركة وقائمة شركائها في المملكة.

وقد تناول الأخير توجهات قطاع الشبكات مع معيدي البيع الحاضرين فعاليات هذا العام، كما استعرض معهم رؤية “سيسكو” لهذه المستجدات الحيوية لاسيما تطورات الخدمات المدارة التي باتت تلعب دورا محوريا في مسيرة أعمالهم، الأمر الذي أكدته شريحة شركاء “سيسكو” المشاركين في الحدث مثل “الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية” SBM و "دايمنشن ديتا".

وقد كشفت “سيسكو” خلال الفعالية عن “بوابة توظيف المواهب للشركاء” الخاصة بالمملكة، والتي ترمي إلى إتاحة فرصة التواصل مع خريجي برنامج “أكاديمية سيسكو للشبكات” والكوادر البشرية المعتمدة من قبل “سيسكو” أمام الشركاء المحليين، لتؤكد هذه الخطوة على الجهود الحثيثة التي تبذلها “سيسكو” لمساعدة الشركاء على سد النقص في الكوادر التقنية المؤهلة على مستوى العالم.

وتتسم البوابة المتاحة الآن لشركاء “سيسكو” في المملكة العربية السعودية بأهمية كبيرة إذ توفر لهؤلاء الشركاء طريقة سريعة وفعّالة لإيجاد المرشحين المؤهلين، فضلاً عن أنها تسهل تدفق المواهب التي يحتاجها القطاع بشكل عام في المنطقة.


أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

مقالات مرتبطة بالموضوع

Cisco Systems
| 3 مقالات
  1. سيسكو تفتتح ذراع تمويل في "دبي للخدمات المالية"
  2. تغييرات لدى "سيسكو" والبدر إلى مهام جديدة
  3. "دايمنشن داتا" مزودا لتقنية "التواجد عن بعد"

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Cisco Systems»

 بريد الأخبار

  1. Cisco Systems

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى