ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (21 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

كاتب سوري للعرب: اطردوا عمرو موسى من الجامعة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 01 فبراير 2009

هاجم الكاتب السوري علي جمالو اليوم الأحد الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى وطالب بطرد" الموظف التافه" من منصبه.

وقال جمالو وهو رئيس تحرير موقع شام برس أن عمرو موسى تجاوز كل حد، و أصبحت قضية طرده من الجامعة العربية ضرورة ملحة.

وأضاف جمالو في مقالة له "كيف أعطى عمرو موسى لنفسه الحق و هو يحمل صفة أمين عام الجامعة العربية بالجلوس على منصة واحدة مع السفاح شيمون بيريز ، كيف أعطى لنفسه الحق بالجلوس باسم الجامعة العربية التي تعتبر الأغلبية المطلقة من دولها الأعضاء الاتصال بإسرائيل جريمة تحاسب عليها القوانين".

وعد الكاتب الذي هاجم موسى بشدة جلوس موسى بجوار بيريز جريمة تتطلب من الدول الأعضاء التحرك داخل أروقة الجامعة لإسقاط هذا الموظف المرتكب لجريمة الاتصال بالعدو.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأشاد جمالو بتلقين الزعيم التركي رجب طيب أردوغان القتلة الإسرائيليين و بيريز على رأسهم درساً لا ينسى أبداً بانسحابه من منتدى دافوس، ولم يذكر موقف مشابه للساسة السوريين.

ووصف موسى بالموظف التعس في ملف الأزمة اللبنانية عندما "نجح صبيان السياسة اللبنانية من أمثال سعد الحريري في تمريغ شرف الجامعة العربية برشوة أمينها العام و رشوة عدد من الموظفين التابعين له ولدى بعض الدول الأعضاء ما يكفي من الدلائل على هذه الفضيحة الأخلاقية و السياسية".

وقال جمالو "إن سعد الحريري ذاته تفاخر في إحدى سهراته أمام عدد من غلمانه و شركائه في لعبة الاتاري أنه أرسل لأمين عام الجامعة العربية مليوني دولار كاش باعتبار أن الشيكات توقظ شياطين المخابرات المصرية النائمة."

ووصف الكاتب النظام المصري بالمريض، وقال "إن النظام المصري تجاوز كل حد عندما غطى جريمة إسرائيل النكراء في غزة."

و طالب الكاتب العرب أن يوقفوا موسى عند حده بطرده و تسفيه سلوكه و إدانته و جعله عبرة لمن يعتبر.

واختتم الكاتب مقاله بعبارة "هكذا يتحول هذا الموظف التافه إلى رمز عربي يشارك رمز إسرائيل مقعده."

ويحمل علي جمالو ماجستير في الإدارة من المعهد العالي للعلوم السياسية في كييف، وهو مدير عام مجموعة الإعلام المستقلة التي تصدر عنها شام برس، وعمل في العديد من الفضائيات العربية، ويكتب مقالات سياسية بشكل دوري في الصحف العربية.

ورد الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى أمس السبت على كل منتقديه حول وجوده في مؤتمر دافوس إلى جانب الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز " وجودي مهم لطرح وجهة نظر العرب ولن أترك المؤتمر لبيريز". ودافع موسى عن استمراره في الجلسة إلى جانب الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز لضرورة المشاركة في مثل هذه المنتديات واستثمارها أكبر استثمار " نحن بحاجة لتأييد ودعم الرأي العام العالمي".

وقال موسي في تصريحات للصحفيين أمس السبت يجب أن يتفهم الرأي العام العربي جدوى المشاركة في مثل هذه المنتديات وهي نادرة بالنسبة لنا لكنها كثيرة بالنسبة للجانب الإسرائيلي ويجب أن يتفهم الجميع كيف نتحرك في أزمة كبيرة"نحن محتاجون لمثل هذه المنتديات لأن الصورة الإعلامية العربية غير سليمة ووجهة النظر العربية غير مطروحة بطريقة سليمة على خلاف وجهة النظر الإسرائيلية التي تطرح في كل مكان خاصة وأن لها سيطرة كبيرة على كثير من أدوات الإعلام في العالم على اتساعه".

وانسحب رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من مؤتمر دافوس الاقتصادي يوم الخميس الماضي بعد مشادة كلامية بينه وبين رئيس إسرائيل شيمون بيريز في جلسة حضرها عمرو موسى والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون .

وقال أردوغان لبيريز قبيل مغادرته للجلسة التي شهدت نقاشا حادا حول الهجوم الإسرائيلي الأخير على غزة " حينما يتعلق الأمر بالقتل فأنتم تعرفون جيدا كيف تقتلون، وأنا أعرف جيدا كيف قتلتم أطفالا على الشواطئ".

 وأوضح أردوغان في مؤتمر صحفي في وقت لاحق أسباب استيائه من كل من رئيس الجلسة وأسلوب بيريز "بيريز كان يتحدث إلى رئيس الوزراء التركي،  أنا لست زعيما لجماعة ما أو قبيلة ولهذا كان يتعين عليه مخاطبتي بشكل لائق".

 اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (21 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (21 تعليقات)

الى عاملنا ابن رشد (ما هكذا تورد الآبل )
المرسل خالد, دبي, الامارات في 04 شباط 2009 - 17:04 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انهم بحاجة الى متابعة كل حالة على حدة والاخذ بيدهم الى الطريق الصحيح الذي اضلوه عالجهم ولا تنازلهم لا يوجد اي ند او تكافىء، لم يستطيعوا حتى ان يأتوا بأجابية واحدة للمتهم عمييرة!!!!!
دعوة الى: عمر علي العبد الله, وغيور، تركي التركي المصري، وليد، العنكبوت، حسن ابو على، والمصري...
المرسل خالد, دبي, الامارات في 03 شباط 2009 - 23:14 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الى كل من دافع عن موسى بمهاجمة الكاتب ومنتقدي مهنية موسى نريد من كل واحد منكم ان يأتي بأنجاز لعمرو حتى نقنع الكاتب والقراء بأن عمرو لا يستحق ما كتب وما جاء من تعليقات... انا ذكرت سلبيات مرحلة موسى فأعطونا الايجابيات؟؟؟؟؟؟؟!
الدعوة الى:
عمر علي العبد الله, وغيور، تركي التركي المصري، وليد، العنكبوت، حسن ابو على، والمصري... وفي حال لم تسطيعوا ان تأتوا بها بعدم ذكر الايجابيات والتهجم لمجرد التهجم على كل من يقول رأيه ....؛؛ فسنكون متفقين مع الكاتب وبعض التعليقات المنطقية المؤيدة للكاتب. والخلاف فقط هو التعصب للبلد الذي ننتمي له فقط؟؟؟
بلاش تفاه
المرسل غيور, الخليج في 03 شباط 2009 - 15:57 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اعتقد الان ان الموضه هي نقد مصر ،اردوغان نفسه كان جالس بجانب رئيس اسرائيل لماذا لم ينتقد؟ووزير خارجيه سوريا كان جالس مع ساسه اسرائيل في اوسلو لماذا لم يهاجمه احد؟
ومن سمح لرئيس دولة عربية الجلوس مع اولمرت في منتدى البحر المتوسط
المرسل خالد في 03 شباط 2009 - 12:11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ومن سمح لرئيس دولة عربية الجلوس مع اولمرت في منتدى البحر المتوسط؟ اليس هو نفسه بشار "الأسد"؟ عمرو موسى أفضل مئة مرة من روؤساء دول عرب ايران
عمي الالوان
المرسل عمر علي العبد الله, دبي, الامارات في 03 شباط 2009 - 10:20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


للاسف كما ان قادتكم منقسمون فأنتم منقسمون ويضاف الي ذلك حالة عمي الالوان والقدرة علي التمييز والفهم فمغيبة
لا ادري مادخل الفول والفلافل والقطارات والعبارات بعمرو موسي ودافوس ، عن جد عيب هيك حكي وهالحكي خارج اطار موضوع المقال وهذا ان كان يبرهن يبرهن علي افلاس من ذكروا ذلك ولا يوجد لديهم ادب الحوار
والي كاتبوا هذه التعليقات راجعوا التصريحات السورية اليوم بشأن الاستعداد للتفاوض مع اسرائيل وقارنوها ايضا مع طلب القيادة السورية في مؤتمر الدوحة بتجميد مبادرة السلام وقت ان كانت سوريا تتفاوض سرا مع اسرائيل
اللي بدو يرد يكون فاهم ويرد في الموضوع محل التعليق والا اذا بدكو راح نبلش نحكي من أول حماه حتي الان !!!!!
موظف حكومى
المرسل محمد البليشه, صنعاء, اليمن في 03 شباط 2009 - 10:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


أرجو من الجميع عدم الخلط بين الموظف الحكومى والشخصيه القوميه ، الأول لايهمه إلا رضا مخدومه وتحصيل قرشين من بدل سفر وغيره وهذا هو حال الأمين العام الثانى له نظرته الوطنيه والقوميه وهذه اصبحت فى نظر الجماعه من التاريخ .
الى كل تافه
المرسل ابن رشد, Amman, Jordan في 02 شباط 2009 - 23:19 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الى كل فاشل يهوى الردح على أصوله ويعز الغباء معزته لعينيه نقول للمرة الألف لنا الحق بمهاجمة حسني مبارك أو أي حاكم عربي يتلقى الأوامر من أصغر موظف بالخارجية الاسرائيلية. والى كل مصري يهاجم الفلسطينيين أو السوريين عليه أن يتكلم باسمه وليس باسم الشعب المصري كون الشعب المصري به الكثير الكثير من الشرفاء فلا تلوثوا غيركم بتفاهاتكم وحقدكم على كل من هو عربي بالوقت الذي تذلون به أنفسكم أمام أصغر اسرائيلي.
هذا الشبل من ذاك الاسد
المرسل فضل الجهمي, عدن, اليمن في 02 شباط 2009 - 21:59 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ابو الهول مبارك حامي عرين مصر عندما ينطق فانه يصح عليه قول الشاعر اذا اقبل الغراب وقال خيرا فاين الخير من وش الغراب
لو رضينا بالسلام واتفاقياته التي وقعته مصر مع الصهاينه وقلنا مصر بحاجة لهذا السلام للبناء والعمران كما فعلت اليابان لقلنا برضه ** في العرب والعروبه وتعظيم سلام لمصر وقيادتها لكن ايش الي جرى مافيش حاجة بعد اكثر من 28عام من اتفاقيات السلام بيع القطاع العام ومات المصريون في زحمات طوابير التموين وعلى ابوابالمخابز وتحت القطارات وفوق العبارات وعلى الطيران والاتوبيس هذا ماشاهدناه وما سمعناه نفاق السياسة المصرية ومع من يدفع اكثر طوال هذه الفترة وعمر موسى امين عفوا خائن الجامعة العربية شبل تتلمذ على يد اسد مصر وابو هولها مبارك تتلمذ في مدرسة الخضوع والخيانة مدرسة من يدفع اكثر
حاليا لافرق بين الساسة المصريين كلهم خريجي مدرسة واحدة ابو الغيظ بطرس غالي سليمان افندي ووو والله من عندة المخرج يمهل ولا يهمل
دعوة الى موسى
المرسل خالد, دبي, الامارات في 02 شباط 2009 - 21:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اذا كانت الجامعة تمثل كل العرب والعرب لم تتوصل جميعها الى سلام مشرف مع هذا العدو فكيف عمرو يعطي لنفسه التفويض بالتواجد مع هذا الارهابي في نفس المكان حسب مواثيق الجامعة!!!!.. مع العلم انا لا الومه لتصرفة بالبقاء حتى النهاية.. لان المواقف الشجاعة بين الفعل ورد الفعل لا يمكن لامثال عمر موسى ان يستوعبها فهي تحتاج الى حنكة وسرعة في اتخاذ القرار وهذا اصلا غير موجود فيه...واكبر من امكانيته نحن ندعوك ياموسى باسم اطفال غزه وقانا لبنان الشهداء عند ربهم في الجنة والاحياء ان تستقيل وترجع الى صاحبك وبأسم الشهداء الذين سقطوا منذ توليك رئيس الجامعة ان ترحل وبأسم مليون ونصف عراقي عند ربهم ان تختفي وبأسم الشرفاء العرب ان تحتجب عن الضهور وبأسم كل ناطق للضاد ان يكون الربع الاول من هذا العام تقاعدك التاريخ سوف ينصفك ويحكم عليك ارحل ياموسى لقد خيبت امالنا كنا نحلم ان يكون امين الجامعة مثالا للكرامة والكبرياء يعوضنا عما فقدناه من بعض حكامنا ؟؟؟.. اذهب يا موسى الى صاحبك فهناك حسابات في البنوك تنتظر سيدها$$$$$ اذهب قبل ان يسبقك الزمن وتكون حارساً عليها فقط. المعزوفة التي تعزفها من التكرار اصبحت مملة، حتى للصغار . الانجاز الوحيد الذي سيسجله التاريخ لك هو انك استطعت ان تقنع تشافيز رئيس فنزويلا ان يكون عربياً!!! ونجاد رئيس ايران ان يكون عربي!!! رئيس بوليفيا ايفو موراليس العربي!!!! وانجازك الاخير بتسمية خليفة لك ليكون امين الجامعة العربية اردوغان العربي!!!!؛؛؛؛!!!##!!!!
والانجاز الاخير هو هذه التعليقات التي تعبر عن حب الاخوة العرب لبعضهم البعض انا لا الومهم على جهلهم بل نلوم دولهم التي لم تستثمر فيهم وتعلمهم ثقافة الانسان وثقافة الحياة لقد سعت دولهم الى توفير الخبز والفول والرز لهم ومن هنا اتوا بثقافتهم التي نقرأها رداً على كاتب اعطى وجهة نضره من زاوية اعلامية... انها ثقافة البطون.
كفا كفا يا عمييره...ولله هذا الاسم مناسب اكثر.

ملاحظة:1- نحن لا نحمل عمييره المسؤلية عن الوضع العربي المذل بل نطالبه ان يستقيل ويعطي الفرصة لغيرة من بلاد تتبنى نهج المقاومة ولم تنجر الى المصيبة الكبرى او ان يكون محنك سياسياً صاحب فكر ثوري.
2- من يدافع عن عمييره فليذكرنا بالانجازات؟؟؟؟
3- انا عربي بلاد العرب كلها اوطاني ولا اسعى لفتنه!!! ولا اهاجم شعب مصر»؛/؛؛ هذا فقط لتذكير الحالات المرضية التي اتابعها وهي تعزف نفس المعزوفة الرخيصة وانا لا الومهم فقدراتهم العقلية لا تسعفهم في دحض ما جاء. المتحولون منهم والمسوخ التي تضهر بين الحين والاخر .
دعوة الى موسى
المرسل خالد, دبي, الامارات في 02 شباط 2009 - 20:56 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اذا كانت الجامعة تمثل كل العرب والعرب لم تتوصل جميعها الى سلام مشرف مع هذا العدو فكيف عمرو يعطي لنفسه التفويض بالتواجد مع هذا الارهابي في نفس المكان حسب مواثيق الجامعة!!!!.. مع العلم انا لا الومه لتصرفة بالبقاء حتى النهاية.. لان المواقف الشجاعة بين الفعل ورد الفعل لا يمكن لامثال عمر موسى ان يستوعبها فهي تحتاج الى حنكة وسرعة في اتخاذ القرار وهذا اصلا غير موجود فيه...واكبر من امكانيته نحن ندعوك ياموسى باسم اطفال غزه وقانا لبنان الشهداء عند ربهم في الجنة والاحياء ان تستقيل وترجع الى صاحبك وبأسم الشهداء الذين سقطوا منذ توليك رئيس الجامعة ان ترحل وبأسم مليون ونصف عراقي عند ربهم ان تختفي وبأسم الشرفاء العرب ان تحتجب عن الضهور وبأسم كل ناطق للضاد ان يكون الربع الاول من هذا العام تقاعدك التاريخ سوف ينصفك ويحكم عليك ارحل ياموسى لقد خيبت امالنا كنا نحلم ان يكون امين الجامعة مثالا للكرامة والكبرياء يعوضنا عما فقدناه من بعض حكامنا ؟؟؟.. اذهب يا موسى الى صاحبك فهناك حسابات في البنوك تنتظر سيدها$$$$$ اذهب قبل ان يسبقك الزمن وتكون حارساً عليها فقط. المعزوفة التي تعزفها من التكرار اصبحت مملة، حتى للصغار . الانجاز الوحيد الذي سيسجله التاريخ لك هو انك استطعت ان تقنع تشافيز رئيس فنزويلا ان يكون عربياً!!! ونجاد رئيس ايران ان يكون عربي!!! رئيس بوليفيا ايفو موراليس العربي!!!! وانجازك الاخير بتسمية خليفة لك ليكون امين الجامعة العربية اردوغان العربي!!!!؛؛؛؛!!!##!!!!
والانجاز الاخير هو هذه التعليقات التي تعبر عن حب الاخوة العرب لبعضهم البعض انا لا الومهم على جهلهم بل نلوم دولهم التي لم تستثمر فيهم وتعلمهم ثقافة الانسان وثقافة الحياة لقد سعت دولهم الى توفير الخبز والفول والرز لهم ومن هنا اتوا بثقافتهم التي نقرأها رداً على كاتب اعطى وجهة نضره من زاوية اعلامية... انها ثقافة البطون.
كفا كفا يا عمييره...ولله هذا الاسم مناسب اكثر.

ملاحظة:1- نحن لا نحمل عمييره المسؤلية عن الوضع العربي المذل بل نطالبه ان يستقيل ويعطي الفرصة لغيرة من بلاد تتبنى نهج المقاومة ولم تنجر الى المصيبة الكبرى او ان يكون محنك سياسياً صاحب فكر ثوري.
2- من يدافع عن عمييره فليذكرنا بالانجازات؟؟؟؟
3- انا عربي بلاد العرب كلها اوطاني ولا اسعى لفتنه!!! ولا اهاجم شعب مصر»؛/؛؛ هذا فقط لتذكير الحالات المرضية التي اتابعها وهي تعزف نفس المعزوفة الرخيصة وانا لا الومهم فقدراتهم العقلية لا تسعفهم في دحض ما جاء. المتحولون منهم والمسوخ التي تضهر بين الحين والاخر .
العرب
المرسل ramy, ad, uae في 02 شباط 2009 - 20:17 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


او كنا رجالة جميعا وللاسف ما كان حالنا هذا ، رسالة الى المصرى والسورى والاردنى والى كل عربي وخليجى ، او عندنا رجالة لتغير حالنا
العرب
المرسل ramy, ad, uae في 02 شباط 2009 - 20:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


او كنا رجالة جميعا وللاسف ما كان حالنا هذا ، رسالة الى المصرى والسورى والاردنى والى كل عربي وخليجى ، او عندنا رجالة لتغير حالنا
مرحبا بالحناجر
المرسل عمر علي العبد الله, دبي, الامارات في 02 شباط 2009 - 18:22 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


خليني معاك نطرد عمرو موسي لاتصاله بالعدو الاسرائيلي بس يفضل ان يكون بصحبته رئيسك الهمام بشار الاسد لكونه اجري مفاوضات غير مباشرة مع اسرائيل برعاية تركية ومن قبله الشرع أيام اوسلو كده يكون العدل (تفضل يا همام واخبر رئيسك بذلك!!!!)
الرشوة حرام معك حق والف حق كمان بس قدم دليلك ، واذا لم يكون لديك دليل فأفضلك أن تصمت
كمان بالمرة لماذا لم تهاجم اردوجان ؟ ولا الموضه حاليا مصر !!!!
من الاخر ورينا شطارتك انت ورئيسك وروحوا حاربوا وحرروا ارضكم والله وقتها هانكون اول ناس واقفين جنبكم ، يااخي فكونا من حناجركم وورونا رصاصكم في وجه العدو !!!!!
انا بجد بعذرك لانك مفروض عليك تكتب الكلام ده للاسف ماكش اختيار !!!!
انا تركى من تركية
المرسل تركى التركى, الجيزة, مصر في 02 شباط 2009 - 16:05 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انا نفسى تشوفو السوريين لما بييجو عيزين يعملو بزنس معانا المهم مفيش رجال فى الوطن العربى كلنا بنتفرج زى العيال الصغيرة مترموش كل المشاكل ال رجل واحد لو فيها رجال ما كنا اكلنا بعضنا هيك
رد على الصحفي 2
المرسل غيور, الخليج في 02 شباط 2009 - 15:32 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الم يجلس الرسول عليه الصلاه والسلام مع اليهود في المفاوضات. معنى ذلك ان الجلوس مع اليهود ليس جريمه في حد ذاته واردوغان اتعصب على بيريز ثم اخبره انه اذا اعتذر انتهي كل شيئ ام ذهب اردوغان واعلن الحرب على اسرائيل ؟اذا فعل ذلك في هذا الوقت ننحنى له .والتافه هو الذي يهتم بالتوافه
رد على الصحفي
المرسل غيور, الخليج في 02 شباط 2009 - 15:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اولا :لماذا لاتستطيع التعليق على باقي الرؤساء العرب ووزراء الخارجيه الذين اجتمعوا مع الساسه الاسرائلين ؟وبخصوص الرشاوي الم يذهب اللبنانيون الى الدوحه وعادوا جميعهم بالاموال ليحلون مشكلة لبنان؟ حفل زفاف ابنت خالد مشعل من اين هذه الاموال؟وماذا عن المخابرات المصريه الا يوجد غيرها في المنطقه ام انك جبان لدرجة انك لاتهاجم غير مصر .انا ان كان لي انتقاد لحسني مبارك فهو انه لايعطي الضوء الاخضر للرد على امثالك .معلومه اخيره ضحايا الفلسطينين زاللبنانين من صراعات العرب اكثر بكثير من الذين قتلتهم اسرائيل ولكن للاسف الجبن سيد الاخلاق ومصر التي ذكرة في القران ستضل بكل مساوئها في حفظ الله كما ذكر الله سبحانه وتعالي في القران الكريم
اردوغان ارجل مسلم
المرسل عبدالله محمد, جدة, السعودية في 02 شباط 2009 - 13:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


و اله لو تصرف الرئيس المصري بحزم مع هذه القضية و ترك الذل و التبعية و هدد اسرائيل ولو بالكلام من اول يوم للحرب لاوقفت اسرائيل حربها و لكان لمصر شأن يسطره التاريخ على مر العصور و لكن للاسف فالعميل عميل و عمر موسى لا يختلف عن مبارك فهم ياكلوم من نفس الطبق
ثورة الرقيق
المرسل مصري وطني, القاهرة, مصر في 02 شباط 2009 - 11:47 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


عندما يعجز العبد أن يرتقي ليكون حرا يكسر أرجل السادة ليقعوا أرضا و يظهرون هم و كأن قاماتهم مرتفعة و أعلي من سادتهم.
يا جمالو يا جمالو !!
المرسل العنكبوت في 02 شباط 2009 - 11:34 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


لو كان هناك شخصية عربية واحدة بتفهم سياسة دولية . بلا شك ستكون عمرو موسى
سيبوا الراجل يشوف شغله و بلاش "هبل" ...............يا جمالو انت يا جمالو
أوافق بشده
المرسل وليد, Cairo, Egypt في 01 شباط 2009 - 19:26 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يجب تعيين عبد الحليم خدام مكان عمرو موسى...سوري جميل جداً زي أخواته من محرري الجولان الأشاوس...ليس دفاعاً عن عمرو موسي وأنما تعقيباً على من يكسب رزقه من الهجوم والفرقه
ما اجمل اخلاص ووفاء الكلا....
المرسل حسن ابو على, مدينه الدخان, الجانب المظلم من الارض في 01 شباط 2009 - 19:05 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


كثير من كتابنا وابواقنا العربيه جوفاء وكتاباتها تنم عن وفائها لاولباء نعمتها من الزعماء الذين يلقون اليها من فتات موائدهم من ضحاله الفكر ومحدوديه الذكاء وما يصدقوا مطعمهم وولى نعمتهم ان يتبنى موقفا تافها من احدهم حتى ينقضوا عليه لوما وتجاورات خرقاء لا تودى ولا تجيب وتتبخر كلماتها بانتهائها ما هذه التفاهه من جلس بجانب من طب و زعمائكم راحوا دافوس ليه وليه قبلوا رئاسه اسرائيل له ليه صحيح ما تاخدش من الحم.. الوقيع الا الظرا .. العالى

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. جامعة الدول العربية

  2. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى