ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الهيئة تنهي ابتزاز شاب لسعودية بأربعة آلاف صورة توثق علاقتهما

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 05 أبريل 2009

أنهت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إسكان الرياض بالسعودية، معاناة فتاة وشقيقها، تعرضا إلى عمليات ابتزاز قرابة ثمانية أعوام، من قبل شاب درج على تهديدهما بصورها، بعد أن اعتدى عليها.

وأوضح مصدر أمني أن الهيئة قبضت على المتهم بعد أن تقدمت الفتاة بشكوى رسمية أفادت فيها أن الشاب استدرجها وأخاها إلى طريق الغواية والفساد، وفعل بها الفاحشة، ووثق جريمته بتصويرهما والعمل على تهديدهما وابتزازهما ماديا لمدة ثمانية أعوام حصل خلالها على أكثر من 4000 صورة للفتاة، وفقا لصحيفة عكاظ المحلية.

وأضاف المصدر أن الفتاة اتصلت بالهيئة، وروت معاناتها مع شاب استدرجها وغرر بها، مستغلا صغر سنها وجهلها وفعل الفاحشة بها ووثق فعلته بكاميرا الهاتف الجوال ثم استدرج بعد ذلك أخاها وأوقعه فريسة لتعاطي المخدرات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتحرك مركز هيئة الإسكان وتتبع خيوط البلاغ، وحدد موقع المتهم الذي كان في حالة غير طبيعية، وحاول الإفلات من قبضة الهيئة والتخلص من هاتفه المتحرك، دليل إدانته، حيث نجح رجال الهيئة في السيطرة عليه، وعثروا في هاتفه على مقاطع وصور مخلة، كما وجدوا في مركبته زجاجة خمر، وتحفظت الجهات المختصة على المضبوطات، وأحالت المتهم إلى السلطات الأمنية.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (4 تعليقات)

الى اخي ابي الشمقمق
المرسل وثر بن قادم في 06 نيسان 2009 - 03:05 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اني وبعد السلام عليك لم ادافع عن الفتاة ولم انف عنها التهمة..فسلوكها وكما وصفته انت لم يك بريئا ولا طبيعيا ولقد ذهبت في تحليلك الى مذهب اعجبني وادهشني وهو قولك (فتاة صغيرة ومتهتكة)..اي وكأن الغرائز الجنسية الشريرة تجري مع الفتاة مجرى الدم...على كل حال نعود الى اخينا صاحب الفتاة...الا ترى انه مستوجب للعقاب بغض النظر عن حالة الفتاة وعما اذا كانت اغوته ام لم تغوه...الا ترى ان الهواتف اصبحت عبئا ثقيلا علينا ودليلا دامغا كريها وعدوا لدودا...الا ترى ان مستخدمي الهواتف للغايات الرخيصة هم مفسدون في الارض يستحقون الجزاء
اشكرك يا اخي جزيل الشكر وارجو ان تشارك في المواضيع الاخرى
احترامي للهيئة
المرسل mmmgc في 05 نيسان 2009 - 23:11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مع احترامي وتقديري لجهود الهيئة زأنا من الذين يحبونهم ويؤيدون استمرار عملهم
رغم أنف الحاقدين

لكن بصراحة هناك أسئلة كثيرة يجب الإجابة عنها قبل أن نحمل الذنب كله لذلك الشاب رغم أنه مذنب والمجنون فقط سيقول إنه بريء. لكن :
1- لماذا استمرت الفتاة ثماني سنوات ولم تبلع عن المشكلة؟
2- يا ترى لو أنها استطاعت الاستمرار في دفع المال للشاب فهل كانت ستبلغ عنه؟
3- لم نفهم ما دور أخيها في الموضوع، ولا تقولوا لي إنه ضحية مسكين، وأنه لم يمارس . . .
4- أليس من الغريب أن أهل الفتاة وأخيها لم يلاحظوا أن هذا الأخ مدمن مخدرات؟؟ مع أن اكتشاف هذا الإدمان من أبسط الأمور وأوضح المؤشرات تدل عليه، ولا يمر إلا على أعمى البصر والبصيرة.
4- أليس من الغريب أن أهل الفتاة لم يعرفوا بحالها طيلة ثماني سنوات؟ وبصراحة، إذا كنا سنحكم على الشاب بالإعدام مثلاً فيجب أن نحكم على أولياء أمر الفتاة بالفرم والسحل والحرق والموت تحت أحذية الناس.
5- هل الصور المعثور عليها وجدت كلها مع ذلك الشاب؟ أم أنه يوجد مثلها مع الفتاة ومع أخيها وفي هواتفهما.
6- إن الرقم أربعة آلاف ... يعني رقم كبير جداً بصراحة، ولا يعقل أن يكون الشاب قد جمعها دون علم الفتاة وأخيها، يستحيل هذا، فكيف رضيت بأن يصورها.
7- إذا كان قد صورها بهاتفه، فمن الذي كان معها أثناء التصوير؟
8- إنه أمر عجيب والله أن يذه أخ وأخته إلى مكان معين طيلة ثماني سنوات ولا يثيران شكوك أحد.
9- هناك الكثير من الأسئلة الأخرى المحيرة التي أثارتها هذه الرواية للخبر، وعلى كل حال، نرجو من الله تعالى أن يصلح حال المسلمين، ولا ندعو إلى الشماتة معاذ الله، فإن مصائب وبلاوي الأمم الأخرى في أوروبا وأميركا أكبر من هذا وأعظم وأشنع. ولكن يا حبذا لو نسمع أخباراً فيها بعض العدل، وأهم من هذا : فيها الكثير من احترام عقول الناس.
الاخ وثر والنصوص الشرعيه
المرسل ابو الشمقمق, مدينه الدخان, الجانب المظلم من الارض في 05 نيسان 2009 - 16:14 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اليس هناك نص خاص باشتراكها واخوها فى ذات الجربمه ام ان الرجل فعل جريمته النكراء مع الهواء .. مع اللا شئ وابتز اللا شئ ... وليس هناك نصا شرعيا بخص من دس على الرجل ادله لم تكن موجوده مثل حالته الشخصيه والنفسيه وزجاجه الخمر التى يتجول بها فى سيارته ومحاولته التخلص من ال4000 صوره والذى اكده مافونى تلك الهيئه انها على الهاتف ذاته وغدا سنسمع ظهور ادانه جديده للرجل وبراءه الالمراه النونو الرضيعه ذات ال4000 صوره فاضجه فى سنها المبكره ... وماذا عنها غدا ستدخل موسوعه جينر فى الصور و اسم الله غليه اخوها ما دوره وما وضعه من الاعراب هل ... ام.... او.... هذه الفتاه الماجنه من عائله متنفذه وستخرجها تلك الهبئه من الموضوع تماما ام الرجل شريكها الوحيد فطار فوق عش المرتشين والمفبركين وبتوع اطعم الفم نطلعلك الزانبه بتول ........ وسلامى على النصوص واللى بيطبقوا النصوص
ما جزاء المفسدين في الارض ؟
المرسل وثر بن قادم في 05 نيسان 2009 - 14:58 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انما جزاؤهم ان تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف...وان تقطع السنتهم وتضرب بها وجوههم
ليس جزاءهم الجلد او السجن او التعزير...النص الشرعي واضح في هذا

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. هيئه الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى