ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مؤسسة محمد بن راشد ومايكروسوفت الخليج يدعمان رواد الأعمال الشباب

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 07 أبريل 2009

أعلنت مؤسسة "محمد بن راشد آل مكتوم" عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "مايكروسوفت الخليج" وذلك لتحفيز تأسيس الشركات من قبل رواد الأعمال الشباب في العالم العربي.

وستقوم المؤسسة و"مايكروسوفت الخليج" باستخدام منهج التعليم المجتمعي من مايكروسوفت، لبناء المهارات التقنية الأساسية داخل المجتمع المحلي بهدف خلق المزيد من فرص العمل وتعزيز الفرص الوظيفية، كما ستسعى المؤسسة إلى تسهيل انضمام الشباب إلى برامج التدريب المهني في "مايكروسوفت الخليج".

وبموجب الاتفاقية فإن المؤسسة ستُمكن الشركات الناشئة من الاستفادة من أحدث التقنيات المتوفرة للإنترنت والبرامج وأنظمة التقنية عامة، وتتيح "مايكروسوفت" عبر شراكتها هذه تقديم الدعم الفني وعدد كبير من البرامج المخصصة للشركات مجاناً.

وقال "عادل راشد الشارد" نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الذي وقع الاتفاقية مع "شربل فاخوري" المدير العام لشركة "مايكروسوفت الخليج": نحن في المؤسسة ملتزمون بتمكين رواد الأعمال الشباب في العالم العربي، وتمهيد الطريق أمامهم لإيجاد فرص عمل في المنطقة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف: ستعمل المؤسسة بالتنسيق مع شركة "مايكروسوفت" لمساعدة هذه الشركات في استخدام التكنولوجيا لتحقيق النجاح في عالم الأعمال من خلال توفير البرامج التعليمية، وبرامج والتوجيه والإرشاد في عالم الأعمال، وتعزيز شبكة علاقاتهم مع الشركات الأخرى حول العالم.

ويتوفر برنامج BizSpark للشركات الناشئة الخاصة العاملة في تطوير البرمجيات والخدمات والتي بدأت العمل منذ أقل من ثلاث سنوات، على أن لا تتجاوز عائداتها السنوية مليون دولار أمريكي، ويمكن للشركات الإقليمية الناشئة البدء باستخدام البرنامج من خلال الحصول على رعاية من مؤسسة "محمد بن راشد آل مكتوم".

وقال "شربل فاخوري": إن قطاع الأعمال الخاصة يعد عنصراً محورياً من عناصر النمو، وفي ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، تصبح عملية حصول الشركات الناشئة على الدعم التقني وموارد السوق اللازمة لنجاحها، مسألة في غاية الأهمية.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى