ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (8 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

عراة يهاجمون منازل في الرياض بعد مغادرة أصحابها للعمل

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 15 أبريل 2009

أثار عدد من السكارى الرعب أمس الثلاثاء في نفوس مستأجري الشقق بإحدى المباني في الرياض بعد أن بدأوا بطرق أبواب الشقق صباحا في ظل وجود رجالها في العمل.

وخرج السكارى الذين استأجروا إحدى الشقق في مبنى يقع بالقرب من مخرج 25 في الرياض عند التاسعة صباحا وهم عراة من ملابسهم وبدأوا في طرق أبواب الشقق في محاولة لاقتحامها قبل أن يبلغ أحد المستأجرين الجهات الأمنية، وفقا لصحيفة سبق المحلية.

وتمكن السكارى من التحصن داخل الشقة التي يستأجرونها قبل أن تقبض عليهم دورية الأمن التي حضرت للمكان، وحاول رجال الأمن فتح أبواب الشقة من دون جدوى وغادروا الموقع بحجة أنهم لا يملكون صلاحيات باقتحام الشقة، وأن السكارى لم يعد منهم خوف طالما دخلوا شقتهم، وطلبوا من المبلغ عنهم أن يتصل بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وفوجئ سكان الشقق بعد مغادرة الدوريات بخروج السكارى مجددا حاملين معهم السكاكين ومهددين الجميع من مغبة الإبلاغ عنهم، مادفع المستأجرين للهرب والتحصن داخل الشقق.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعددت البلاغات عقب ذلك، حيث أجرى المستأجرون اتصالات على هاتف الطوارئ لوزارة الداخلية وقسم شرطة السويدي وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحضرت دورية أخرى اصطحبت موظف الاستقبال بالشقق لتسجيل بلاغ رسمي.

وبدأ السكارى في هذه الأثناء بالنزول عبر الحبل والطلوع معها لبعض الشقق وسط صراخ النساء والأطفال.

وتمكنت الدوريات التي حضرت بعد ذلك من السيطرة على الوضع عند الساعة الثانية ظهراً، وعند محاولتها فتح أبواب الشقة تبلغت أن السكارى تسللوا من العمارة، وطاردتهم حتى قبضت عليهم، فيما عثر عند تفتيش الشقة التي كانوا يقطنون بها على كمية مجوهرات وسكاكين ويجري حالياً التحقيق معهم.

ويمنع القانون السعودي سكن العزاب بجوار العوائل في عمارة واحدة.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (8 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (8 تعليقات)

الله يعين رجال الامن
المرسل ام اولاد, اربد, المملكه الاردنيه الهاشميه في 20 كانون الأول 2009 - 22:25 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


حياهم رجال الامن يحفظون الامن والامان لكن الي يسكر كمان جاي ياذي جايين عراه كمان شوه التمادي يجوز في تبلي عليهم لانهم عزاب كمان ماتدري الله اعلم والمحققين ادرى لانهم يخافون الله مايظلمون
الى المرسل mmmgc
المرسل محمد في 18 نيسان 2009 - 16:57 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انت بتضحك وكلامك مسخرة حتا أسم ما عندك روح دور على اسم ينفعك
وكمان لازمك شوية أدب بالرد روح عالسعودية بركي هدول اللي انت شايفهن شعب الله المختار بيعلموك شوية أدب...
لك حبيبي شعب السعودية شعب معروف ومافي داعي احكيلك الئصص اللي بعرفها عنو وحتا عن رجال الأمن تبعو كيف بيعاملو الناس عالحدود ولا حتا رجال الامربالمعروف والنهي عن المنكر كيف بيتعدو بالضرب على الرجل وامرأته بمجرد يشكو انو هي مو مرتو... حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد شوه صورة الاسلام أمثالهن.
كلوا هوا
المرسل mmmgc في 16 نيسان 2009 - 22:53 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يعني الواحد بيتمنى يسمع شي خبر جيد عن السعودية في هذا الموقع أو أمثاله.
كلها أخبار سرقة واقتحام وزنا ولواط ومخدرات ، وطالبات الكليات يمارسن الكذا، ونساء السعودية أكر نساء الأرض كبتاً وقهراً، وأب سعودي يجلد ابنته، وشباب شواد سعوديون يقيمون حفلة، إلخ خ خ خ خ .
وكأن الأخبار هذه التي تزعمون أنها حصلت في السعودية ، لم تحصل في أي مكان آخر على الحقيقة.
وتسوقون أخباراً بقلم (عربيان بزنس) وكأن عربيان بزنس يأتيها جبريل بالخبر اليقين وعلينا أن نصدق رواياتها المضحكة. يا لها من مسخرة.
فجميع هذه الأخبار التي تتفلسفون وتنشرونها على أنها حصلت فعلاً دون أي توثيق، لا تقولون من رآها، ولا من نقلها، ولا اسم الشخص الذي راسلكم بها، ولا اسم العمارة مثلاً ، ولا أي شيء يمكن أن يدعم افتراءاتكم تلك.
فيعني كثرة الكذب والافتراء المفضوح لم تعد تنطلي على أحد، وهي تسيء إلى مصداقيتكم المرحومة، ولا تشير إلا إلى تفاهة كاتبها وسذاجة ناشرها الذي يظن أن الناس قطيع خراف سيصدقون ما ينشر.
أنا عشت في السعودية أكثر من ثماني سنوات، وكنت متابعاً لمعظم الأخبار المحلية ولساحات القصاص والجلد وجميع ما ينشر تقريباً، وطيلة تلك الفترة لم أر ولم أسمع بمثل تلك القص والروايات التي تسوقونها، وطبعاً لم أكن ساكناً في الهواء، كنت مستأجراً كغيري وأعرف ظروف ومشاكل الإيجارات وما يتعلق بها، وأعرف جميع أماكن الإيجارات في الرياض تقريباً،
ف ، يعني والله عيب أن يبلغ بكم الحقد التواطؤ على المملكة إلى هذا الحد،
ومن الواضح يعني ، لكل ذي بصيرة أنكم تخصصون جهداً واضحاً مفضوحاً للطعن في شعب المملكة كشعب مسلم وليس كشعب سعودي، وهذا واضح تماماً، وحتى لو كانت حكومتهم من غير آل سعود ول كانت جمهورية أو أي شيء آخر ولكن شعبها مسلم، لكنتم سلكتم نفس أسلوب الطعن الرخيص هذا معهم.
أما المعلقون الذين تأخذهم النشوة لقراءة روايات وأخبار ملفقة كهذه، فاعلموا أن كل شعوب الأرض فيها مساوئ ومحاسن، وشعبكم منزهاً حتى تشمتوا بالسعوديين، وكأنكم أنتم ملائكة، وإذا كان بعضكم سيزعم أنه عاش في السعودية ورأى كذا وكذا، فأقول له: كل إنسان يرى ما يبحث عنه. وكل شخص يذهب إلى الأماكن التي تناسب تربيته ويجتهد في البحث عنها، ولذا لم تروا إلا الأماكن السيئة. والطيور على أشكالها تقع، وربما يكون من الأسهل عليكم أن تبحثوا عن الفضائح والمراذل في بلدانكم لأنها أوفر عندكم.
وأما إدارة الموقع فالسؤال الواضح هو : لماذا مثلاً لا تنشرون أخبار السخافات والجرائم والسرقات التي يقوم بها شيعة المنطقة الشرقية ضد السنة؟ وفتاويهم العجيبة الحاقدة، مثلاً يعني ... وليس حصرا.
وأخيراً : ربما يكون التحيز أحياناً لمصلحة المفترى عليه، وهذا غالباً بسبب غباء المتحيز وانسياقه وراء سياسات فاشلة ومفضوحة.
الى الاخت نورهان علي
المرسل ehab ali, الرياض, السعودية في 16 نيسان 2009 - 18:21 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انتي بدافعي كده ليه هو انتي تعرفيهم انا عايش هناك وبقولك هما بيعملو كلو حاجة تتخيليها ومش تتخيلها اغلب ناس هم الاجانب اي نحن النغتربين ده شعب غريب وعمرة وماحيشوف الرقى ابدا بالرغم ان حكومتة ممتازة جدا بس خسارة فيهم
افتراء
المرسل nourhanali, مصر في 16 نيسان 2009 - 11:33 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


لا اصدق ان كل تلك المهازل تحدث فى ارض مباركة مثل المملكة
كل هذا افتراء ومبالغة فشعب السعودية ليس كما يتم وصفه هناولا يقوم بتلك المهازل
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يريد تشويه صورة المسلمين و حفظة بيت الله
لقد سقطت ورقة التوت وتوت توت حلج على العرياانيين
المرسل fricka25 منصور بخيت, نيوجيرسي, الولايات المتحدة في 16 نيسان 2009 - 05:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ماهذه المهزلة بالامس تطالعنا الاخبار بأن طالبات بأحدى مدارس البنات بالسعودية قمن يتراشقن بالاحذية على طريقة منتظر الزيادى ونفس الصفحة خبر اخر سعودى يقيم علاقة غير شرعية مع فتاة مصرية هاربة من اهلها عمرها 17 ربيعا وحملت منه فى مكان ؟؟ اففى فندق ؟؟ افى منزلهم ؟؟ظ لاء استغفر الله كان يعاشرها فى الحرام فى مسجد فى بيت من بيوت الله مكان الركع والسجد لله رب العالمين بيوت الله تدنس بالزنا -- ياليت الله سلط عليكم صاعقة من السماء لتحرقكم لانكم لم توقروا الله وجعلتموه اهون الناظرين اليكم وفعلتم فعلتكم الاثمة فى الغرفة المخصصة للنساء ماهذا ؟؟؟ يا لهول مايحدث ظ واليوم خبر عراة سكارى يقتحمون بيوت الامنيين اين تربيه الاهالى اين القانون الصارم القانون الصارم لايطبق الافى حق الوافد فقط لان الوافد لربما تلفق له تهمة عن طريق كفيله فى حالة ان اراد ان يتخلص منه واذا تدخل اى احد من رجال هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر صبوا عليها بوابل اللعنات ووصففوها بالتخلف والتردى شئى يحار له العقل مارأءى حضراتكم اليست هذه قلة ادب وان لم تستحى فافعل ماشئت لله الامر من قبل ومن بعد
للسعوديين فقط
المرسل فريد, ابوظبي, الامارات في 15 نيسان 2009 - 18:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


السعودي يسكر ويحشش ويزني وليس هناك من يردعه أما الوافد فيجلد ويرجم وتجز رقبته كالخراف.,,,, واسلاماه
شيء مخجل والله
المرسل محمد, دبي, الامارات في 15 نيسان 2009 - 17:35 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


والله شي بيحرء الأعصاب أنو الشرطة أجو وراحو وتركو السكارى يرجعو يرعبو الناس وكان ممكن انو تصير جرائم أو اي شي تاني خطير منشان شي اسمو صلاحيات دخول؟؟!!!!
يعني ايمتا بيقتحمو بيت السكارى؟ لما حدا ينئتل من الجيران أو بيغتصبو شي بنت من بنات الجيران ساعتا بيسدئو انو فعلا في خطر من هالسكارى؟ بسمع انو السعودية بطبئ الشريعة الاسلامية والمفروض يقتحمو البيت بمجرد انن وصلتن أخبار بوجود ناس تشرب الخمر..؟ حسبي الله على هيك أولياء أمر بيستنو لتصيرشي المصيبة ساعتا بيتدخلو...بس الحمدلله انو ماصار شي للجيران.

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية السعودية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى