ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

انتحار خمسيني سعودي رمى بنفسه من جسر جنوب الرياض

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 08 يوليو 2009

أنهى سعودي في العقد الخامس من العمر أمس الثلاثاء حياته بقذف نفسه من أحد الجسور جنوب الرياض، ولم تتضح بعد دوافعه في الإقدام على الانتحار.

ونقلت صحيفة "الرياض" المحلية عن شهود عيان قولهم إن المواطن أوقف سيارته ثم ترجل ورمى بنفسه من أعلى الجسر ليفارق الحياة فور سقوطه.

ولا توجد إحصائيات دقيقة لعدد المنتحرين في السعودية سنويا، لكنها تعد حالات قليلة مقارنة بدول كثيرة، حيث تحرم الشريعة الإسلامية المطبقة في المملكة الانتحار، وتعد المنتحر كافرا.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وباشرت فرق من الدفاع المدني بالرياض وفرق الهلال الأحمر الحادث في حينه في محاولة لإنقاذ المصاب لكنه فارق الحياة.

وفتح مركز شرطة ديراب بشرطة منطقة الرياض التحقيق في ملابسات هذه الحادثة بعد أن عثرت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض على عدد من الوثائق بحوزة المتوفى وداخل سيارته وأخرى في مكان سقوطه لتحديد هويته ومعرفة أسباب هذه الحادثة وإجراء بعض الاختبارات الطبية لمعرفة سبب الوفاة.

من جانب آخر قالت الصحيفة أنها تلقت أمس رسالة من أحد الأيتام يعلن فيها عن رغبته في الانتحار هذا الأسبوع إن لم تنظر الجهات المعنية في مساعدته محملاً وزارة الشؤون الاجتماعية السبب في معاناته التي بدأت تدفعه للتفكير بالانتحار.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

سامحني يا الهي
المرسل مؤنس في 08 تموز 2009 - 20:57 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا الهي أي حياة تلك التي احياها...الامس واليوم وكل الايام القادمة من ايام حياتي سواء...ايام تشبه بعضها بعضا... لطالما فكرت دائما في هذا....في ايام حياتي السالفة...وفي غدي...هراء... انا امسي كغدي...ماذا سوف يحصل لي غدا ليتغير مجرى جياتي؟...هل يولد لي ولد.؟..هل سيبعث لي اقرباء ومعارف وخلان في المكان الذي عشت فيه غريبا طوال حياتي ؟
قبل اربعين عاما قدمت حاجا مع ابي...كنت في العاشرة...ابي مات في الطواف....لا اكاد اذكر شيئا اليوم عن موت ابي....الزمن اصبح بعيدا جدا...........وانا لم يقدر لي ان اعود الى بلدي...لم يكتب لي ان ارى اهلي....غلام في العاشرة...ماذا كان يمكن ان يفعل ابن العاشرة في حياته...
احيانا اتساءل هل حقا حدث لي كل ذلك.....هل عشت وحيدا طوال حياتي...اين اهلي؟..... احيانا تتراءى لي صورة غامضة لامي وشقيقتي.. ذاكرتي تنشط احيانا فاستعيد معالم الوجوه وملامح المكان...ربما من قبيل التسلية..او من قبيل قتل الفراغ.....جميل ان اشعر احيانا بامل ما.....ولكن .كلا هذا خداع....اربعون عاما اخادع نفسي...اربعون عاما صبحي كمسائي.....حتى ذاكرتي امتلأت بالحزن...لم اجد في الناس من يتودد الي او يشعر بحالي...لم اكن اكثر من غريب بينهم...انا مجرد رقم...رقم ليس له معنى..
وقد ان لهذا الرقم ان يختفي...ان يزول...ان يغادر هذه الحياة المليئة بالهم والخوف.....سوف لن اتردد هذه المرة...سوف اضع حدا لهذا العبث...سامحني يا ربي...سامحني يا اله السموات...لا امل في حياتي...لا جديد فيها...لانور...لا امان...لا سعادة...لا راحة...لا استقرار...سامحني يا ربي...سامحني

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية السعودية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى