ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

بنك أبوظبي التجاري يقدم قروضاً لتسديد الرسوم الدراسية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 02 أغسطس 2009

أعلن بنك أبوظبي التجاري عن دخوله سوق قروض تسديد الرسوم الدراسية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال اتفاقية عقدها مع جامعة "ولونغونغ" في دبي يمنح بموجبها تسهيلات ائتمانية إلى طلاب الجامعة لتمكينهم من تسديد الرسوم الدراسية ومصاريف المعيشة طوال فترة دراستهم.

وطبقاً لهذه الاتفاقية يكون القرض متاحاً للخريجين العاملين الذين يرغبون في متابعة دراساتهم العليا وأيضاً إلى أولياء الأمور الراغبين في تمويل الرسوم الدراسية.

وبموجب الاتفاقية يتم منح القرض لتمويل تكاليف الدارسة في جميع برامج الجامعة سواء للحصول على الشهادات الجامعية أو الدرجات العلمية العليا على أن يتم تسديد القرض على فترة محددة أو طوال مدة الدراسة.

ويمكن الحصول على هذا القرض دون تحويل الراتب ولتفادي أي تعقيد بالمعاملات يتم دفع الرسوم الدراسية بواسطة البنك مباشرة إلى المؤسسة التعليمية، ويبلغ الحد الأدنى لمبلغ القرض 10 آلاف درهم بينما لا يزيد حده الأقصى على 150 ألف درهم حسب تقدير البنك لقدرة الطالب أو ولي الأمر على السداد، وتتراوح فترة سداد القرض ما بين 6 أشهر و48 شهراً.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري "أروب مخوباداي": إنه تقرر طرح هذا النوع من التسهيلات لمواكبة متطلبات قطاع التعليم العالي الذي يشهد توسعاً مضطرداً ليشكل أحد الركائز الأساسية للازدهار الاقتصادي في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي بشكل عام.

وقال رئيس جامعة ولونغونغ في دبي "روب ويلان": إن الجامعة تسعى من خلال هذا التعاون مع بنك أبوظبي التجاري في ظل الظروف الاقتصادية الحالية إلى مساعدة طلابها على متابعة تعليمهم العالي والحصول على أعلى الدرجات العلمية بما يؤهلهم للاضطلاع بدورهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. بنك أبو ظبي التجاري»

 بريد الأخبار

  1. بنك أبو ظبي التجاري

  2. بنوك واستثمار


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى