ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (23 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"إل.بي.سي" تدرس إصدار قرار إيقاف برنامج "أحمر بالخط العريض" بشكل نهائي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 10 أغسطس 2009

لا تزال قضية الشاب السعودي الذي اعترف بممارسة الزنا أثناء ظهوره على فضائية "إل.بي.سي" اللبنانية مؤخرا حديث وسائل الإعلام السعودية مع انكشاف تفاصيل جديدة بشكل يومي عن القضية، في الوقت الذي ينتظر فيه السعوديون بشغف انتهاء المحاكمة.

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن مصدر مسؤول في القناة تأكيده أن مجلس إدارة القناة الفضائية اللبنانية يدرس حلولا جادة لتجسير الهوة بين القناة والمسؤولين في وزارة الإعلام السعودية، ومن بين الاقتراحات التي يدرسها المجلس إصدار بيان رسمي تعتذر فيه القناة للشعب السعودي عن أي إساءة صدرت إثر بث حلقة برنامج "أحمر بالخط العريض"، إلى جانب إصدار قرار بوقف بث البرنامج بشكل نهائي، والمقترح الثالث هو زيادة ودعم الحضور السعودي في برامج المحطة، وبالشكل الذي يعكس خصوصية وعادات وثقافة الشعب السعودي.

ونقلت صحيفة "الاقتصادية" السعودية عن مصادر في هيئة التحقيق والادعاء العام، قولها أن الدائرة المختصة في قضايا العرض انتهت من تحقيقاتها مع المتهمين الثلاثة في القضية، وكذلك الانتهاء من لائحة الدعوى التي سيقيمها المدعي العام ضدهم أمام القضاء، وأضافت المصادر إن القضية والمتهمين الثلاثة سيحالون للمحكمة خلال الأسبوع الجاري لعرضهم أمام اللجنة القضائية التي ستحددها المحكمة والبت في أمرهم، مشيرة إلى أن التهم ضد المتورط الرئيس في القضية جرى تثبيتها في لائحة الادعاء العام بعد تأكد المحققين من ذلك.

وكان الشاب السعودي ويدعى مازن عبد الجواد (32 عاما) تحدث عبر برنامج "أحمر بالخط العريض" في قناة "إل.بي.سي" اللبنانية عن مجموعة من الحلول للمشاكل الجنسية بشكل فاضح وخادش لحياء المجتمع والمشاهد والخروج عن العادات والتقاليد الإسلامية، واعترف علناً بممارسة المعصية، والسعي إلى تكوين علاقات محرمة مع الفتيات من خلال اصطيادهن من الأسواق والمجمعات التجارية عبر تقنيات الهاتف النقال، ومن ثم الالتقاء بهن في شقة جهزها خصيصاً لذلك الغرض.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأثار البرنامج حفيظة السعوديون الذين قاموا برفع أكثر من 100 دعوى ضد الشاب والبرنامج التلفزيوني الذي عرض في القناة، فيما لم يستبعد القاضي المختص بالنظر في القضية إيقاع عقوبة القتل تعزيرا بالشاب في حال ثبوت التهم الموجه إليه في الدعوى المرفوعة ضده كونها من جرائم الإفساد في الأرض وإشاعة الفاحشة بين المؤمنين والمجاهرة بالمعصية والاعتراف العلني بممارسة الرذيلة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام عبدالرحمن الهزاع أن إغلاق مكتب القناة وعدم استمرار نشاطها والتحفظ على مكتبها بجدة ذي العلاقة بالحادث، لا يشمل مكاتب القناة في باقي مناطق المملكة وذلك إلى حين التحقيق في القضية والنظر في ملابسات الحادث بالطريقة التي تراها الوزارة وفق القوانين الداخلية المعمول بها في السعودية.

وقال الهزاع إن الوزارة تكثف استعداداتها حاليا لإجراء نظام منح تراخيص للقنوات الفضائية للبث المباشر أو المداخلات الفضائية المباشرة من داخل المملكة، مبينا أن القنوات الفضائية تقوم حاليا بإجراء مداخلات مباشرة لضيوفها من المملكة عبر أجهزة خاصة عن طريق الأقمار الصناعية في استوديوهاتها الموج,دة بالمملكة سواء بالرياض أو جدة أو المنطقة الشرقية دون تراخيص، معللا ذلك بعدم وجود نظام سابق يستخدم في هذا المجال، ومفيدا بأنه لم تتقدم أي قناة فضائية إلى هذا الوقت لطلب ترخيص بث مباشر من المملكة، وأن المكاتب الموجودة هي لتقديم الخدمات العامة كالتنسيق والمتابعة والمراسلة وغيرها.

وكان الشاب "المجاهر" تقدم بشكوى ضد القناة التي يمتلك رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال حصة كبيرة فيها، متهماً إياها بخداعه، وتعريض كلامه في البرنامج للتحريف والدبلجة وعرضه في إحدى حلقاتها التلفزيونية بشكل مخادع".

وأكد المحامي سليمان الجميعي في وقت سابق أن قرار إغلاق مكتب القناة في جدة جاء بعد رفع موكله مازن عبدالجواد (المجاهر) شكوى تظلم ضد القناة في وزارة الإعلام، مشيراً إلى أن موكله رفع القضية ضد القناة قبل استدعائه للجهات الرسمية، لكون القناة تجنت عليه وأظهرته بصورة مختلفة عن الواقع.

وقال الجميعي "حضر إلى مكتبي الشاب وطلب مني إقامة دعوى ضد القناة لأنه فوجئ بعرض التقرير في البرنامج من دون أخذ موافقته أو عرضه عليه قبل إذاعته، إضافةً إلى تعرض حديثه لكثير من التحريف، فتقدمت بدعوى قضائية في وزارة الإعلام ضد القناة".

وكانت قوات البحث الجنائي في شرطة جدة، ألقت القبض على الشاب المجاهر بالمعصية واثنين من أصدقائه ظهرا معه في البرنامج بعد توجيه رسمي صدر بذلك، وما زالت شرطة جدة تواصل بحثها عن المتورط الرابع في القضية، بعدما فر إلى جهة غير معلومة، فيما تحدثت وسائل إعلام عن وجوده في الهند.

وكان الشاب السعودي المتهم بالقضية اعتذر عبر إحدى الصحف المحلية عن تصرفه قائلا "أقدم اعتذاري الشديد لأطياف المجتمع السعودي كافة بعد أن ارتكبت خطأ كبيرا في حقهم، وأطلب منهم أن يسامحوني على ذلك، خصوصا أنهم لا يعرفون إلا الظاهر من القضية، ولا يعلمون أنني تعرضت لمؤامرة من القناة الفضائية عندما استغلتني في طريقة التنفيذ".

وأشار عبد الجواد وهو أب لأربعة أطفال أن مذيع البرنامج اتصل به شخصيا وطلب منه الحديث بخصوصية حول العلاقات الجنسية، لكي يستفيد منها الشباب المقبلون على الزواج، حيث يتوقف قطار نسبة كبيرة من الشباب بسبب عدم الرضا الجنسي بين الطرفين.

ويعتقد الكثير من السعوديين أن بعض وسائل الإعلام تصور المجتمع السعودي بطريقة سلبية تتضمن صوراً غير صحيحة عن السعوديين، وتنتشر في الآونة الأخيرة حملات كثيرة عبر منتديات ومواقع إنترنت تهدف إلى توعية الشباب السعودي حول كيفية التعامل مع البرامج التي تسلط الضوء على القضايا المحلية في القنوات التلفزيونية، إلى جانب حث شرائح المجتمع على تقديم صورة جيدة وحقيقية عن المجتمع السعودي أثناء تمثيله في الخارج، إضافة إلى دعوات لمقاطعة القنوات التي تشوه بتعمد صورة المجتمع السعودي، كان آخرها حملة "خلوها تتأدب" ضد قناة "إل.بي.سي".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (23 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (23 تعليقات)

اعادة البرنامج
المرسل maysaa, الشلف, الجزائر في 21 آب 2011 - 16:10 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


نريد من قناة ال بي سي اعادة بث البرنامج الا انه يبث بعض الفضائح الا انه اروع برناج على شاشة ال بي سي
----------
المرسل golden rose, حلب, سوريا في 10 كانون الأول 2010 - 21:56 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ياجماعة البنات يلي بيطلعو بالمسلسلات السورية مابيمثلو المجتمع السوري بأكملو وخصوصا أنو المجتمع السوري مؤلف من كتير زيجات حتى أنو مو الكل مسلمين نحنا عندنا مسيحية وكتير زيجات غير متدنية وبعدين حتى المسلسلات السعودية صايرين عم يعرضونسائهم حتى انو في مطربة اسمها منى أمارشا شفتها عم تغني عاالمسرح يادوب الفسطان يلي لابستو طولو شبرين هي مع انو المجتمع السعودي كلو مسلم وملتزم بقى كيف هيك
فتوى
المرسل Whiteherb, myhome, noplace في 29 آب 2009 - 18:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


تعالوا ياشباب ندعو رجال الدين لاصار فتوى بحرمة القنوات التلفزيونية عن بكرة أبيها ...
وهيك منقاطع ال بي سي والمسلسلات السورية ... والفجور والفسق في كليبات الأغاني العربية ... ومابيعود هدول المذيعين اللي يزيعوا الأخبار هو وهون في مختلف المحطات يبصبصو على نسوانا ...
ولا بعض بناتنا بيتفرجو على هالمطربين المخلوعين وبيحتلموا فيهم وهن نايمين هذا اذا وقفت على بعض البنات ...
يارب انصرنا وهز الأقمار الصناعية ودمرها اللي بتبث كل هالاشارات والصور والأغاني والفجور والفسق ... يارب لاتخلي العربان يرسلوا ولا قمر صناعي على الفضاء حتى مانتعرف على نفسنا ونشوف فضيحتنا ... يارب انصرنا على الاستعمار العربي الاعلاني اللي نصب الفلوس رباً له...
لا تنسوا اخوانكم السوريين من مقاطعتكم
المرسل ابوعثمان عمرو بن بحر الجاحظ في 23 آب 2009 - 02:31 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


هذا الشهر ايها الاخوة هو فرصة ذهبية لاخواننا السوريين...سوف يعرضون فيه علينا بضاعتهم من النساء والفتيات والممثلات...هذا الشهر هو شهر المسلسلات السوريه...هذا الشهر هو شهر البضاعة البيضاء والسيقان المدمجه...فلان وعلانه وعلنتانه....هذا الشهر هو عند الفنانين السوريين بمثابة مسابقة على العري والفجور...سوف يفخرون عليكم بجمالهم وبياض اجسادهم ويقدمون اليكم نساءهم على طبق من فضه...سوف يدخلون بيوتكم ولسان حالهم يقول...اين منا المصريون والمصريات...اين من افخاذ نسائنا افخاذ الاخريات من نساء العالم...اين من اغراء فتياتنا كل الاغراءات...
هذا الشهر انتبهوا ايها الاخوة...لا يخدعنكم السوريون عن دينكم
انتم من يعاقبها...
المرسل ابوعثمان عمرو بن بحر الجاحظ في 20 آب 2009 - 18:34 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اذا قاطعتم المحطه فذلك هو العقاب..اذا قاطعتموها فسيقاطعها اصحاب الاعلانات والدعايات واصحاب التمويل وشركات الاتصالات...قاطعوها فشهر رمضان غدا او بعد غد
نشر الفساد سبب في الاغلاق
المرسل ابن عبدالله في 17 آب 2009 - 16:27 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ال بي سي زودت العيار مع ظنها ان العقاب لن يصلها وهذا هو وصل وعساها بداية خير على الباقين.
و من يسمى الموضوع نفاقا فليعرف حديث الرسول في صحيح البخاري:( كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا، ثم يصبح وقد ستره الله، فيقول : يا فلان، عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه).
احموا النور من العفن
المرسل ابن عبدالله في 17 آب 2009 - 16:16 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


في صحيح البخاري قال الرسول عليه الصلاة والسلام: ( كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا، ثم يصبح وقد ستره الله، فيقول : يا فلان، عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه).
وهذا سبب رفع القضية في المملكة لمن يجهلون السبب ويشتمون من هم خير منهم.
العفن ينمو في الظلام
المرسل Whiteherb, myhome, noplace في 15 آب 2009 - 21:33 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


كل البلدان عندهم مشاكل ... وهذا طبيعي ...
الغير طبيعي ألا يعترف المرء بأخطائه ... ويعتبر بعض الناس أنفسهم عصاميين وهم أشد زندقة من الزناديق ..
وأشد الناس عداوة لله ورسوله أولاءك المرائين المنافقين ... من يظهرون ما لايعملون ...
يعني ليش بعض السعوديين يسافروا سياحة في تايلاند مثلاً ... ايش بيروحوا يجيبوا شهادات طب يعني ...
وأصلاً ايش يجوا يعملوا في دبي ... بزنس مان مفكرين انتو ...
يعني الناس بتقبل الغلط وبتصفح عنه ... لكن ان يمعن الانسان في الجحود والتناحة ويتخبى خلف اصبعته ويستغبي الناس ... هذا مش مقبول ...
السعودي مازن اللي طلع ع ال بي سي .. ريال صريح مع نفسه ... وانا احترمه لصراحته وهذا يدل على عدم خيانته لنفسه أولاً ... وأتمنى لكل الشعب السعودي الجرأة والثقة للتصالح مع الذات ...
المشكلة في بعض الشباب السعودي والمال اللي يجي دون تعب ...
أما ال بي سي ... فاذا ما حكت هالموضوع في قناة تانية بتحكي ... مين انتوا لتحكموا باغلاقها ...
اللي عايش بالسجن وماعرف الحرية ... مايعرف ايش يعني الاعلام الحر ولا الحرية ...
اتقوا الله في مازن عبدالجواد
المرسل ابوعثمان عمرو بن بحر الجاحظ في 13 آب 2009 - 03:11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا اخوان انتم اقمتم الدنيا على مازن عبدالجواد واقعدتموها على ماذا ؟ما الذي نقمتم من مازن حتى تغلقوا المكاتب وتقيموا الدعوات ؟ اهذا جزاء من اراد حل مشاكلكم الجنسيه ! اهذه عاقبة العلم الذي في صدر عبد الجواد اذا اطلعكم عليه !...تسجنونه وتحبسونه وتقاضونه !
منذ متى يسجن العلماء والمفكرين ؟ منذ متى يساء الى الشراح والمفسرين ؟ هل رأيتم رجلا يسجن لشرحه فلسفة ارسطو؟
هل رأيتم عالما يشتم ويلعن اذا ترجم لكم اداب الفرس او علم اليونان ؟....هذا هو ما فعله مازن عبد الجواد...اراد ان يطلعكم على امور جهلتموها....اراد ان يطلعكم على اتحاد الاجساد...جسد الانثى وجسد الرجل...وكيف يصبح الجسدان جسدا واحدا..وروحا واحده...وهو من اجل ذلك لبس قميصا احمر وحذا احمر وسروالا احمر...بل وفوق ذلك امسك بقضيب بلاستيكي ليطلعكم على الانتصاب وكيف يحدث وكيف تكون الدماء المتدفقة في العروق سببا في الانتصاب التوتر...
مازن عبدالجواد يا سادة رجل لم تقدروه حق قدره...وهو لم يجن من علمه وخبرته الا الجحود والنكران...جحود الاصدقاء ونكران الاعداء...فهل انتم امة تستحق العلم ؟ هل انتم شعب يستحق الحياة ؟
مازن عبد الجواد رجل مبتدع , اراد ان يدخل عليكم علما حديثا عن الجنس والبغاء ولكنكم حطمتم قلبه وصدمتم ارادته..
مازن عبدالجواد كان ارهاصة عظيمة لحرية المثليين , ولكنكم امتم الحلم وقتلتم الفكرة..
اين هو مازن عبدالجواد اليوم ؟..انه في سجنكم حبيس جدرانكم الاربعة....انه رهين جبروتكم وسلطانكم....اين يجد مازن عبدالجواد اليوم مستمعا واحدا لدروسه ومحاضراته ؟...اين يلقي تعاليمه وارشاداته؟ لمن يشرح؟ لمن يفسر ؟ لمن يعظ؟
حتى هاتفه الشخصي صادرتموه...وحتى وسائل اتصالاته الاخرى جردتموه منها...فكيف بالله عليكم يتصل بفتيات الاسواق والمجمعات التجارية...كيف يلقي الاحبة؟ كيف يجتمع بصحبه؟..يا سوه ياسوه ..مازن حبسوه
افعل لكن لا تتكلم
المرسل م. ح. في 12 آب 2009 - 13:26 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الرسالة المفهومة من الموضوع هنه يمكن ان ترتكب الزنى لكن تعاقب اذاتكلمت !!!!!
قمة الخبث . . .
الله يباركلك
المرسل سعودية, المدينة, السعودية في 12 آب 2009 - 04:36 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله يبارك لمن اوقف البرنامج دنياواخره هذه القناة اسوأمايكون
انتبهوا من خطر اخر
المرسل ابوعثمان عمرو بن بحر الجاحظ في 12 آب 2009 - 02:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


قناة ال(ل ب س) لن ينخدع ايا منا بنواياها ولا بما تخبئه لنا من شرور...اهدافها واضحه وسياستها واضحه...ولكن عليكم الانتباه من خطراخر يدخل بيوتنا دون ان ننتبه اليه...بل دون ان نشك فيه...انها المسلسلات السوريه....مسلسلات النساء ذوات السيقان البيضاء...والضحكات البهيمية , والايماءات الجنسيه.
احرصوا على اطفالكم ومراهقيكم...انهم يدسون السم في الدسم...ان خطرهم وشرهم يدخل الينا على شكل تمثيلية ومسلسل...اشواك ناعمة...كلام ناعم...اسماء كثيرة ولكنهم في الحقيقة يبيعوننا عهرا وجنسا ورخصا...انتبهوا لانفسكم في رمضان
احب احمر بالخط العريص
المرسل rachid, sidi aissa, alger في 11 آب 2009 - 22:19 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انا احب احمر بالخط العريض وادعوا الله عزوجل المزيد من النجاح لهذه الحصة الجد جميلة وخاصة الصحفي
واود ان اقول هذه غيرة فقط من السعودية فلا تأبهوا بهم
واقول للشاب فقير الثقافة نحن شعب مسلم
جيسيكا من صيدا....لا تكذبي
المرسل ابوعثمان عمرو بن بحر الجاحظ في 11 آب 2009 - 17:26 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


برنامج احمر بالخط العريض برنامج مفتعل في بعض فقراته...اتذكرين الفنان السوري الذي تكلم من وراء حجاب عن اغتصابه لزميلته وشرحه للقصه كاملة....انا اعتقد انه جرى تأليف تلك القصة تأليفا....اذا لا يوجد لا فنان سوري ولا زميلة له ولا اغتصاب ولا يوجد ممثل خلف الستار ولا شيء...يوجد فقط اناس يؤلفون احاديث وحكايات واكاذيب لجذب اهتمامالمشاهدين....والا فلماذا لم يظهر ذلك الفنان من خلف الستاره عندما دعي للظهور
مشاكل المجتمع
المرسل alhabi في 11 آب 2009 - 14:10 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
السادة الأعزاء، إن ما تم عرضه على البرنامج للأسف يتكلم عن واقع ليس في المجتمع السعودي و لكن في المجتمع العربي ككل و إن اختلفت تفاصيله و طرقه، و في نظري- بغض النظر عن توجه هذ1ه المحطة أو تلك- أن مثل هكذا موضوع يلقي الضوء على حجم المشكلة المستفحلة لدى مجتمعاتنا، و العمل الحقيقي المطلوب هو ليس إغلاق المحطة ( قد يكون إغلاق المحطة لأسباب أخرى و هي نوعية المحطة و ما هي رسالتها و ماذا تبث من برامج مفككة للمجتمع) و إنما إيجاد حلول لهذه المشكلة أي ما هو العمل كي لا يضطر الشباب أو الشابات السلوك في هذا الطريق السيئ... و للأسف لمن سلك الطريق و انكشف لابد و أن ينال عقابه في الدنيا، أما في الآخرة فجزاءه عند رب العالمين. و هناك الكثير من الحديث الذي لابد من الخوض فيه و المساحة هنا لا تكفي.
ال بي سي وبس .
المرسل جيسيكا, صيدا, لبنان في 11 آب 2009 - 11:11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انا مش مقتنعة بقرار الاغلاق ابدا لانه هاد البرنامج بالزات ما في متله انا دايما متابعة الغلط مش منهم الغلط من هاد الشب وانشا الله انهم بيعدموه لانه اكيد ما حدا ضربه بعصاي لحتى يحكي هيك شي ..وبرنامج احمر بالخط العريض ما بجيب شي من بيتهم كل مواضيعهم حقيقية ومن الواقع .ومع احترامي للجميع اللي مش عاجبه برامجهم لا يحضرها مش مضطر اصلا..والنصر للال بي سي
المسأله إقتصاديه بحته
المرسل watcher, d, u في 11 آب 2009 - 10:56 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


إيقاف البرامج هو بسبب مقاطعة الشعب أو الدعوة لمقاطعة الشعب السعودي للقناه و ليست بسب أن التمويل من الوليد بن طلال حيث أنه هو المالك الحقيقي للقناه.
و عند مقاطعة الشعب السعودي للقناه فمن يقوم بالإعلانات فيها من الشركات حيث أن أكبر سوق في الشرق الأوسط هو السوق السعوي الذي يعتبر الكعكه الكبير و التي لم تتأثر إطلاقا بالأزمة الإقتصاديه.
أدعو إخواني لإستمرار المقاطعه ليس فقط لهذا البرنامج السخيف و لكن إلى أن تقف كل البرامج الهابطه الداعيه لنبذ الأخلاق و السمو مثل إستار أكاديمي و غيرها.

و بالنسبه للمتشدقين بالحريه هل مفهوم الحريه أن يتسافد الشرذمه القليله في الشارع أمام الناس و نقول هذا من الحريه!!!!!!!!!!!!!
تعريف حدود الحريه أنها تنتهي عند بدأ حرية الآخرين
و لكن أحسب أن الحريه بنظركم هم نبذ الأخلاق و الدين و نكون تبع للشرذمه المارونيه القليله اللبنانيه للتحكم بنا عن طريق الإعلانات.
كان زمان مرة أخرى
المرسل عبدالهادي العنزي, عرعر, السعودية في 11 آب 2009 - 10:11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يامن تقول أن رزقنا على النفط
انت من أين تشارك .. من الإمارات .. من الذي أجبرك تروح للإمارات .. النفط
ثانياً نحن رزقنا حلال من النفط .. أما أنتم من هز الوسط
الله يخلف عليكم شعب ضايع ولا يعلم أنه ضايع ويتشدق بالحرية .. ( كالأنعام بل هم أضل ) .
على فكرة
المرسل مواطن في 11 آب 2009 - 08:52 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


لا تحسبون أن الLBC ترضخ للضغط بسبب احترامها أو خوفها من السعودية ولكن غصبا عليها للأسف بسبب أن تمويلها أصلا سعودي عن طريق وليد بن طلال ، يعني اذا ما اتخذوا اي قرار فراح تنقطع عنهم المؤونة
تعليق
المرسل miss mona, جده, المملكة السعوديه في 11 آب 2009 - 07:43 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


شهادتي بقناة ال بي سي غير كافيه لانني لست من المتابعين لها بشكل دائم لكن من الصحيح قناة تعرض برامج غير مقبوله بالعقل لكن من رئيي لست مع وقف البرنامج لإنني من المتابعين له بشكل دائم ولست ارى منه إلا الحقيقه الاجتماعيه التي يصورها هذا الربنامج انا ليست مع قرار وقفه ..
كان زمان
المرسل Whiteherb, myhome, noplace في 10 آب 2009 - 17:46 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


الله يساعدكم ... مابيكفي رزقكم بالنفط ... ومش مقدرين نعمته ...
رح يجي يوم ويعرف السعوديين ان الحرية أكبر من النفط اللي عنده .. والله يصلحكم ...
مقاطعة القناة
المرسل ابوعثمان عمرو بن بحر الجاحظ في 10 آب 2009 - 14:43 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ليس هنالك من بديل اخر غير مقاطعة القناة...على العرب ان يدركوا ان رسالة هذه القناة مختلفة تماما عن غيرها من القنوات...انظروا الى برامجها..استار اكاديمي...سرفايفر...تلفزيون الواقع...احمر بالخط العريض...رقص اجنبي ولبناني....تصوير للافخاذ والسيقان اثناء البرامج العادية...هذه هي برامجها...واذا لم نقاطعها فسوف تخرج علينا ببرامج اخرى وباسماء اخرى...مثلا قد يوقفون احمر بالخط العريض ويبتدعون برنامج اخر اسمه احمر بالخط الرفيع...وكلها عن الخنا والبغاء واللواط والغصيبة
عظيمة يا السعودية
المرسل NILE في 10 آب 2009 - 14:26 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


عظيمة يا السعودية شعب وحكومة ونظام ودين عظيمة في قراراتك وتصرفاتك
ويا قناة (إخلعي) إلى الإغلاق إن شاء الله للأبد
فلم نجد منك إلا كلّ شيء إباحي من مواضيع وبرامج قاتلكم الله

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة العدل - السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الثقافة والإعلام السعودية

  2. وزارة العدل - السعودية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى