ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

اقتصادية دبي توقيع اتفاقية تعاون مع مصرف دبي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 13 سبتمبر 2009

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي السبت مع "مصرف دبي" اتفاقية تعاون مشترك لتسهيل إجراءات دفع رسوم التراخيص التجارية إلكترونياً.

ووقع الاتفاقية كل من نائب المدير العام للشؤون التنفيذية بالدائرة "علي إبراهيم" ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف دبي "محمد أميري".

وقالت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي في بيان: إن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها الطرفين لتعزيز التنمية الاقتصادية بالإمارة من خلال تقديم خدمات إلكترونية تسهم في تسهيل إجراءات تسجيل الأعمال والحصول على الرخص التجارية وتوفير مرونة أكبر للمستثمرين والمتعاملين.

وأضافت: إن مصرف دبي سيزود دائرة التنمية الاقتصادية بموجب هذه الاتفاقية بتقرير أسبوعي مفصل عن جميع الإجراءات والمعاملات التي تمت خلال كل أسبوع، بالإضافة إلى توفير خدمات الأنظمة الإلكترونية التي تسهل على الدائرة عملية مراجعة التسوية البنكية عن طريق استخدام الربط الإلكتروني بينهما.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأكد "إبراهيم" حرص دائرة التنمية الاقتصادية دائماً على تطوير وتسهيل إجراءات تسجيل الأعمال والحصول على الرخص التجارية بهدف توفير مرونة أكبر للمستثمرين والمراجعين وتخفيض نسبة الضغط على مكاتب الدائرة.

ونوه بأن الاتفاقية مع مصرف دبي ستتيح إمكانية دفع رسوم التراخيص التجارية إلكترونياً من دون الحاجة إلى القدوم شخصياً إلى الدائرة.

وأشار "أميري" إلى أن توقيع هذه الاتفاقية مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تتماشى هذه مع الرؤية التي ننتهجها في مصرف دبي بالعمل جنباً إلى جنب مع المؤسسات الحكومية القيادية التي تساهم في بناء مستقبل إمارة دبي.

وقال: إن مصرف دبي يسعى لأن يكون مؤسسة مالية رائدة توفر حلول الدفع الإلكترونية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تضفي مزيداً من الراحة والمرونة لكافة المتعاملين.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دائرة التنمية الاقتصادية»
  2. بنك دبي»

 بريد الأخبار

  1. دائرة التنمية الاقتصادية

  2. بنك دبي

  3. بنوك واستثمار


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى