ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الفهيم يعد أنصار بورتسموث الانكليزي بضخ 54 مليون يورو لإنعاشه

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 29 سبتمبر 2009

كشف رئيس نادي بورتسموث الانكليزي لكرة القدم الإماراتي "سليمان الفهيم" الاثنين في بيان على موقع النادي، خطة لضخ 50 مليون جنيه إسترليني (54 مليون يورو) من أجل إنعاش النادي الذي يحتل المركز الأخير في الدوري المحلي بعد خسارة جميع مبارياته السبع.

وقال "الفهيم" في البيان: "أستطيع أن أطمئن أنصار بورتسموث إلى وجود خطة تقضي باستثمار 50 مليون جنيه إسترليني في الأسبوعين أو الأسابيع الثلاثة المقبلة في النادي"، الذي لم يشهد أي ناد آخر مثل هذه البداية المتعثرة منذ 79 عاماً.

وأضاف: أنا كمالك لنادي بورتسموث أول من يفهم أن وضعه المالي يعني بشكل كبير كل منتسب إليه، لكني واثق من أن الأوضاع المالية ستصبح مستقرة بالكامل خلال أسابيع.. وأننا نستطيع أن ندفع بالنادي قدماً إلى الأمام.

وتابع قائلاً: أولويتنا الآن هو طموح البقاء في الدوري الممتاز وعلينا أن نركز على هذه المسألة.. نحن ما زلنا في بداية الموسم.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال رئيس النادي: يمكننا أن نستثمر بعقلانية في مجال ضم اللاعبين والبنية التحتية، وأنا أضمن بالتالي أن نادي بورتسموث سيبقى وفياً لقيمه ومنها خصوصاً التزامه نحو جمهوره المحلي.



أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (4 تعليقات)

اخونا الفاضل سليمان الفهيم حفظه الله ورعاه
المرسل عمرو بن بحر في 29 أيلول 2009 - 23:08 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


انت تنفق اموالك في شراء واصلاح الاندية الرياضيه...بالامس اشتريت ناديا ودفعت مبلغا كبيرا من المال...واليوم تدفع اربعة وخمسين مليونا لاصلاح ناد اخر...انا لدي اقتراح اخر ان كنت تقبله مني...بل ارجوك ان تقبله....حسنا ...انت قبلت الاقتراح وانا اشكرك على قبولك له...
يا سيدي يوجد مساحات شاسعة من الارض العربية الخالية من السكان...في السعودية..في ليبيا...في السودان...في الجزائر...في موريتانيا...في اماكن كثيرة من عالمنا العربي المترامي الاطراف...انا اقترح عليك ان تشتري الف كيلو متر من هذه الارض...طبعا قد يتبادر الى ذهنك ان تصلح تلك الارض وتزرعها...كلا ليس هذا هو الهدف...الهدف ان تقيم عليها دولة خاصة لك وان يكون ملكها لك ثم لسلالتك من الذكور من بعدك...
تقوم طبعا بخطوة اخرى بعد شراء الارض فتستقدم اليها البشر...فيعملو في البناء والتعمير وشق الطرق...ثم في بناء الخدمات وكل ما يستلزم الدول والمدن...على ان يصبح هؤلاء هم مواطنوا تلك الدولة دولتك....ثم تجهز الكيان الجديد بالجيش ورجال الشرطة والموظفين...وتمنح الجنسية الجديدة لهولاء...ثم تنصب انت اميرا وسلطانا على تلك البلاد...وتتقدم دولتك للامم المتحدة ...
بالتأكيد انت تستطيع ان تنشىء كيانا سكانه نصف مليون من البشر...تستطيع ان تنفق عليهم..تستطيع ان تستثمر اموالك في بناء تلك الدولة...اليس كذلك يا جلالة الملك؟
وهذا بالتأكيد افضل من ان يقال عنك : صاحب ناد رياضي...او رياضي كبير...هذا كلام ليس بذي اهميه لان النادي قلة قليلة من البشر هي التي تسمع به...وقلة اكثر هي التي تدري عن مكان وجوده..
اخيرا ارج وان يكون اقتراحي قد حظي بثقة سموكم...وتفضلوا الاحترام والتقدير
لا حول ولا قوة الا بالله
المرسل أسامة عمر, سوريا, سوريا في 29 أيلول 2009 - 17:36 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


لا حول ولا قوة الا بالله
والله إن الله سيسألك يا سليمان الفهيم عن هذه الأموال التي تبددها هنا وهناك
لقد بددت من قبل أموال هيدرا حتى وصلت خسائرها للقاع
والآن تنفق الأموال الطاءلة على نادي بورتسموث وإخوان لنا جوعى في العراق وفلسطين واليمن وغيرها من دول العالم الاسلامي الفقيرة
وقفوهم إنهم مسؤولون
ايه علاقة فلسطين بنادى بورتثموث
المرسل محمد عبد الرحمن في 29 أيلول 2009 - 11:08 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


هو اى هبل والسلام ما بلاش ناكل ونشرب ولا نشوف رياضة ولا نعيش عشان فلسطين وبعد القدس مش هيفرق معاها 50 مليون ورجاء من صاحب التعليق اللى واجعه اوى المبلغ يتبرع كده بمرتبه لفلسطين ويورينا شطارته
اديهم للفلسطينيين يا عم
المرسل mohamed, dubai, uae في 29 أيلول 2009 - 07:22 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


كان نفسي الخبر ده كان بيئي كده(ياااااااه)
وقال "الفهيم" في البيان: "أستطيع أن أطمئن أنصار القدس إلى وجود خطة تقضي باستثمار 50 مليون جنيه إسترليني في الأسبوعين أو الأسابيع الثلاثة المقبلة في فلسطين، التي لم تشهد أي بلد آخر مثل هذه المأساه المتعثرة منذ 79 عاماً.

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لرياضة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. نادي بورتسموث لكرة القدم»

 بريد الأخبار

  1. نادي بورتسموث لكرة القدم

  2. رياضة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في رياضة

    لا يوجد محتوى