ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"سيتي سكيب دبي 2009" ينطلق مطلع أكتوبر المقبل

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 29 سبتمبر 2009

تنطلق مطلع أكتوبر/تشرين الأول المقبل فعاليات معرض "سيتي سكيب دبي 2009" الحدث المتخصص في قطاع التطوير والاستثمار العقاري على مستوى المنطقة والعالم بمشاركة كبرى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري مثل شركة "إعمار" ومجموعة دبي للعقارات و"نخيل" و"الدار العقارية".

وتنضم شركة "ميراس" المتخصصة في قطاع التطوير والاستثمار العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة والخارج إلى مجموعة الشركات المشاركة في "سيتي سكيب" هذا العام الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 5 حتى 8 من أكتوبر/تشرين الأول.

ويجمع الحدث كبار المستثمرين والمهندسين والمصممين والمطورين العقاريين إلى جانب الهيئات الحكومية وكبار صانعي القرار المعنيين بتصميم وبناء المشاريع العقارية في القطاعين العام والخاص من المنطقة والعالم.

وقال العضو المنتدب لسيتي سكيب "روهان مرواها": على الرغم من الظروف الاقتصادية المحيطة إن "سيتي سكيب" يبقى الفعالية الأهم المكرسة لقطاع التطوير والاستثمار العقاري في المنطقة، وكما علمنا فإن أهداف الكثير من الشركات المشاركة ستركز على استعادة ثقة المستثمرين الحاليين والمتوقعين من خلال إتباع منهج الشفافية فيما يتعلق بالمعلومات الخاصة بمشاريعهم الحالية ومواعيد إكمالها وتسليمها بواقعية تامة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأكدت الشركة المنظمة لسيتي سكيب أن المساحة المخصصة للعرض في حدث دبي هذا العام سوف تقل بنسبة 30 في المائة تقريباً عن المساحة التي خصصت خلال العام الماضي، مشيرة إلى أن عدد المشاركين هذا العام سوف يقل بنسبة 20 في المائة فقط، ما يعتبر انجازاً بارزاً في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها المنطقة والعالم على حد سواء.

وتشمل قائمة الشركات الكبرى العارضة في "سيتي سكيب دبي" كل من اسكندر ريجن من ماليزيا ولا ديفنس من باريس وميدان من دبي ومبادلة من أبوظبي وشركة الاستثمار والتطوير السياحي من أبوظبي وبحرين بي وبلوم بروبرتيز وداماك وديار ودبي ورلد سنترال واثمار وايه دي سي وهيئة تطوير العقبة وأمنيات.

وتشمل قائمة الجهات الراعية الرئيسية لسيتي سكيب دبي 2009 كل من مجموعة دبي العقارية إحدى شركات دبي القابضة والمتخصصة في القطاع العقاري وتجارة التجزئة وإدارة مرافق الضيافة والحياة العصرية إلى جانب مجموعة "إعمار" المسجلة في سوق دبي للأوراق المالية و"نخيل" الشركة المطورة لجزر نخلة الجميرا والعالم.

وينعقد بموازاة المعرض الرئيسي لسيتي سكيب دبي 2009 عدد من الفعاليات والندوات الخاصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين المتخصصين في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، حيث يناقشون مختلف القضايا الساخنة والتحديات التي يوجهها القطاع العقاري في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الراهنة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لعقارات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. ستي سكيب

  2. عقارات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في عقارات

    لا يوجد محتوى