ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (3 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

يونيسيف تختار نانسي عجرم سفيرة للنوايا الحسنة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الجمعة, 23 أكتوبر 2009

عيّن صندوق الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" المغنية اللبنانية "نانسي عجرم" يوم الخميس سفيرة للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تضم 22 دولة.

وقالت المطربة اللبنانية إن اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة ليونيسيف كان حلماً وتحقق.

وأضافت: "مؤسسة يونيسيف.. إنها تعيني بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. هذا أعتبره أهم حلم وأحلى حدث بحياتي كإنسانة وكفنانة وكأم".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال ممثل يونيسيف "راي فيرجيليو": "إنه جرى اختيار نانسي عجرم لأنها ستساعد في دعم قضايا يونيسيف في المنطقة".

وتابع: "نعتقد أنها تمتلك كل ما يتطلبه ذلك، كما أن رغبتها في استغلال شهرتها وصيتها ستساعد يونيسيف في دعم القضايا التي نهتم بها".

وليونيسيف سفراء إقليميون ودوليون في أنحاء العالم من بينهم الممثلة "مايا فارو" ولاعب كرة القدم الانجليزي "ديفيد بيكهام" والملكة "رانيا" زوجة عاهل الأردن.

وتعتقد "يونيسيف" أن المشاهير والشخصيات العالمية يمكنها لفت الانتباه لقضايا الأطفال والمساعدة في جلب التمويل والتأييد لتلك القضايا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (3 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (3 تعليقات)

الى الشريف الحسني
المرسل عمرو بن بحر في 25 تشرين الأول 2009 - 12:37 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا صديقي...انت لم يعجبك احد..لا نانسي ولا العرب ولا اليهود ولا الفرس ولا الشيعه ولا البهائيه ولا المعتزله ولا المرجئه ولا الصابئه ولا الاثني عشريه ولا الزيديه ولا الاشاعره ولا الفرق الناجيه ولا الترك ولا الديلم ولا المجوس ولا العجم ولا الزرادشتيه ولا ديانة فرعون ولا دين النصارى ولا رسالة اليهود...انت يعجبك شيء واحد ووحيد هو الوهابيه..اليس كذلك..اذن طاب نهارك والسلام عليك
قال نوايا حسنة قال
المرسل khaled, مصر في 24 تشرين الأول 2009 - 14:48 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


كل ما تقرب و تبص تبص تاخد مناصب فى المنظمات الدولية
كل ما تنشر فساد او تسب الاسلام تاخد جوائز و مناصب

بس سؤال بسيط هما الشيوخ مش مشهورين بردوا و لا ايه ... ليه مسمعناش عن شيخ واحد بقى سفير نوايا حسنة و لا ياخد جائزة من الجوائز العالمية او اللى على خمسين حتى

يلا اهو كلوا فى الكلتش
هيا اليونسيف يعنى اللى هتبقى عدله كلوا زى بعضوا
كذب و خرافة
المرسل الشريف الحسني, جدة, السعودية في 24 تشرين الأول 2009 - 12:43 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


بل هي سفيرة للشيطان و الكفر و الشرك و البدعة و الخرافة و النوايا الشيطانية و يجب أن يعرف العالم أن الأمم المتحدة إنما هي من تأسيس يهودي ماسوني صهيوني و يضم الشيعة الروافض و زنادقة المتصوفة و البهائيين و العلمانيين و المعتزلة و القاديانيين و سائر فرق الضلالة و المبتدعة الذين تساندهم أمريكا و إسرائيل و حتى الشيوعيين و النازيين و البوذيين و الهندوس و المجوس و القوميين العرب و القوميين الأتراك كلهم تحت مظلة الأمم المتحدة الماسونية اليهودية الصهيونية، أما أهل التوحيد فهم محاربون علناً و ملاحقون قانونياً.

فلا تستغربوا تعيين تلك الزنديقة المرتدة سفيرة لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"النوايا الحسنة" زوراً و بهتاناً من قبل منظمة ماسونية يهودية صهيونية المسماة بــــــ"يونيسيف صندوق الأمم المتحدة" و هذا كله مخطط للقضاء على وحدة العقيدة و الدين و استهداف ثقافتنا الإسلامية و الدعوة الإسلامية السلفية الصادقة.

إن قناة الــــ"mbc" ما هي إلا قناة العهر و الدعارة و الفساد العقائدي و الأخلاقي و السلوكي و ترويج للأفكار اليهودية الماسونية الصهيونية التي صنعت الديانة النصرانية لتكذب و تدلس على الناس أن سيدنا المسيح عليه السلام هو من اخترع الديانة المسيحية و هو كذب محض انخدع به معظم علماء الأزهر على أن المسيحية دين السلام و الحب و الإخاء و هو شعار الماسونية البراق الخداع الماكر الخبيث و هو نفسه شعار العمائم الرافضية الشيعية المجوسية تحت اسم التقريب بين المذاهب الإسلامية و لا حول و لا قوة إلا بالله.

و أما ما يدعيه الملالي الأنجاس أن اليهودية هي دين توحيدي فهو من أقبح الكذب و البهتان و الدليل على ذلك أن اليهود هم من قالوا بألوهية عزير و أنه ابن إله و العياذ بالله من شركهم و كفرهم فأين التوحيد عند هؤلاء اليهود الأنجاس؟؟؟

فالمسيح عليه السلام لم ينشئ ديناً له، و إنما هو على ملة أبينا إبراهيم على دين الإسلام دين سيدنا محمد و إن اختلفت شرائع الأنبياء فإن الأنبياء كلهم و إن اختلفت شرائعهم فهم على ملة أبينا إبراهيم و على دين سيدنا محمد.

فينزل المسيح عليه السلام من السماء ليس كنبي و إنما هو فرد من الأمة المحمدية من صحابة سيدنا محمد لأنه لما رفع إلى السماء و لما التقى بسيدنا محمد و كلمه و سلم عليه صار صحابياً لأن نبوته انتهت برفعه إلى السماء و سيكسر الصليب و يقتل الخنزير و لا يبقى ديناً على وجه الأرض إلا الإسلام دين سيدنا محمد و يحكم بشرع الله.

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. اليونيسف

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى