ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

نور للتكافل تطلق أول خدمة للتأمين الإسلامي عبر إنترنت في المنطقة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 04 نوفمبر 2009

أعلنت نور للتكافل شركة التأمين الإسلامي التابعة لمجموعة نور الاستثمارية أمس الثلاثاء عن إطلاقها لأول خدمة للتأمين الإسلامي عبر إنترنت في الزمن الحقيقي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتوفر الخدمة حلول تأمين من الحصول على عرض سعر فوري إلى شراء التأمين عبر إنترنت واستلام بوليصة التأمين. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقت أريبيان بزنس نسخة منه.

وافتتحت نور للتكافل الخدمة الإلكترونية الجديدة من خلال توفير عرض التأمين على السيارات، والذي يغطي السيارات الخاصة والمركبات التابعة للشركات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة مجموعة نور الاستثمارية والعضو المنتدب لشركة نور للتكافل أحمد الجناحي، "نحن نعيش في منطقة تعتبر من أكثر المناطق في العالم التي تواجه نقصاً في خدمات التأمين. ونهدف من خلال تقديم هذه الحلول التأمينية المبتكرة عبر إنترنت، والأولى من نوعها في المنطقة، إلى جعل منتجاتنا للتأمين الإسلامي في متناول الجميع عن طريق التقنية المتقدمة".

وتسعى هذه البوابة التفاعلية إلى بناء جسور التواصل بين نور للتكافل وعملائها الذين يفضلون خيار التسوق عبر إنترنت، بدلاً من زيارة شركات التأمين.

ونجحت نور للتكافل من خلال اعتماد منصة إنترنت في تقليص تكاليف المعاملات، والنفقات العامة، والتي ساهمت بدورها في تخفيض كلفة التأمين بالنسبة للعملاء.

وتستخدم الخدمة الجديدة على إنترنت، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع الإلكتروني (noortakaful.com). كما سيعمل مستشارو خدمة العملاء على تقديم المشورة والاقتراحات بشأن مختلف خيارات التأمين المتاحة بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة لكل عميل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة نور للتكافل برويز صديق، "تعطي هذه الخدمة الإلكترونية معنى جديداً للحصول على بوليصة التأمين. كما ستوفر الجهد والوقت على العملاء الحاليين والمحتملين، حيث يمكن الحصول على منتجات وخدمات التأمين بسهولة والموافقة عليها بسرعة. ونحرص على أن تكون عملية الحصول على التأمين المناسب خالية من أية متاعب أو قلق، وجعل العملية أسهل وأقل تكلفة بالنسبة للجميع".

وتعد شركة نور للتكافل شركة التأمين الإسلامي التابعة لمجموعة نور الاستثمارية ذ.م.م. وتوفر الشركة منتجات التكافل العامة والعائلية المتوافقة مع الشريعة من خلال شركتيها نور للتكافل العام ش.م.ع ، ونور للتكافل العائلي ش.م.ع . ويقوم مفهوم العمل في الشركة على مبادئ الوكالة في الشريعة الإسلامية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

استفسار تامين
المرسل عدنان, al ain, u a e في 25 تشرين الثاني 2010 - 18:48 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اود الاستعلام عن تكفة التامين الشامل على سيارتي تويوتا كورولا 2009 تصليح وكالة راجيا ارسال التكلفة على البريد ااالالكتروني عدنان

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لاستثمار إسلامي

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. بنك النور الإســلامي»

 بريد الأخبار

  1. مجموعة نور الاستثمارية

  2. بنك النور الإســلامي

  3. استثمار إسلامي


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في استثمار إسلامي

    لا يوجد محتوى