ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سيارة تقطع 48 كيلومترًا بلا سائق في صحراء السعودية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 09 نوفمبر 2009

قطعت سيارة مسافة 48 كيلومتر في صحراء السعودية من دون سائق بعد أن فشل صاحبها في اللحاق بها قبل أن تنقلب في إحدى المزارع من دون أن تتسبب بأي إصابات.

وقالت صحيفة "الحياة" السعودية، إن السيارة انطلقت أمس الأول السبت من غرب محافظة الخفجي، وقطعت طريقَ قاعدة الملك خالد، ومرت في أحواش أغنام وإبل، إضافة إلى مرتفعات ومنخفضات، ولم تتوقف حتى استقرت بعد انقلابها داخل مزرعة في مركز النقيرة شمال محافظة النعيرية، ما أثار دهشة المواطنين والمسؤولين عند سماعهم الخبر، بين مُصدق ومُكذب.

وأثناء تتبع الجهات الأمنية أثر السيارة لمعرفة مكان انطلاقها وجدت مواطناً في العقد الثاني، برفقة صاحب سيارة أخرى، أفاد بأنه فقد سيارته، بعد أن انغرزت إطاراتها في الرمل، ما جعله يضع قطعة خشب على الفرامل، ويقوم بدفعها، وعند خروجها من الرمل لم يتحكم في الإمساك بها، ومشى معها مسافة ستة كيلومترات على قدميه، ولم يلحق بها، ومن ثم وجد صاحب مواشي، وقام بمساعدته.

بدوره، قال مدير شرطة النعيرية حماد المطيري إن عمليات الشرطة تلقت بلاغاً من مواطن، يفيد بوجود سيارة منقلبة في مزرعته، ولا يوجد فيها أحد، موضحاً أنه بعد معاينة الموقع من الجهات الأمنية، وجدت السيارة كما هو مبلغ عنها.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف "تتبعت الجهات الأمنية أثر السيارة ليتبين أنها قطعت مسافة 48 كيلومتراً في الصحراء والطريق العام، دون أن تصطدم بشيء، واللافت أنها مرت على أكثر من حوشين للأغنام، مخترقة مسافة ضيقة بين صهريج وحظائر أغنام، ما يدفع إلى الاعتقاد بأن أحداً كان في داخلها، ويتحكم في مقودها".

فيما أكد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني، الحادثة، موضحاً أنه لا توجد ملاحظات جنائية على السيارة، وأكد أنها قطعت مسافة 48 كيلومتراً من منطقة تبعد 70 كيلومتراً غرب محافظة الخفجي، واتجهت جنوباً في الصحراء، وقطعت طريق الملك خالد، واستقرت في مزرعة في مركز النقيرة شمال النعيرية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة النقل - السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة النقل - السعودية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى