ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

توقعات بارتفاع معدلات الإشغال في فنادق أبوظبي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 27 ديسمبر 2009

توقع مسؤولون وخبراء في قطاع الضيافة بأبوظبي أن تشهد فنادق إمارة أبوظبي نمواً كبيراً في معدلات الإشغال مع قرب احتفالات نهاية العام الميلادي والأحداث الاقتصادية في الإمارة والتي تبدأ من يناير/كانون الثاني القادم.

وقالت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التي تدير فندقي "كراون بلازا" و"ستايبريدج سويتس" الجديدين في جزيرة ياس بأبوظبي": "إن معدلات الإشغال سوف تكون مرتفعة نظراً للأجندة المزدحمة بالأعمال التجارية والاقتصادية والمعارض والمؤتمرات التي ستقام في أبوظبي خلال العام 2010".

وتمتلك شركة "الدار العقارية" فندقي "كراون بلازا" و"ستايبريدج سويتس" في جزيرة ياس اللذين يضمان 164 جناحاً و428 غرفة في وسط جزيرة ياس بالقرب من مطار أبوظبي الدولي وعلى مقربة من "حلبة ياس مارينا" لسباق الفورمولا 1.

وقال مدير المبيعات والتسويق في فندقي "كراون بلازا" و "ستايبريدج سويتس جزيرة ياس" رافي طوريكيان": "إن الطلب بات يسجل ارتفاعاً في إشغال الغرف"، متوقعاً أن تكون فترة الأعياد ومطلع العام الجديد مزدحمة في فنادق الجزيرة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الشرق الأوسط وإفريقيا "جون بامسي": "إنه من المهم في ظل التوقعات التي تشير إلى أنه سيكون هناك 2.3 مليون زائر إلى أبوظبي سنوياً بحلول 2013، أن نواصل الاستثمار وتعزيز حضورنا في هذه المنطقة من أجل الحفاظ على مكانتنا".

وأكد المدير التنفيذي لشركة الدار للفنادق والضيافة "باول بيل": "إن جزيرة ياس تقع بين مدينتي أبوظبي ودبي وقد شهدت نمواً متسارعاً حيث باتت قادرة على استيعاب تدفق أعداد كبيرة من الزوار".

وقال: "إنه بفضل ما تشتمل عليه من أماكن جذب سياحي ليس لها مثيل في أي مكان بالعالم، فإن الجزيرة تعتبر إحدى الوجهات الفريدة التي يُفضلها المسافرون بقصد مزاولة الأعمال التجارية أو الاستجمام والترفيه".

ويضم مشروع جزيرة ياس التطويري والذي تبلغ تكلفته 40 مليار دولار، مجموعة متميزة من أماكن الجذب السياحي بما في ذلك حلبة هي الأفضل في العالم لسباقات فورمولا 1، وحديقة ذات تصميم مستوحى من الأفلام السينمائية، بالإضافة إلى إنشاء حديقة مستوحاة من عالم "فيراري".

ومن المتوقع أن تستوعب هذه الجزيرة أكثر من 100 ألف شخص من المقيمين والعاملين على حد سواء.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. شركة الدار العقارية»

 بريد الأخبار

  1. شركة الدار للفنادق والضيافة

  2. شركة الدار العقارية

  3. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى