ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

منشطات جنسية ولحوم لإغراء الناخب المصري

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 29 نوفمبر 2010

ذكر تقرير اليوم الإثنين أنه جرى توزيع منشطات جنسية ولحوم لإغراء الناخبين في انتخابات مجلس الشعب في مصر أمس الأحد من قبل بعض الناخبين كما تعددت وسائل المرشحين للحصول على الأصوات.

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية، إن اللحوم كانت من أبرز تلك الوسائل، حيث قال الناخب يوسف محمد القاضي، إن رامي لكح المرشح عن حزب الوفد بدائرة "شبرا ومهمشة" قام بذبح 76 عجلاً بتكلفة تناهز 500 ألف جنيه (86.55 ألف دولار) لتوزيعها على الناخبين، وهو ما أكده ناخبون وناشطون في الدائرة.

وقالت الناخبة زينب حسين من دائرة "بولاق الدكرور"، إن أنصار المرشح عن الحزب الوطني "سيد جوهر" قاموا بتحضير أكياس كل منها يحتوي على كيلو جرام من اللحوم لإعطائها لكل ناخب يمنح جوهر صوته، خاصة أن أسعار اللحوم البلدية شهدت ارتفاعاً كبيراً في مصر الآونة الأخيرة، ليصل سعر الكيلو الواحد إلى نحو 70 جنيهاً، (12.12 دولار).


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ولم تغب المنشطات الجنسية عن المشهد، حيث قام أنصار أحد المرشحين بدائرة الخليفة والمقطم بتوزيع بعض المنشطات الجنسية على الناخبين قبل الدخول للجان للإدلاء بأصواتهم، في حين وزع أنصار اثنين من المرشحين على قوائم الحزب أموالاً على الناخبين، وبلغت قيمة الصوت الواحد ما بين 20 إلى 50 جنيهاً (3.46 إلى 8.66 دولار)، بحسب أحد الناخبين.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" اليومية، كان حزب الوفد قد تقدم بشكوى ضد هاني أبو ريدة مرشح الحزب الوطني، واتهمه بدفع مبالغ تتراوح ما بين 100 و200 جنيه مقابل الصوت الواحد.

وفى محافظة بني سويف، التي يتنافس على مقعد الفئات فيها عدد كبير من رجال الأعمال، قام المرشحون بتوزيع المساعدات المادية والمواد الغذائية، وفتح رجل الأعمال مجدي بيومي منافذ لبيع السلع التموينية وعبوات "الصلصلة" بـ150 قرشاً، كما باع 200 ألف كشكول بنصف الثمن لأبناء الدائرة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الخارجية المصرية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة المالية المصرية

  2. وزارة الخارجية المصرية

  3. وزارة التضامن الاجتماعي في مصر

  4. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى