ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

هيئة الأمر بالمعروف تنهي مسلسل ابتزاز لسعودية دام 7 سنوات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 23 مايو 2011

ذكر تقرير اليوم الإثنين أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية بمنطقة تبوك أحالت إلى هيئة التحقيق والادعاء العام أمس الأحد ملف شاب بتهمة ابتزاز سيدة متزوجة لأكثر من 7 سنوات وأخذ مبالغ مالية منها بلغت أكثر من 200 ألف ريال.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، كان مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخالدية في مدينة تبوك قد ألقى القبض على الشاب في وقت سابق.

وعن تفاصيل الواقعة قالت السيدة التي وضعت الصحيفة الأحرف الأولى من اسمها (م .س)، تلقيت قبل ما يقارب السبع سنوات اتصالاً هاتفياً من أحدهم يصر على التعرف عليَّ وفي لحظة ضعف مني أجبت على اتصالاته وما هي إلا أيام حتى بدأ مسلسل الابتزاز.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضافت "بدأ مسلسل الابتزاز معي بتسجيل المكالمات الهاتفية بيننا طالباً مني أن أخرج معه، وبعد الرضوخ لمطالبه خشية الفضيحة قام بتصويري، بدأ يبتزني بالصور وطلب مني شراء سيارة له، فاقترضت مبلغ 40 ألف ريال وأعطيته له شريطة أن ينهي العلاقة معي ويقوم بمسح جميع صوري".

وتابعت "إلا أن الأمر لم ينته عند هذا الحد واستمر في مسلسل الابتزاز بعد أن حصل على أرقام هواتف أقاربي بمن فيهم زوجي، ليبلغ سقف مطالبه خلال 7 سنوات من الرضوخ إلى 200 ألف ريال، وبلغ به الأمر إلى وضع رسائل غرامية داخل أسوار منزلي ليثير شكوك زوجي الأمر الذي دفع بي إلى إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تعاملت مع القضية بسرية تامة لم أكن أتوقعها".

ومن جهته أكد الناطق الإعلامي بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ فهد حسن السويح صحة الواقعة قائلاً إن مركز هيئة الخالدية تلقى بلاغاً من سيدة يفيد بتعرضها لابتزاز دام لأكثر من 7 سنوات من شاب لا تعرف عنه سوى رقم هاتفه فقط.

وأضاف "فور تلقي البلاغ قام المركز بالتحري عن الشاب وجمع المعلومات عنه وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وبمتابعة الشاب تم ضبطه، حيث اتضح أنه سبق وسجلت في حقه سوابق أخلاقية لدى المركز وقد قاوم عند ضبطه محاولاً منع الجهات الأمنية والأعضاء من أخذ جواله الذي تبين أنه يحتوي على العديد من صور الفتيات ورسائل الابتزاز والتهديد التي ذكرتها السيدة".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

هيئة الأمر المعروف والنعم أدامه الله
المرسل باجورى, cairo, egypt في 23 مايو 2011 - 12:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ليتنا فى مصر نجد مثل هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر وياليت فى كل أرجاء المعمورة حياكم الله أهل السعودية وزادكم ورعاً و أمناً

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. هيئه الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى