ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الإطاحة بعصابة سطو مسلح تضم سعودي وأربعة مقيمين

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 15 أغسطس 2011

ذكر تقرير اليوم الإثنين أن أجهزة الأمن في محافظة الجبيل السعودية، أوقفت عصابة تضم مواطناً وأربعة مقيمين، نفذوا عملية سطو مسلح على مقر إحدى الشركات، استولوا خلالها على 320 ألف ريال، تمثل رواتب العاملين في الشركة، التي تورط إثنان من العاملين فيها في عملية السطو.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، قال الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي "إن المختصين في غرفة العمليات الرئيسة في شرطة محافظة الجبيل، تلقوا بلاغاًً، من مقيم يعمل محاسباً في إحدى الشركات في الجبيل، عن تعرضه للسطو تحت تهديد السلاح، من قبل ثلاثة أشخاص، أثناء قيامه بتجهيز رواتب موظفي الشركة، وتمكن المهاجمون من الاستيلاء على مبلغ 320 ألف ريال، والهرب بها إلى وجهة مجهولة".

وأضاف الرقيطي، "تم توجيه دوريات الأمن إلى الموقع، ومسح الأحياء المجاورة. فيما انتقل ضابط التحقيق، ومختص الأدلة الجنائية، وخبير البصمات، إلى الموقع، وعاينوا مسرح الحادثة، وضبطوا الإفادات، وتعاملوا مع الآثار التي خلفها الجناة. وجرى في حينه تمرير معلومات القضية كافة إلى قسم التحريات والبحث الجنائي".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأوضح أنه تم "تشكيل فريق عمل موحد من قسمي التحقيق والبحث الجنائي، لتولي القضية، وكشف ملابساتها. وقاد إجراء تحقيقات موسعة ومكثفة إلى تقليص دائرة الاشتباه، وربط الإفادات والمعلومات في المشتبه فيهم، وتحديد هويتهم. إذ ثبت تورط مواطن (في العقد الخامس من العمر) وأربعة مقيمين آسيويين (في العقدين الرابع والخامس)، اثنان منهم يعملان في الشركة ذاتها، توليا تزويد الآخرين بالمعلومات اللازمة عن العملية. وتم القبض على المتهمين وإيقافهم. وما زال التحقيق جار في القضية".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

حسبنا الله ونعم الوكيل
المرسل SAUDI في 16 آب 2011 - 08:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


هذا من اثار متابعة المسلسل السعودي الشهير الذي لفت انتباه الناس الى اشياء ليست موجودة في مجتمعنا ولبسها لباس الشئ العادي والمباح ولو على سبيل الفكاهة والضحك .

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية السعودية

  2. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى