ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"إي تي إيه ستار" تحصل على تصنيف " السوبر براند"

بقلم أحد محرري أرابيان بزنس في يوم الاثنين, 12 نوفمبر 2007

أعلنت شركة "إي تي إيه ستار" ETA Star ، المطور العقاري في الإمارات العربية المتحدة عن فوزها بتصنيف فئة " السوبر براند"، وذلك بالتصويت الذي جرى من قبل مجلس العلامات التجارية في الإمارات. وتعتبر "إي تي إيه ستار" أول شركة تطوير عقاري خاصة يتم التصويت لها كواحدة من العلامات القوية في المنطقة. وسوف تعمل هذه الجائزة على تقوية مكانة الشركة كواحدة من أسرع اللاعبين نموا في قطاع العقارات.

وفي تعليق له على هذا الانجاز ، قال السيد عابد جنيد، المدير التنفيذي لشركة "إي تي أيه ستار" ETA Star :" إنه لشرف لنا أن يتم اختيارنا بالتصويت كعلامة مميزة "سوبربراند" . وان نكون اصغر علامة تحقق هذا الانجاز،وانه بحق يشعرنا ذلك بالرضا. ونشعر بالسعادة كوننا نسعى للتميز بأنفسنا عن غيرنا وينظر إلينا الآخرون بالمصداقية والثقة وهذا ما تحقق".

وأضاف قائلا:" أن قيم العلامة متعددة وهذا ما يشاركه زبائنناا معنا. ونحن نعمل بجد لأن نكون العلامة المفضلة بحيث يستطيع عملاؤنا وشركاؤنا أن يعتمدوا علينا ويثقوا ويؤمنوا بنا".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويحظى مجلس العلامات التجارية بسمعة طيبة عالميا باعتباره سلطة مستقلة ومحكم لامتياز العلامات وملتزم بتقدير العلامات الاستثنائية والترويج لانضباط العلامات. وتوجد أكثر من 832 علامة تجارية في السوق الإماراتية والتي تم الاطلاع عليها من قبل لجنة من الخبراء المستقلين، فيما تم اختيار 78 علامة كعلامة تجارية مميزة.

وبمناسبة تكريم إي تي ايه ستار قال السيد مايك انجليش مدير سوبربراندز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:"المنافسة تشتد في سوق العقارات. وتعد سمعة العلامة والتسويق الذكي والمستويات المتقدمة من خدمة الزبائن والابتكار الإنتاجي والقيم من العوامل التي تحمي وتجعل الشركة تحصل على حصة جيدة من السوق، ولقد نجحت "إي تي ايه ستار" في كل هذه الأمور، وعلى كل حال، فإن أهم عوامل القوة لديها هو بساطتها وتوجهها المباشر نحو الزبائن. وهذا يطبق كذلك في الأنشطة التسويقية، حيث يتم الاعتناء بالعلامة وكذلك الطريقة التي يتواصل بها الموظفون ضمن أخلاقيات العلامة وعلى المستوى الفردي مع الزبائن. بالإضافة إلى مقاومة العلامة للإغراء بأن تكون "صاحبة الصنائع السبع"، ولكن استمرت في التركيز على الأعمال التي تمتلك فيها خبرة، بما يضمن أن يكون موظفيها من بين أكثر الأشخاص مساعدة ومعرفة بهذه الصناعة".

وأضاف قائلا:"أن الشركات في قطاع البناء والتشييد وبشكل تقليدي لا تسعى إلى خلق علامة قوية لها، بل تعتمد على كسل الزبون لا على الولاء للعلامة. ولكن على كل حال، وبعد إرساء بعض الإجراءات وتزايد حدة المنافسة، فإن بناء علامة قوية أصبح أساسيا جدا في توفير ميزة مهمة للمنافسة. وعلى كل حال قد يستطيع الشخص أن يضاعف منتجا أو خدمة ، ولكن من الصعب أن يؤسس علامة قوية، ولكن إي تي ايه ستار حققت هوية علامة حقيقية في وقت قصير".

وتعدّ "إي تي ايه ستار" واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في الخليج، وأول مطور عقاري في المنطقة يحصل على شهادة الآيزو ISO 9001:2000. وتمكنت الشركة من تطوير أكثر من 10 ملايين قدم مربع من المساحة لمشاريع تطويرية مثل: دبي مارينا، أبراج بحيرة جميرا ، مركز دبي المالي العالمي، الخليج التجاري ومدينة الإنتاج الإعلامي العالمي. وتتضمن قائمة المشاريع التي نفذتها إ تي ايه: مارينا 23 ، المنارة، ليبرتي هاوس، غولد كريست اكسكيوتيف، نخلة جميرا ريزيدانس وسبا وغراندور ريزيدانس، والقمة وبيرل ريزيدانس، وبيلفيدير وغولد كريست فيوز2.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لعقارات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. ETA Star Property Developers»

 بريد الأخبار

  1. ETA Star Property Developers

  2. عقارات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في عقارات

    لا يوجد محتوى