ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الشارقة تنضم إلى سباق التطوير العقاري

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 30 ديسمبر 2007

تم الإعلان الأسبوع الماضي عن مشروعين عربيين في منطقة الشارقة وذلك في معرض "أيكرس الشرق الأوسط للاستثمار والعقارات" في إمارة الشارقة.

ستشتثمر شركة "بروج العقارية" المتفرعة عن بنك أبو ظبي الإسلامي مبلغ 4 مليار دولار في مشروع مرسى"مارينا" والذي سيتخذ مكانه في شبه جزيرة الخان في الشارقة.

حسب ما قالت الشركة  فإن المشروع الذي تبلغ مساحته 10 مليون قدم مربع متاح بشكل حصري للجنسيات العربية. ومع ذلك، سيتمكن الوافدون الآخرون من استئجار شقق حين طرحها في السوق في أغسطس/آب 2008. قال "عادل الزرعوني" مدير شركة بروج العقارية/العضو المنتدب أن مرسى الشارقة سيكون أحد أكثر المشاريع أهمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

قال " تشهد الشارقة ازدهاراً عمرانياً لافتاً يجذب الاستثمارات إلى الإمارة على المستويين الفردي والمشترك. سيؤكد هذا المشروع الضخم على موقع الشارقة كمركز جذب  للسكن والترفيه والأعمال مع تركيز خاص على القيم الإسلامية والموروث العربي"

حسب ما تقوله المجموعة فإنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من مشروع المرسى في عام 2010. وموقع الإنشاء هو مقابل حديقة الممزر في دبي ويطل على نخلة ديرة التي هي بدورها قيد التطوير. سيتضمن مرسى الشارقة أيضاً قناة مائية بطول 2 كم  ومسرح  ومسجد عثماني في حين تحمل الفنادق ومراكز التسوق والمنازل والمتاحف ملامح إسلامية وعربية. 

في هذه الأثناء ، بدأ المطور JMS ومقره الشارقة إطلاق عمليات بيع مشروعه "أبراج الريان" في المعرض. يقع المشروع في النهدة/الشارقة ويقدم مساحات سكنية ومكاتب وتستهدف الفئات العليا.

سيتألف مشروع أبراج الريان من ثلاثة أبراج؛ اثنان منها سكنية وبرج مكاتب. ستتألف الأبراج جميعها من أكثر من 39 طابقاً وستكون متاحة للملكية الحرةٍ لجميع حاملي جوازات السفر العربية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لعقارات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مصرف أبوظبي الإسلامي»
  2. بروج العقارية»

 بريد الأخبار

  1. مصرف أبوظبي الإسلامي

  2. بروج العقارية

  3. عقارات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في عقارات

    لا يوجد محتوى