ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

داماك تدلل الأثرياء

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 21 أبريل 2008

بقدر ما يأخذك خيالك إلى بناء صورة لبيت الأحلام فإنك لن تصل إلى النموذج الجديد الذي أطلقته داماك، وهو عبارة عن مجموعة فاخرة من البيوت ذات مواصفات خيالية تضاهي رفاهية الفنادق الفخمة..عقارات عربية بعد زيارتها للنموذج الجديد كشفت تفاصيل حياة مثيرة تنتظر الأثرياء.

الفخامة شعار يرفعه الأثرياء دائماً خاصة بعد أن ارتفع عددهم سواء في منطقة الشرق الأوسط أو في العالم، فيهتمون بكل أساليب الرفاهية من السيارات والأزياء والساعات والعطور. إلى رفاهية المسكن الذي مكنتهم التكنولوجيات الحديثة من أن يحصلوا على أكثر مما يتوقعونه على أرض الواقع.

فلا يهمهم كم يدفعون بقدر ما يهمهم كيف يستمتعون بقضاء أوقات وسط مملكتهم الخاصة، ولهذا لبت داماك العقارية التي ارتبط اسمها بمفهوم البناء الفخم رغبتهم، وطورت مفهوم العيش الراقي من خلال مجموعتها الجديدة الفاخرة Signature Series، وهي من أفخر وأغلى الشقق السكنية في الشرق الأوسط حيث يبدأ سعر الشقة الواحدة ما بين 35 و40 مليون درهم إماراتي(9.53 و10.89 مليون دولار أمريكي).

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتنحصر هذه الشقق الفخمة مابين الطوابق 57 إلى 67، حيث تحتل الشقة الواحدة طابقاً كاملاً في برج Ocean Heights المكون من 82 طابقاً بمنطقة دبي مارينا وبرج Lotus Heights بمنطقة الخليج التجاري في دبي.

بمجرد دخولك إلى المبنى يطوقك الشعور بالخصوصية، حيث يستقبلك مصعد شخصي مخصص لكل من أصحاب هذه الشقق ويقودك إلى طابقك المحدد بلمسة واحدة من أناملك، وتتيح التقنية المتطورة في المصعد التعرف على صاحب الشقة وإلقاء التحية عليه.

وبعد لحظات قليلة يضعك داخل مملكتك الخاصة.. وقد تم استخدام أحدث تقنيات البيوت الذكية التي أصبحت ورقة رابحة تستعملها كبرى شركات التطوير العقاري في المنطقة لتحقيق مبيعات قياسية، لكن نموذج داماك كان أكثر تطوراً حيث استعانت بشركة Hersh Bedner Associates الرائدة عالمياً في مجال الديكور، ونفذت التصميم الداخلي لشقق المجوعة الفاخرة، وزودتها بنظام إدارة ذكي يعمل عن بعد حتى من خارج المنزل، والتحكم بجهاز تكييف الهواء وعدد من المهام المنزلية الأخرى.

وتشمل التسهيلات أيضاً مفاتيح إلكترونية وبطاقات دخول خاصة وجهاز إنذار وكاميرات خارجية ونظام تسجيل فيديو رقمي وخاصية الاتصال الداخلي وأجهزة إنذار للدخلاء ولتسرب المياه والغاز. وتم تزويدها بأنظمة تكييف متطورة تسمح بالتحكم بالحرارة والرطوبة ونوعية الهواء وتشغيل الإضاءة والستائر والأبواب المتحركة لتوفير راحة داخلية متكاملة.

ديكور راقي

لطالما كان الأثاث الإيطالي المفضل لدى أصحاب الذوق الرفيع، واستولى على مكانة خاصة في بيوت الأغنياء والأثرياء، ورغم تطور وتنوع الديكور الداخلي إلا أنه يبقى المفضل، لذلك استعانت داماك بشركات إيطالية عريقة أشرفت على تأثيث البيت، لكنه يخضع لذوق مالك الشقة طبعاً، خاصة وأنها تضم مساحة واسعة لقاعات الطعام والحفلات للحصول على خصوصية ورفاهية مطلقة في المنزل، وتتميز بمفروشات أنيقة وسقوف تضيف شعوراً بالمساحة بينما تحافظ على الرونق الجمالي للغرف. ويتداخل في تصميم الأبواب المختلفة الأشكال الجلد والزجاج المحفور بينما تنفرد الخزانات الضخمة بزجاج فريد فيما تضيف الأرضية الجلدية بعداً آخر للغرف.


أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لعقارات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

روابط متعلقة بالموضوع

  1. داماك العقارية»

 بريد الأخبار

  1. داماك العقارية

  2. عقارات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في عقارات

    لا يوجد محتوى