ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (6 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الإطاحة بمعتمر مصري ستيني يسلب حقائب النساء في الحرم المكي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 04 سبتمبر 2011

ذكر تقرير اليوم الأحد أن رجال الدوريات السرية بدوريات الأمن في منطقة مكة المكرمة تمكنت من الإطاحة بمعتمر مصري في العقد السادس من العمر، بعد عدة عمليات سلب لحقائب يد النساء في منطقة الحرم المكي.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، لم يكن أحد يشك في المعتمر الذي قدم للبلاد بتأشيرة عمرة مع بداية شهر رمضان، نظراً لكبر سنه وهيئته، وكان آخر الضحايا التي سلبها معتمرة خليجية ثاني أيام العيد حيث رصد لها حتى دخلت أحد محلات الذهب ببرج الإنشاء والتعمير بالمنطقة المركزية ووضعت حقيبتها جانباً وفي سرعة متناهية خطف الشنطة ووضعها في كيس كان يحمله وبه بعض المشتريات وغادر المحل وكان يوجد بالحقيبة 17 ألف درهم وبطاقات صراف بنكية.

وتم أخذ أوصافه والإبلاغ عنه ورصد له رجال الدوريات السرية بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة وتم رصد تحركاته بدقة وضبطه وهو يهم بسلب إحدى المعتمرات، وقد أبدى دهشته من رجال الشرطة لأنهم قبضوا عليه وهو بهذا السن، مدعياً أنه جاء لأداء مناسك العمرة في أطهر بقاع الأرض على حد وصفه ولا يمكن أن يكون لصاً.

وحضرت السيدة الخليجية وتعرفت عليه، ووجد رجال الأمن في سكنه الحقيبة وما بداخلها، إضافة إلى 70 ألف ريال سعودي و40 جهاز جوال جميعها مستخدمة ومسلوبة وأجهزة لاب توب وذهب ومجوهرات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وانهار الرجل بعد ذلكن واعترف أنه قدم منذ بداية شهر رمضان وكان يعمل بالسلب طيلة أيام وليال الشهر، ولا تزال التحقيقات جارية معه والعمل على إيصال المسروقات إلى أصحابها.


أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (6 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (6 تعليقات)

وايه دخل اعدام كبارك باللص؟؟؟؟
المرسل المتفائل, عمان في 05 أيلول 2011 - 17:27 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


يا محمد محمد من مصر مبارك ريسكم عدمتوه والا عمركو ما تعدموه واحنا مالنا؟؟؟ايسش جاب الراجل الستيني النشار الحرامي بقضية مبارك؟؟؟وحتى لو عدمتوه ايه اللي حيتغير؟؟؟ ولا حاجه وعلى بلاطه ايه اللي تغير من يوم ما مشي مبارك؟؟ولا حاجه لأ اتطينت من غير أمن مستتب من غير أعمال مزدهره من غير سياحه قويه ربنا يستر من اللي جاي على ايد البلطجيه الماسونيين اللي بيشعللوها بين المسلمين على طول بالكذب والفبركه من القنوات لافضائية اللي بالي بالك
خوش معتمر ...!
المرسل ابو مهند الهندي, جدة, المملكة العربية السعودية في 04 أيلول 2011 - 23:29 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


لو قيل من جنسية عربية لكان أفضل . لكن التعليق يجب أن لا يركز على هذه النقطة فقط ...! نحن أمام ظاهرة محزنة ، حيث يجب أن ينظر لها من جوانب مختلفة ، وربما كان ذكر الجنسية مناسباً بحيث تقوم كل دولة بتوعية رعاياها ، وتنبههم بأن الديار المقدسة ليست بحاجة لصوص وأنما بحاجة نماذج أسلامية ترفع من سمعة الإسلام. الإخوان المصريين هم أشقائنا وأخواننا، ويجب أن لا يحوروا هذا الموضوع إلى أمور خارجة عن سياق الخبر...فهذا المرض يمكن أن يصيب أي جنسية. ربنا يحمي الحرمين الشريفين ، ويحمي مصر من أمثال هذا اللص الذي أغفل ما قد يتعرض له مرتادي بيوت الله. ونسي أنه يمثل بلده، والدين الذي يعتنقه ... الظاهر أن يريد شراء شقة ويهدي جوال لكل من يعرفه ...!
Why did you mention his nationality
المرسل Mohamed, Dubai, United Arab Emirates في 04 أيلول 2011 - 16:56 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


Mentioning his nationality will not help anyone since we all know there are thieves in every country unless it is the writer intention
يجب إعدام مبارك سريعاً
المرسل محمد, مصر, مصر في 04 أيلول 2011 - 16:07 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


دايماً كانوا يقولوا في مثل هذه الحوادث شخص من جنسية عربية أو أسيوية.. ليه دلوقتي بيقولوا مصري ولم يذكروا حتي إسمه أو ينشروا صورته؟؟؟ يجب المسارعة بإعدام مبارك لإزالة هوة الخلاف بين مصر ودول الخليج
egyptian
المرسل naif, dubai, UAE في 04 أيلول 2011 - 15:02 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


why you mentioned this time he is Egyptian, AB usually doesn't mention the nationality always saying Asian, Arabic, European,,,etc.... that mean you people want to spoil the image of the Egyptians in GCC???!!!

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الحج»
  2. وزارة الداخلية السعودية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الحج

  2. وزارة الداخلية السعودية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى