ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

شكراً سليمان الفهيم

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 28 مايو 2009

أشكر رجل الأعمال الاماراتي الدكتور سليمان الفهيم الذي اختص "أريبيان بزنس" بخبر صفقة نادي بورتسموث الانجليزي .

الدكتور سليمان الفهيم حرص على الرغم من وجوده في روما لتوقيع عقد الصفقة مع مالك نادي بورتسموث ألكسندر جايدميك ان يعلمنا بالخبر كأول وسيلة اعلامية تنشر الخبر وكتبنا الخبر وانفردنا به ونقلته عن موقع "أريبيان بزنس" تقريبا كافة الوسائل الاعلامية في العالم كله خاصة وأن الخبر نشر باللغتين العربية والانجليزية.

ولم يكتف الفهيم بذلك بل نفى عبر "أريبيان بزنس" أيضا خبر بيع بورتسموث بقيمة 60 مليون جنيه استرليني.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وللحقيقة  هذا لم يكن أول خبر ننشره عن الفهيم ولكن سبق وان اختصنا الفهيم بأخبار كثيرة حصرية.

والسؤال الأن ... لماذا يختصنا الفهيم بأخبار وانفرادات مهمة ؟

الاجابة بإختصار إنني شخصياً سألته  هذا السؤال عندما حاورته مؤخراً وكانت الاجابة من الفهيم هي إبتسامة عريضة بعدها  قال لقد تعاملت مع مجموعة "أريبيان بزنس" التي تضم "المجلة العربية، الانجليزية، الموقع العربي والموقع الانجليزي" ولمست منها مصداقية ودقة وأن "أريبيان بزنس" لا تكذب ولا تضيف معلومات غير صحيحة كما أرى في أريبيان بزنس (والكلام مازال للفهيم) شفافية .ونأتي الى كلام أعداء النجاح والذين قالوا مؤخراً ان الفهيم يعطي "أريبيان بزنس" التصريحات لأن الاخيرة تختاره في قوائمها السنوية التي تعلنها مثل قائمة أقوى 100 شخصية عربية تأثيرا.

وأقول لهم نعم نحن اخترنا الفهيم في قائمتنا السنوية لأقوى 100 شخصية عربية تأثيراً ونفوذاً  كرابع أقوى شخصية عربية.

واعترافي بضم الفهيم في القائمة يدفعني لذكر أسباب الاختيار وهي بشكل مختصر أن الفهيم مهندس صفقة مانشستر سيتى واستطاع أن يحول النادي من نادي انجليزي إلى نادي عربي اماراتي.

كما اخترنا الفهيم لأنه مهندس صفقة اللاعب البرازيلي الجيد روبينيو للنادي الذي اشتراه.

واخترنا الفهيم لأنه أول عربي يحصل على شهادة الدكتوراه من أمريكا في العقارات عام 2005.

واخترنا الفهيم لأنه فاز بخمس جوائز من ولاية كاليفورنيا وثلاث جوائز من الكونغرس الأمريكي من بينها جائزة أفضل وأسرع مطور عقاري وجائزة التطوير المجتمعي والإنساني.

واخترنا الفهيم الذي يشغل هذه المناصب في وقت واحد وهي : الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية، رئيس مجلس إدارة مجموعة سليمان الفهيم ، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون إكوتي – السويد ،رئيس الاتحاد الإماراتي للشطرنج ، رئيس المكتب الاستشاري بالاتحاد الدولي للشطرنج ، عضو هيئة الشرف بنادي العين الرياضي.

وفي نوفمبر 2008م تمّ اختياره كسفير للنوايا الحسنة لمركز إمسام، المراقب الدولي الدائم بالأمم المتحدة لدعم الأهداف الإنمائية، في مارس 2009 تمّ اختياره بالإجماع كرئيس للاتحاد العربي للتنمية العقارية التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية والذي يضم في عضويته كل الدول العربية، في مايو 2009 تم تعينه كسفير فوق العادة للنوايا الحسنة لمركز إمسام، المراقب الدولي الدائم بالأمم المتحدة لدعم الأهداف الإنمائية.

وأخيراً .... الفهيم من مواليد 1977 وهذا يعني انه صاحب 32 عاماً فقط وحقق كل الانجازات السابقة. ألا يستحق الفهيم لهذا أن يدخل في قوائمنا واهتمامنا؟

يا أعداء النجاح ابحثوا عن المصداقية والشفافية في اعلامكم قبل ان تجرحوا في غيركم وتأكدوا انكم ستنفردون باخبار مهمة وتنقلها عنكم الوكالات والصحف العالمية مثل ما تنقل الآن من "أريبيان بزنس".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

ونعم بالفهيم
المرسل سيف, ابوظبي, الامارات في 04 حزيران 2009 - 23:28 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


د سليمان الفهيم هو رجل في زمن قل فيه الرجال .. انا افخر لانه هذا الرجل امارتي ..واقول له (واثق الخطى امشي ملاك وما عليك من كلام الناس ) فالتوفق لك واتمنى لك مزيد من النجاحات

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لرياضة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. رياضة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في رياضة

    لا يوجد محتوى