ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

جناحي يعلن أسباب استقالته من مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 17 فبراير 2010

أعلن بيت التمويل الخليجي عن استقالة عصام جناحي الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة من عضوية مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري  KHCB، وأرجع بيان الاستقالة الذي أرسلت نسخة منه إلى أريبيان بزنس  أن ذلك يأتي بسبب :" مشاغل الجناحي الكثيرة"، حيث أوضح البيان إن الاستقالة "إجراء طبيعي نظراً للظروف الحالية والتي تتطلب تركيزا عاليا في أداء الموسسات المالية". 

وأضاف البيان أن اهتمام بيت التمويل الخليجي بتنمية أعمال ومصالح المصرف الخليجي التجاري بشكل عام لم يتبدل مع هذه الاستقالة خاصة، وأنه تم ترشيح الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي تيد بريتي بدلاً من جناحي للمنصب مما يؤكد بقاء اهتمام بيت التمويل الخليجي بتنمية هذه العلاقة الاستراتيجية دعما للمصرف الخليجي التجاري وفقاً للبيان. يذكر أن عصام جناحي رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي كان عضواً في مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري منذ تأسيسه في عام 2005 وساهم مع بقية أعضاء المجلس في "وضع القواعد التأسيسية للعمل المصرفي والاستثماري المهني في البنك وأصبح البنك الآن في وضع جيد وقادر على المضي بخطي متزنة و ثابتة نحو الأفضل بجهود أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية الذين سيعملوا بلا شك على تطوير أداء البنك بشكل كبير" بحسب البيان.

وعن أسباب استقالته من المصرف الخليجي التجاري قال عصام جناحي :"إن الظروف الحالية صعبة وتتطلب جهودا مضاعفة من الجميع للتغلب على الأزمات التي تواجه الأسواق المالية وإدارة الأزمة التي تعاني منها الأسواق المحلية والدولية بمنتها الشفافية مما يتطلب تخصيص الوقت الكافي لإدارة هذه الأنشطة القائمة في بيت التمويل الخليجي بالتنسيق مع الإدارة التنفيذية". وأضاف قائلا " إنني أرغب في تركيز جهودي الحالية والمستقبلية على دعم أعمال بيت التمويل الخليجي وبناء أسس النجاح فيه والعمل على إعادته إلى الربحية خاصة في ظل الدعم والمساندة الكبيرين اللذين يحظى بهما البنك من مجلس الإدارة  والمساهمين سعيا لتحقيق نتائج ايجابية للربع الأول من هذا العام".


advertisement



أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. بيت التمويل الخليجي»

 بريد الأخبار

  1. بيت التمويل الخليجي

  2. بنوك واستثمار


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى