ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سجن طرة: جمال وعلاء مذهولان ونظيف لايتوقف عن البكاء

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 02 مايو 2011

ذكر تقرير اليوم الإثنين أن محامياً مصرياً كشف عقب خروجه من سجن طرة على ذمة التحقيق، الكثير من تفاصيل رموز نظام الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك القابعين في السجن.

ووفقاً لصحيفة "المصري اليوم" قال المحامى المعروف مرتضى منصور، عقب خروجه من السجن على ذمة التحقيق في قضية "موقعة الجمل"، إن الأخبار المنشورة في الصحف عن مسؤولي النظام السابق المحبوسين غير صحيحة، أو أغلبها لا يمت للحقيقة بصلة، مؤكداً أنه لم يكن في زنازينهم أي أجهزة تكييف كما ادعى البعض، ويتم تطبيق لوائح السجن عليهم وأولهم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.

وأوضح أن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق، يجلس على الكرسي داخل المسجد طوال الوقت ويمسك في يده المصحف لقراءة القرآن، ولا يمتلك صحة تجعله يلعب كرة القدم. وقال إنه سمع حديثاً بين الشريف وزكريا عزمي دار بينهما، حيث قال صفوت "هنطلع من هنا أمتى يا زكريا، فرد عليه قائلاً "اسكت ياصفوت ده هنا أمان لنا من الخارج بكثير".

وأكد أنه التقى جمال وعلاء نجلي الرئيس السابق مبارك في مسجد السجن في أثناء صلاة الجمعة، وتبدو على وجهيهما علامات الإرهاق والحزن، وأن نظرات عينيهما، "تقول كتير"، وهما في ذهول وغير مصدقين لما حدث، بينما لا يتوقف أحمد نظيف عن البكاء داخل العنبر.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف مرتضى أن أحمد عز كان يشاهده داخل العنبر وينظر إلى الأرض ويبتعد عن طريقه، وأن زكريا عزمي قال له "أنا كنت عارف إنك هتشرفنا في طرة يا مرتضى".

وقال إن قيادات الحزب الوطني وراء موقعة الجمل، وأنه ليس شريكاً في هذه الجريمة، وأن القيادات نفسها أسقطته في جميع الانتخابات البرلمانية التي خاضها، وكان آخرها في 2010 وبتحريض من أحمد عز، موضحاً أنه تم زج اسمه في هذه القضية بعد لقاء مع إحدى الفضائيات، ومهاجمته لأشخاص معروفين.

وأضاف أن التحقيقات وشهود العيان وتقارير الأمن العام ولجنة تقصي الحقائق أكدت أن قيادات الحزب وأعضاء في مجلسي الشعب والشورى وراء تلك الأحداث، وقال إنه قدم 6 بلاغات ضد قاضي التحقيق المستشار سامي زين الدين، لأنه أهانه وأهان نقابة المحامين.

وأعلن مرتضى منصور أنه سيرشح نفسه لرئاسة الجمهورية حال رفض رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق ترشيح نفسه.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

كفاك ماكفاك
المرسل بلال, راس الخيمة, الامارات في 04 مايو 2011 - 14:53 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


ياخي حرام عليك - مش هتاخد من طريقتك دي الا البهدلة - شوف شغلك واكل عيشك - ومصلحة اولادك - وبطل مهاترات ومؤامرات- بلاش تعيش علي نهش اعراض الناس - وعينك ان ابدت اليك مساوءا @ فصنها وقل ياعين للناس اعين - الله يهديك علي نفسك - لسانك جايب لك الاذي - بدل انت ما تحبس الناس اديك بتتحبس - اوعي الدرس - ربنا بيوريك - اتلم كفاية - ولا رئيس ولا ونيس - يارب تسمع وتشوف يااااااااااا-

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الداخلية المصرية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الداخلية المصرية

  2. وزارة العدل المصرية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى