ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

ألف طلب في اليوم الأول للتسجيل على 20 وظيفة نسائية بالخطوط السعودية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 16 أغسطس 2011

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن أكثر من ألف سعودية تقدمن خلال أقل من 24 ساعة بطلبات للحصول على وظيفة في مؤسسة الخطوط الجوية السعودية التي أعلنت عن نيتها تعيين 20 موظفة.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، فتحت الخطوط السعودية أمس الإثنين باب التسجيل والقبول للراغبات، مشترطة أن لا يزيد عمر المتقدمة عن 25 عاماً لدرجة البكالوريوس، و30 عاماً لدرجة الماجستير.

وأوضح عبد الله الأجهر مساعد المدير العام للخطوط الجوية للعلاقات العامة والإعلام، "أن المؤسسة فتحت باب التسجيل والقبول لوظائف نسائية في إدارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة، كاشفاً أن الوظائف المتاحة حالياً نحو 20 وظيفة".

وأشار إلى أن عدد المتقدمات يتجاوز الألف متقدمة خلال يوم أمس فقط، متوقعاً أن العدد سيتجاوز ذلك بكثير، خصوصاً أنه في إحدى طلبات التوظيف السابقة للمؤسسة تقدم 56 ألف طالب عمل، على 100 وظيفة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف الأجهر، أن الخطوط كانت فتحت باب التوظيف للنساء في السابق بمجال محدود لا يتجاوز 6 موظفات، معلناً أن هناك نوايا لدى المؤسسة للتوظيف في مجالات أخرى غير إدارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، مثل الخدمات الطبية، وعلاقات العملاء، والمبيعات، مبيناً أن باب التسجيل والقبول سيظل مفتوحاً لنهاية شهر رمضان.

وكانت الخطوط السعودية أعلنت عن فتح باب القبول للوظائف النسائية للعمل بالخطوط الجوية العربية السعودية في مدينة جدة، على أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وتحمل بطاقة الهوية الوطنية، وحاصلة على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات (علوم حاسب آلي - هندسة حاسب آلي – تقنية حاسب آلي) و(محاسبة - مالية – إحصاء – نظم معلومات إدارية )، وأن لا يقل معدل التخرج عن (2.50/4) أو (3.50/5).

كما اشترطت اجتياز اختبار اللغة الإنكليزية والحصول على المستوى الرابع في الاختبار. واجتياز اختبار المعرفة الوظيفية، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية، موضحةً عبر موقعها الإلكتروني أن التعيين سيتم بالعقد التشغيلي على الدرجة (8) للبكالوريوس والدرجة (9C) للماجستير مع تأمين طبي وبدل سكن وقدره ثلاثة رواتب.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لاستثمار فردي

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة العمل السعودية»
  2. الخطوط الجوية العربية السعودي»

 بريد الأخبار

  1. وزارة العمل السعودية

  2. الخطوط الجوية العربية السعودي

  3. استثمار فردي


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في استثمار فردي

    لا يوجد محتوى