ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور
Power 100 Arabic - 2009
26#  نمير قيردار  - picture not available
26# نمير قيردار

بلد الإقامة / الجنسية: العراق
قطاع العمل : بنوك واستثمار
الشركات: Investcorp
اكتسب نمير قيردار احترام عالم الأعمال ليس في الشرق الأوسط فحسب بل على المستوى العالمي أيضاً بعد تأسيسه لشركة إنفستكورب وهي مجموعة استثمار مدرجة في البحرين.
«  عودة إلى القائمة
 
اكتسب نمير قيردار احترام عالم الأعمال ليس في الشرق الأوسط فحسب بل على المستوى العالمي أيضاً بعد تأسيسه لشركة إنفستكورب وهي مجموعة استثمار مدرجة في البحرين.

وتعمل مجموعة الاستثمارات العالمية انطلاقاً من نيويورك وأوروبا الغربية ولندن والبحرين بعد أن أسسها عام 1982 ويترأسها حالياً ويتولى منصب الرئيس التنفيذي فيها.

وقد توسعت مؤخراً في إجمالي قيمة الأصول التي تديرها لأكثر من 10 مليارات دولار. تقدم إنفستكورب 4 خطوط لمنتجات الاستثمارات البديلة وهي الأسهم الخاصة والعقارات والاستثمارات والصناديق التحويلية وتمويل الحاضنات وتدير استثمارات إجمالية في أصول بديلة.

وتشتهر إنفستكورب في الاستثمارات في ماركات تجزئة فاخرة بما فيها غوتشي تيفاني وساكس فيفث أفينيو. بدأ قيردار مسيرته المهنية في نيويورك عام 1969 ومن عام 1976 حتى 1981 تولي منصب نائب الرئيس لإدارة شبكة بنك تشيس مانهاتن في دول الخليج العربي ضمن أنشطته الخاصة يتولى عضوية لجنة استثمارات الأمم المتحدة التي تشرف علي صندوق معاش الأمم المتحدة ويتولى أيضاً عضوية مجلس إدارة مديري جامعة جورجتاون في واشنطن العاصمة.

 
 

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت ولأي سبب كان. الرجاء أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.